Register
اعلانات مبوبه


قصص وحكايات وروايات قصص أطفال , قصص غراميه , قصة قصيره , قصة طويلة , روايات , قصص الانبياء , قصص واقعية , قصص من نسج الخيال , قصص موروثة , حكايات عربيه , قصص طريفه , قصص السيرة , قصص الأغبياء , والكثير

العودة   منتديات جراح > المنتديات القديمة > جراح أدبيه > قصص وحكايات وروايات




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-05-2010, 04:58 AM   #1
متميز لهذا الشهر
 
الصورة الرمزية بنت رجه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,631
معدل تقييم المستوى: 75
بنت رجه will become famous soon enoughبنت رجه will become famous soon enough
افتراضي روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم انك تموت وما تثير إهتمامي))



روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم انك تموت وما تثير إهتمامي))

القصة مره روعة وكوميدية ...........

للكاتبة ** انســـــــــــــــــكاب الجاذبية **

ّّ افهم انك تموت وماتثير اهتمامي ّّ



الفصل الأول



طلال وسمر مالهم يوم متزوجين و بالطريق من الدمام لرياض ومسافرين على السياره الساعه 2 بالليل

سمر: لا ماله داعي كذا احسن بدون صوت اهداء

طلال:بس طفش كذا راح اشغل راب

سمر : شوف اذا بتشغل شغل شي ينبلع قال راب قال

طلال طنش سمر وشغل الأستريوا ومن زود العناد شغل راب كمان

سمر: اقالك تعاند انت

طلال : .........<< ساكت ويهز براسه وشكله ناوي يهبل في سمر

سمر: اكلم جدار انا

طلال:..........<< ساكت ويرقص ولا كأن احد يتكلم

سمر قدر طلال ينرفزها عصبت بس حاولت تهدي وتبرد قربت من الاستريو وحولت على الرادوا وكان اغنيه راشد عشان الحب وابتسمت بأنتصار كأنها مسويه شي عظيم

طلال : خخخخ تستهبلين انتي

سمر : لا انا ماستهبل ولا احب الاستهبال

طلال طنش سمر ورجع على السيدي اللي كان مسويه هو وربعه ايام الثانويه و راميه في آخر درج في السياره آخر مره شغله ايام تخرجه من الثانويه طلال كان يحب السيدي هذا كثير وكان فيه اغاني كثير فوق 800 اغنيه كان فيه اغنيه لمساري هذا سمر كانت تحبه ايام المراهقه

نسرتجع موقف :


سمر:وااااااااااااااااااااااااااااااااااء <<صراخ بنات المتوسط المعروف كانه صفارات إنذار

هتاف : بس يا سمر فضحتينا

سمر : بالله جبتي صورته ولا تستهبلين

هتاف : ايوووه ايووه جايبتها بس اسكتي لا تكلبشنا الاداره

( سمر وهتاف هاربين من الحصه )

سمر : طيب وين الصوره اللحين ؟

هتاف : عند براده الثنوي مغبيتها ما قدرت احطها في شنطتي يقولون شله فازلين انه فيه تفتيش اليوم

سمر : يوه ولله بلشه يعني اذا رحنا عند براده الثنوي راح تشوفنا مراقبه الثنوي ويوصل الخبر لأدارتنا واستلم التعهد يا بنت

هتاف : اخيراً بديتي تفكرين صح

سمر : بس ما علي ببروح اجيبها واللي يصير يصير
(سمر راحت وتركت هتاف )

هتاف تكلم نفسها بيأس : طايشه تظل طايشه مهما فكرت صح

سمر وهي تركض تبي تعدي فصول الثنوي عشان توصل لدورات المياه

سمر كان شكلها ملفت لدرجه فضيعه في ايام المتوسط كانت قاصه قصه امل حجازي بياع الورد

وصابغه شعرها ملون بنفسج وموف وسماوي وتدرجات الاخضر ومريولها مره مززبرق كانه ثوب عرس الله يصلحها يعني خصر نازل وجيووب وحديد مدري من وين طالع والي يقرقش عند كمها يعني مللفته ومميزه بين البنات <<يعني البنت طايشه ومطنشه العالم

وهي تركض ما شافها احد وحمدت ربها وعينت من الله خير وقامت تدور على الصوره في البراده كانت ماده يدها من وراء البراده وتحاول توصل لصوره لما وصلت لها وجابتها وطلعت يدها وقامت تتأمل بصوره بعيوون كلها امل وفررح ودموع وحابسه صرختها .. مرت ممكن ثلاث دقايق وهي تتأمل الصوره قالت في نفسها : يووه لازم ارقى اللحين هتاف سابقتني على الصف . ما رفعت راسها الا مراقبه الثنوي واقفه قدام وجهها

المراقبه : وش تسوي بنت متوسط في حمامات الثنوي

سمر بخوف: استاذه كنت ناسيه شغله هنا <<<مشكلتك يا سمر ما تعرفين ترقعين >>

المراقبه : لا باللهي وشي الشغله تلقينه قلووس ولا رسايل مدري وش تبي <<تقصد رسايل الأعجاب>>ولا خرابيطكم يالمتوسط

سمر : لا استاذه وش دعوه بس انا كنت ادرس في الفسحه ونسيت الملخص هنا <<ما تنبلع يا سمر ملخص بالحمامات >>

المراقبه: وش منزلك من دور المتوسط لدور الثناوي (( مدرسه سمر كانت دورين للمتوسط والثانوي وممنوع احد من بنات المتوسط ينزل تحت او من بنات الثنوي يرقى فوق الا في الفسحه))

سمر : يووه وش فيك يا استاذه قلت لك ناسيه الملخص هنا ((تخبي صوره مساري ورا ظهرها))

المراقبه: وريني الملخص هذا

سمر : لا

المراقبه : وشي لا هاذي

سمر : لا يعني لا

المراقبه: بتويريني ولا وشلون <<تناظرها نظرات تهديد

سمر : لا ماني موريتك وريني وش بتسوين <<سمر تخاف من المعلمات عموماً لاكن تحاول انها ما تبين هالشي

المراقبه : وش قله الادب هاذي كذا تكلمين احد اكبر منك

سمر : ولله اذا كان وقح ويتطفل على خصوصيات الغير مستعده اكلمه كذا <<مهوويه البنت

المراقبه: بدق على ادارتكم تتصرف معك اذا ما وريتيني
سمر كانت عارفه ايش بيصير اذا ورتها لانه واصل واصل للأداره عشان صداقات المعلمات وحشهم في الطالبات وكذا \\ سمر قالت خاربه خاربه خلين اخذ موقف قووي

سمر : دقي وريني ايش بتسوين

أخذت مراقبه الثنوي سمر على غرفه الاداره في دور المتوسط بدون ما تدق وبدون شي من وسع الوجه

المديره : خير ان شاء الله يا استاذه مها

المراقبة : لمي بنات يا استاذه هيله كل يوم والثاني جايه بنت تتسكع تحت وتزعج ومدري ايش تسوي بالحمامات <<مشكله التفكير المنحرف >> وتقول ايش ناسيه الملخص وراء البراده ابي افهم وش جاب الملخص وراء البراده مدري وما كأنه عندها حصه ..

المديرة : العذر والسموحه يا استاذه مها ولله تعرفين احيان نكون مشغولين مع التوجيه وتنظيم حفلاتهم اعذرينا فما ننتبه>>الله من زين العذر << للبنات اذا نزلوا ورقوا بالعده تكون فيه وحده تهش هم عند الدرج <<,وشي تهش هم ذي حيوانات هم

المراقبه : صار خير وكل شي ممكن نعديه الا وقاحه الطالبه مع وحده اكبر منها مو كنننا تحت رعايه وزاره التربيه

المديره سحبت المراقبه برا غرفه الاداره قريب من الباب يعني وتركوا سمر في غرفه الاداره المراقبه قاعده تحكي للمديره اللي صار
وسمر في غرفه الأداره ما تدري وش تسوي

وهي قاعده تتفرج على التحف والكراسي والطاولات شافت كمبيوتر المديره مفتوح اشتغل هرمون اللقافه راحت تشوف وش فيه لقت المديره فاتحه برنامج الوورد تكتب فيه التقارير وفيه ايميل المدرسه موجود ايميل جديد من التوجيه كتبت ايميل لتوجيه

انا مديره المتوسطه ال..... في محافظه الدمام : هيله العسكر

قررت منع طالباتي من المشاركه بحفل تافهه لا يحوي أي شي من الأهميه سوى تكريم بعض معلماتكم غير الجديرات بتكريم وانا هنا اهتم بحفلكم التافهه وارى اني اهملت السواليف مع المعلمات ودق الحنك معهم

لأجل ذالك نرجوا ان تضفوا عفشكم

____________________________

(وحطت صوره الختم وصوره توقيع المديره )

ارسلت الايميل
ومسحته من المرسله

ورجعت مكانها لا من شاف ولا من درى ((لعينه ذا البنت ))

المديره دخلت وججها احمر من العصبيه طبعاً المراقبه زودت من عندها


بداء التهزيء :

المديره : وريني وش اللي معك يابنت

سمر : لا
المديره : اقول وريني لا بالعصى

سمر : ما تقدرين تضربيني الوزاره مانعه الضرب وماني اصغر عيالك عشان تصرخين علي كذا

المديره : لا لا طاالت وشمخت شين وقويه عين انتي ما تستحين على وجهك ما ربوك اهلك على احترام اللي اكبر منك اذا ما ربوك قولي لي اربيك

سمر : انا مربيه غصبن على اللي مو عاجبه اهلي مربييني احترم اللي اكبر مني بس لا صار عقله صغير
ويقول كلام اصغر من سنه يعني كلام بزران ما اقدر احترمه لانه ما ...((قطعتها المديره))

الديره : انتي ووووووووووقحه وما تربيني استكي يا قليله الحياء
وريني وش اللي بيدك ((اخذتها من يدها بالقوه )) يا وووقحه يالصااايعه ياللي ما تربيتي تجيبين صور عيال للمدرسه اذا انتي صااايعه خلي صياعتك ببيت اهلك لا تخربين المدرسه كلها يالجرثومه

سمر: ما اسمح لك تتكلمين معي بهالطريقه انا مربيه غصبن عليك وبنت عالم وناس وماني صايعه كلن يشوف الناس بعين طبعه ما سويت شي غلط ولا حرام ..((قطعتها برضوا )

المديره : انطمي ولا كللللللللللمه انطميييييييييي يا بنت الشوارع وش منزلك عند الثانوي هاه وش تسوين تحت تكلمي تكلمي

سمر تضحك : ههههههه استغفر الله وش هالنفسيه قبل شوي تقولين لي انطمي الحمدالله والشكر اذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاماً

في فصل هتاف يسمعون صراخ المديره ومعه صراخ سمر . .هتاف حست باللي صاير وحست انها سبب باللي يصير مع سمر أنبها ضميرها كثيررر
____________________________________-

المديره وقعت سمر تعهد وعطتها فصل تأديبي وكلمت اهلها وقالت كلام زي السم لاكن سمر كانت قوويه ما كانت تبكي وتشكي الا لمخدتها طلعت من غرفه الاداره تضحك وقبل لا تطلع قالت : معليش استاذه هيله ممكن الصوره اللي اخذتيها مني ؟ لانها ملكيه خاصه فيني واذا اخذتيها يعتبر استيلاء

المديره : خوذيه يا قليله الحيا وش ابي فيه انا مرقمته هذا بمجمع الظهران

سمر :هههههههههههههههههههههه استاذه هذا مو واحد عادي هذا المغني مساري اللي يغني انت حياتي وبي ايزي

المديره قامت تخانق وتحضرم سمر طلعت وهي تضحك وطنشتها

سمر في الطلعه

سمر:ايووووه يا بنااات راح اغيب اسبووع كامل

شله فازلين : افااااااااا ليييييه عطووك فصل

سمر : بزززبط اهوو داء شله فازلين بسافر لأهلي في الرياض مع اخوي مشعل قاعدين بالبيت ولله لا شغل ولا مشغله او يمكن نروح البحرين صباح السبت

شله خويات بليس :افاااا سمر بنشتاق لصرااخك وهواااشك

سمر : هع عااارفه خويات وانا بعد بشتاق لكم

سمر : وش تبون اجيب لكم شله حليب نياق ؟

شله حليب نياق : نبي بطاقه شحن ام خمسين تعرفين عشان الترقيم بالمجمعات والاستهبال
سمر :هع تولمووا بس دام فيها ترقيم تخسوون

هتاف بهمس : سمر ممكن شوي

سمر : عيوون سمر قلب سمر تامرين امر انتي

سمر بعد ما ابعدت عن الصجه : هلا

هتاف : انا اسفه ورطتك

سمر : لا ياشيخه وش فيك انتي مالك دخل في الموضوع انا اللي متهوره بزياده

هتاف : لا بس ولو انتي صديقتي مهما كان احس تصرفي كان غلط

سمر : ماصار الا الخير يا شخيه وش صار عاد خناق وتعهد وفصل تأديبي عاادي ماصار الا الخير

هتاف : تسمين هذا خناق وربي لو انه جبل ذاب من صراخها من جد كان المفروض اكون معك

سمر : لا تخافين سكت والدينها صحيح هي تصارخ بس كلامها لا راح ولا جاء

_______________________

يتضح لنا من هالموقف جوانب كثيره من شخصيه سمر

نرجع لطلال




سمر : لا انا ماستهبل ولا احب الاستهبال

طلال طنش سمر ورجع على السدي دي اللي كان مسويه هو وربعه ايام الثانويه وكان راميه في آخر درج في السياره آخر مره شغله ايام تخرجه من الثانويه طلال كان يحب السيدي هذا كثير لان فيه ذكريات كثيره وكان فيه اغاني لمساري هذا سمر كانت تمووت فيه ايام المراهقه وتحفظ اغانيه حفظ من قلب

لما رجع على السيدي من الرادوا طلعت اغنيه لمساري سمر سكتت لحظه تتذكر هالصوت مو غريب عليها ايه واحد تعرفه فكرت فيه كثيرر في مرحله من عمرها وكانت ما تنام الا وهي تحلم فيه ايوووه مسااري مسااري ايووه
سمر تسوي نفسها غبيه : مين هذا المطرب اول مره اسمع له

طلال مستغرب منها: هذا مساري ما تعرفينه

سمر: هه لا ....<<بدون اهتمام حب مراهقه قديم راح واندثر هي بدون حب اللحين وعايشه حياتها بدون جروح

تركت على المرتبه ونزلتها لتحت شوي تذكرت ايام المراهقه شوي وحبها الاول وحبها الثاني والثالث والرابع وتضحك على نفسها نامت من تعب السفر والمكيف يضرب عليها وبااارد يخلي اللي ما ينام ينام كانت كاشفه راسها شعرها اسود مايل على البني طوله الى نص كتفها وجاي مووج ومحيوس بيضاء خدودها موورده وجهها مبدور رموشها طواال وخفيفه شفايفها ورديه هااديه مرتبه وملمومه على بعضها وملينانه عيونها مايله للبني امثر منه لسواد البنت شكلها وهي نايمه تخلي العاقل ينجن ملائكيه بشكل مع انها ما يقال عنها جميله بمعنى الكلمه لاكن الجمال الرباني يبان فيها عبايتها على كتفها والشيله على رقبتها ونايمه بهدوء اللي يشوفها وهي مرتاحه كذا والشيله محيوسه على كتفها وشعرها والجو اللي هي فيه يحس انه تعبااااان ويبغى يرتاح

طلال تأملها شوي و الموسيقى تضرب ومو مراعي لأحد شعور <<<<اكررهه هالأنسان هع

طلال : سمر نمتي ؟؟

سمر : . . . .

طلال : سمرررر <<<<<<<<<<<يصارخ ذا الدميجه مشكله طلال عفوي على لعانه ما تدري وش تسميه

سمر فزت من نومها: ووووجع وش هالصراااخ انت

طلال : قومي

سمر وودها تصكه كف : وليه اقوم تخاف من العوي انت <<سمر مستخفه فيه وتحسه بزر

طلال : لا بس خايف انام ونروح فيها انا وياك

سمر : بل بل بل اعووذ بالله فال الله ولا فالك طيب وذا المسجل اللي مزعجنا فيه ماله دور في الحياه يعني

طلال : بس مو زيك

سمر مو مستوعبه عليه ونصها نوم وماله خلقه : كيف يعني انا مهرج يضحكك و ما ينومك

طلال : اووكي يالدميجه نامي

سمر : لا عاد اخيراً طلع الحكم من مجلس وزاره الداخليه

طلال : لا بس رحمتك يا ويلي شكلك مثير للشفقه ومين قالك اني بخليك تنامين على راحتك بعلي المسجل على الاخر تبيني انام ونموت يالخبله

سمر : اعوذ بالله من ابليس بس

طلال وسمر كلهم نوع مشكلجي ويحب اللي يجاريهم في الكلام عشان كذا يسايرون بعض بس تحس ان حياتهم كذا ما فيها ولا لحظه رومنس بس جايز يكون فيه


سمر توها قايمه من النوم ما نامت الا ربع ساعه وتحس راسها بينفجر

سمر : اووف وش هالصداع ياربي ااااااااااه

طلال: فديت اللي يصدعون يا ناس

سمر : وش اللي جابني في الشنطه

طلال : العوي حقك اللي بيجيني ذاك تذكرينه

سمر: اقوول طليييل تكلم مـ.ن.... ,, هيييييييييييييييييي ووه يا عزيلي نايمه فوق الكفرات طول الوقت وسرعتك يالمهايطي 180 اجل بعذر راسي

طلال : من جد اسف سوسو بس عجزت اقاوم

سمر : وجع من معلمك الخرابيط وش تقاوم انت ووجهك

طلال : هههههههههههه يا حليلك خفيفه دم عمري 22 طااعوون وش لازم اعرف هالخرابيط واصير مدرس بعد

سمر: بزززززززززززررررر لا من جد وشلون جدعتني في الشنطه وانت تسوق

طلال يتليعن : اوف جدعتيني ما لقيتي لفظ افضل منه

سمر : لا من جد طليل

طلال : ابد ولله لبقت وريحت لي عشر دقايق يوم اقوم واشوفك تقل بسه مشرده رحمتك شلتك وديتك ورى بس تراي مغطيك ومسوي لك فراش وذا بس تعرفين شغل التفحيط

سمر : اقول طلال انت مستخف اليوم صح ؟

طلال ما جاوب و يستفزها : اموووت عليهم ياناس

سمر : منهم ؟

طلال : تغارين ؟

سمر : من مين ؟

طلال : تغارين علي

سمر : خ خ خ يالثقه من زينك عاد

طلال :وراي اهبل بسم الله علي بس انتي مو راضيه تقبلين ان رجلك احلى منك

سمر جت جنبه قدام وقامت تتكلم بجديه لانه حست ان الوضع بداء يطور مع طلال ومعاها وهي مو راضيه تسمح لنفسها تحب مره ثانيه : طلال ممكن توقف شوي

طلال بمكر : ليه ؟

سمر بجديه : لو سمحت وقف

طلال مستغرب منها : اوكي

لبق طلال على الرصيف

طلال بأستغراب : وش فيه

سمر : طلال اسمعني زين لا تنسى اني انا مغصوبه عليك وانت مغصوب علي طيب يعني شي مو فأيدي ولا في إيدك انت تكرهني وانا اكرهك بس مجرد بنسكت العايله ونسوي تمثليه ونطلق طيب <<عقلها صغييير بزر ما ينشره عليها

طلال : سمر وش هالكلام صحيح انا مغصوب عليك بس مو معانته اني اكرهك وسالفه الطلاق مؤجله حتى نشوف اذا قدرنا نعيش مع بعض ولا لا

سمر : يعني انت ما تحب وحده وتبي تتزوجها

طلال : ههههههههههههههههههههههههه من قال انا ما احب احد ولا فكرت احب انا بس ما كنت ابي اتزوج اللحين وبصراحه لما شفتك حسيتك هاديه وما تحبين الخناق والج لجه والفله يعني ما تصلحين لي فاهمه بس طلعتي عكس كذا

سمر : طيب انا ما احبك ولسه ابي اكمل دراستي وعندي طموح بحققه وتوني بزر على الزواج يعني ما ابييييييييييييييييييييييييييييييييك

طلال انسان رايق ودوبلوماسي وياخذ الامور ببساطه طلال : اذا على انك ما تحبيني اقدر اخليك تحبيني بيومين واذا على الزواج اعتبريني بوي فرندك مو زوجك وكملي دراستك وحققي طموحاتك ممكن نروح انا وياك ندرس برى كمان مرح نحمل انفسنا أي مسؤليات بدري انا بعد ابي اعيش واستانس مع ربعي والانسانه اللي احبها ونعيش فتره مو كنا متزوجين وماعندنا مسؤليات واذا حبيتيني اكيد بتصيرين تبيني <<امووت على الأنسان المتفتح

سمر هنا حست انه طلاااال كبببببببببببر بعينها وانه نفس تفكيرها ماعنده استعداد لزواج وينحب وطيب قلبه رايق ويحل المشاكل بطقه اصبع خلا الكابوس اللي هي فيه حلم وردي بكلمتين فوق بعظها سمر في قلبها فرح واحساس بنشوه الحياة وممكن تكمل حياتها زي أي بنت سمر عمرها 19 سنه وتحس انها صغيره على الزواج مع انه مو مره صغيره بس الدلع عامل عمايله


س1سمر راح تحب طلال ولا مجرد إعجاب وتقبل ؟
س2طلال صادق باللي قاله ولا بس يبي يهبل في البنت ويستهبل فيها ؟
س4هتاف راح تدخلين معنا في الروايه ولا بس تكوني من سوابق سمر ؟
س5مين راح يقابلون سمر وطلال في طريقهم لرياض ؟



الفصل الثاني :

سمر هنا حست انه طلاااال كبببببببببببر بعينها وانه نفس تفكيرها ماعنده استعداد لزواج وينحب وطيب قلبه رايق ويحل المشاكل بطقه اصبع خلا الكابوس اللي هي فيه حلم وردي بكلمتين فوق بعظها سمر في قلبها فرح واحساس بنشوه الحياة وممكن تكمل حياتها زي أي بنت سمر عمرها 19 سنه وتحس انها صغيره على الزواج مع انه مو مره صغيره بس الدلع عامل عمايله


سمر: .......

طلال يتكلم في نفسه : غريبه البنت تنحت وتعابير وجهها تغيرت للأحسن مبين انها تصدق على طول مسكينه حلوو دام كذا الوضع

طلال يتكلم بصوت مسموع : شفيك ساكته

سمر : لا ابدا ما فيه شي مستغربه من تفتحك بس لاكن حرك حرك

طلال : لا يا حبي لك انا انسان متفتح وش يدريك انتي <<اقوول الله من الهياط يا طليل

سمر : اقول حرك يالمتفتح

طلال : ههههه طيب يا ام الطموح \

ما امداه تمر عشر دقايق الا

طلال : يووووووووه

سمر : وش فيه

طلال : مبين السياره بنشرت

سمر : يوووه هذا وقته

طلال : اااااااااااف مبين راح نسفط على جنب

صفطوا على جنب \\ الوضع مو عاجب سمر ابداااً راح تحتك في طلال اكثر هي متفقه مع نفسها انها ما تعطيه مجال صحيح طمنها كلامه لاكن هي راسها يابس عكس ما توقعه طلال


طلال: مبين راح اطول شوي لانه لازم ارفع الجيب وثقييل يبي له وقت هذا اذا كانت العدة معي انزلي ونزلي البساط شوفيه في الشطنه ارتاحي لك شوي على ما اخلص

سمر ابدااا ابدااا مو عاجبها الوضع هي يالله مستحمله الأربع ساعات المشوار عشان تستحمل زياده تبي الفكه منه وتبي تشوف امها في الرياض من ثلاث سنين عنها

ام وابو سمر مطلقين وسمر عايشه مع خواتها في الدمام وامها في الرياض ام سمر ما تبي تحظر زفه بنتها بسبب الجو المكهرب هناك صعبه تجيهم كذا فجاءه وسبب ثاني ان زوج ام سمر بدوي رافض فكره انها تروح لدمام وتبعد عن بيتها فسمر وعدت امها تجيها اول صباحيتها مسكينه سمر مو عايشه زي أي عروس


استرخت على ظهرها وشافت منظر خيالللي كل ليله يتكرر بس محد ينتبه له منظر ررررهيب حسافه يظيع عمرنا وحنا ما نتأمله ولا لحظه السماء سوووودااااء حالكه السوااد والنجوووم ماااليه السماء ازرق وابيض واحمر وبنفسج وجايه السماء كانها منقطه واليله مو قمره الجو مرره مظلم

سمر لا شعورياً : الللللللللللللللللللللله

طلال وهو يصلح السياره : وش فيه

سمر : ااف ما كلمك

طلال : الحمد الله تونا نضحك وش زيننا وش جاك انتي وبعدين مين تكلمين

سمر : اسكت اسكت مالي خلقك اكلم اللي اكلمه مالك شغل

طلال طووويل بال بشكل ما تتخيلونه : اوكي راح اسكت بس لا نتسينها اووكي

سمر وهي تتأمل النجوم وضاايعه في عالم ثاني


يا بعدهم كلهم . .
يا سراجي بينهم . .
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..
ياللي انفاسك دفايا ..
ولمست ايدينك شفايا..
يكفي بس تبقى معايا ..
منهو من بعدك مهم ؟؟

كانت تغنيها في احسااااس وكأنها تذكر شي يؤلمها يوجعها يجرحها

نسترجع موقف في بيت جده سمر :

سمر : لا لا وقفوا غش كذااا


محمد: لا ما علينا منك يالبزر مانتي لاعبه معنى

سمر : الا الا غصب عليكم

فيصل : يا ابن الحلال دخلها معنى وش بيظر يعني

محمد : لا يا خي كم عمرها ذا البزر 7 سنين يعني لو جت الكوره على دميجتها قومت البيت وقعدته من الصياح

رفيف: اقول لا تبالغ محمد مو لهادرجه

فيصل : شوف سمر تبي تدخل يعني تبي تدخل كل البزران يلعبون الا هي يعني حراام عليك كذا

سمر تراقب المشهد وكلام فيصل عاجبها قالت: الللللللللللله انا احب هذا (تأشر على فيصل ) انت ما احبك (تأشر على محمد )

كل اللي في الحوش كا كا كا هههههههههههههههههههههههه كع كع هع هع هههههههههههههههههه

سمر اتسغربت من رده الفعل شو قالت عشان يضحكون هالضحك

ليث : ههههه سمر مين مين تحبين

سمر بستخفاف : هذا (تأشر على فيصل )

((<طفله تحاكيني عن الحب بشويش وانا في هالحظه ميت الطفله>))

رفيف : هههههههه ياحبي لهم اللي يحبون يا ناس

اروى : ههههههههههههههههههه سمر ما توقعتها منك

سمر بأستغراب منهم : ما توقعتي شو

اروى : لا يا قلبي ولا شي

طلعوا الحريم يركضووون للحوش وتركوا الصاله والشاهي والفص فص والحش

كل الحريم : مين تحبين سمر ؟

سمر بأستخفاف فيهم وعفويه : هههههههه وش فيكم انتم هذا اسمه فيصل

فيصل منحرج من براءه سمر ما يدري ايش يقول

تولدت قصه حب بريئه بين فيصل وسمر كان فيصل في ايام 15 و 16 اذا دخل على الحريم وسمر موجوده يغني :

يا بعدهم كلهم ..
يا سراجي بينهم ..
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..

سمر تستحي تحمرر خدودها وبس تبداء تقول انطم انطم مو حلو صوتك في ذاك الوقت عمرها 11 او 12 سنه وسالفه العايله سمر وفيصل

ايام ما كان عمر سمر 14 سنه بدت تتغطى وقلت شوفتها لفيصل الا كرررهته ما تحبه صارت تكره شي اسمه فيصل تحسه عار عليها بس اذا شافته او سمعته وهو يتنح نح تنسى كل هالكلام صعبه الأنسان يحكمه حب بسبب اللي حاوليه سمر لما قالت لفيصل احبك كانت تقصد حب اخوه لانه ماكان عندها اخوان اكبر منها فحسته اخوها الكبير

كان في جمعه من الجمعات سمر والبنات تفقوا يطلعون لجيان يجبوا اغراض حلويات مكسرات دوريتوس جالكسي توكس كتكات .. الخ عشان السهره والفله

رفيف : بنات مين بيودينا جيان

اروى: سواق خالتي سهام ولا عنود

عنود : ولله مدري اذا سواق امي فاضي

مرام : اوكي روحي أسأليها

سمر : ايه بالله مشتهين نطلع وميوزك ورقص ودنيا ولله فلله بدال هالحجره بقصر طول وعرض وزهقانين فيه

رفيف : سمر بس خلاص يا قلبي انتبهي يطق لك عرق

سمر : خخخ بايخه بس ولله وش ازين ززهقانه بعبر عن شعوري يمكن ارتاح

((ملحوظه سمر اصغر البنات ))

عنود : ولا يهمك يا روحي هذاي بروح اسألها

سمر : يا حبي له العنوود وه بس

مرام : احم احم نحن هنا

سمر : وش علينا منكم واذا صرتوا هنا
مرام : كوولي تبن ابيك تغزلين
عنود جت تركض وتصارخ : للأسف بنااات السواق طالع للقصيم
سمر : لا لا لا بمووووووت
رفيف : لازم اتصرف
رفيف دخلت صالت الحريم

اسمعوا وعوا حنا نبي نطلع دبروا لكم احد يطلعنا

ام محمد : مشاااء الله وين طالعين ان شاء الله ما عندنا بنات يطلعن

ام ليث : تكلمي عن بناتك هذا اذا صار عندك بنات الا يا امي لازم تطلعون وتوسعون صدركم

ام محمد اسكتت عقبها

سمر مدري من وين جت بس انها جت تطامر : ايه ايه خالتي ام ليث بالله طلعينا

اروى وعنود ومرام من ورى الصاله : الله يفضحكم بنات يا جرئهم ذولي كل هذا عشان يطلعن بل بل بل

ام ليث : بس للأسف ما عندي احد يوديكم يمه

رفيف : وليث وش شغلته خالتي

ام ليث : يا بنيتي ما وداني وجابني عشان يوديكم

احلام هاذي اخت فيصل الكبيره توها متزوجه : بنااات ايه بالله دامكم بتروحون جيبوا لي من الصيدليه محلول عدسات

سمر : يا حبيبتي اذا لقينا احد يودينا تعالي تشرطي

احلام : مو مشكله اقول لفيصل يوديكم

سمر بقلبها : اااوووف يالبلشه اذا رفضت اروح بيحسون اني ما ابي اجي عشان ذاك الدميجه شي طبيعي من اليوم وانا اززن عليهم ما اعرف الثقل ابدااا الله يصلحن

ام فيصل : ايه ولله وانا ابي اغراض بعد

سمر : حلووو بنطلع يالله كل وحده تكتب كشه اللي تبيه بورقه عشان نجيبه له ووه بس لو الحريم يسووقوون


فاطمه ام سمر : سمر تعالي
سمر بهمس : سمي يمه
فاطمه : اركدي يمه شوي لا تصيرين مهبوله بالحيل
سمر : ودي ودي يمه بس ما اقدر غير جبل ولا تغير طبع
فاطمه : اسمعي يمه اذا ركبتي السياره لا تقعدين تسولفين وذا تراك مع رجال غريب
سمر : وش دعوه يمه ولد خالتي
فاطمه : بس مو محرمك
سمر : ابشرري

ام ليث : احلام اذا دقيتي على فيصل قولي له يخلي ليث يجي معه لعل وعسى يحس ان الطلعه شي ممتع

احلام : اووكي

رفيف : بناااااااااات ابشركم بنطلع

اروى : يا سلاام على الفله

عنود : يا حسافتك يا سواقنا

سمر : ايه ولله

مرام : يالله بنات البسوا عبيكم

لبسوا عباياتهم وطلعوا

سياره فيصل مرتبتين وراء واللي قدام حقت السايق وشنطه ورى السياره فخمه درجه اولى

سمر شي طبيعي انها بتركد مو عشان امها الا عشان الكره الممثل لناحيه فيصل بدون سبب

وعنود بينها وبين فيصل موااانه لانها ماتتغطى تحس انها توها بدري وفيصل دايم يجي عند خالته ام العنود ام ليث لانه بنفس المدينه اللي عايش فيها الرياض وعشان رفيقه وولد خالته ليث يعني العنود زي اخته بزززبط

ركبوا البنات رفيف لم الباب وليث قدامها سمر جنب رفيف بعدين مرام بعدين اروى بعدين العنود وراء فيصل

بدت السياره تمشي سمر مو مصدقه هي قريبه من فيصل قريبه منه كثير ما بينها وبينه الا شبرين او ثلاث اشبار

فيصل وليث يضحكون ويسولفون البنات صمممممممممممممت تااااااااام مو متعودين يركبون مع احد بدون محرم ا مع انهم قرايب بس البنات من عائلات محافظه لدرجه قريبه من التكبت الا العنود المنفتحه شووي يعني تسولف مع عيال خوالها وتحسه عادي بنت هوامير واغلب عمرها برا السعوديه
فيصل شغل الميوزك اجنبي وبدت السياره تهتز من الصوت سمر تحرك رجلها على دقه الميوزك يؤ يؤ ززحمه الرياض راح نطول يا سمر اتحملينا شوي

اشااااره

يؤ يؤ يعني ربع ساعه راح نوقف من الزحمه

مو موشكله نستحمل دام الموضوع فيه سمر وفيصل

لحظه صمممت الكل ساكت

خرب هالتناغم الروحي ولحظه الصمت حركه ليث
لما نغز يد فيصل

فيصل : اقوول العنود

العنود : هلا

فيصل : اللي مو جنب الباب البنت اللي جنبها هاذي سمر

سمر : قلبها وصل لفمها من قوة خفقانه مسكت يد رفيف تبي تاخذ شويه قووه منها جسمها محتترر يمكن سنتين ما كلمها ولا سمعه صوته

العنود : ايوووه اللي معاها شنطه بربري هاذي سمر

سمر ساكته الله يعلم بحالها

فيصل : مشاااء الله محلووووة كثيررر

سمر اختبت كيف اوصفها لكم يا ناس عيونه عليها من المرايه وصوته بأذانيها زي الصدى تحسه يا كلها اكل قامت تتمئك بيد رفيف بقووووووه لدرجه ايد رفيف طلعت فيها اثار اصابع سمر وبيدها الثانيه تغطي النقاب من يمين ومن يسار

يؤ يؤ يؤ شو هالأحراج يا سمر

العنود بلعانه: بسم الله علينا شلون تشوف انت كيف قزيتها

فيصل : ههههههههههههههههههههههههاااي <<<مدري ليه احسها ضحكه شيطانيه

نزلوا البنات لجيان ودخل فيصل لصيدليه وليث دخل محل باسكن روبنز اشتروا البنات اللي يبونه وطلعوا سمر وهي تطلع ما انتبهت الا فيصل يطالعها من على القزاز احق الصديليه وما يطالعها عادي زي أي ششي يشوفه من والى شو اوصف لكم هالانسان عينه حاااره طنشته وركبت السياره مع البنات سولفوا شوي

سمر : عنود قولي للعيال يشغلون عربي بالله ما افهم على الطقه وربي

العنود : ولا يهمك اللحين

مرام تبي تسولف عن الموقف : سمر شفتي لما فيصـ..


ركب فيصل وليث وعلى طول اسكت الكل
سمر حمدت ربها انهم ركبوا ما تدري رده فعلها كيف تكون
مشت السياره تقريبا نصف الطريق والكل ساكت

العنود : فيصل عندك عربي راشد عبد المجيد رابح شي يونس

ليث : ايه اخبر في السياره انسان اكثر

فيصل : اقول انطم خلاص لقيت العربي

ليث : حلوو ولله شغله طيب

يا بعدهم كلهم ..
يا سراجي بينهم ..
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..

ليث : الله على الصوت يا عبد المجيد

سمر في نفسها : شو هذا معقول هذا صدفه الشريط قديم كيف ؟؟ ولله انك لغز يا فيصل<<مو راضيه تعترف انه يحبها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


نرجع لطلال

سمر . .. سمر.. . سمر .. . .سوسو . .سمووره

سمممممممممممممممممرررررررررر

سمر فرزت : يمه خرعتني

طلال: اعووذ بالله تدرين لك ساعه كامله تغنين ما مليتي

سمر : لا بس احب هالأغنيه

طلال : طيب قومي اركبي

سمر: زانت السيارة

طلال : لا للأسف ما جبت العدة بس انتي اركبي احسن من شكلك كذا لانه كلمت رفيقي وبيجي اللحين ومعه العده

سمر : يمديه ساعه ؟ حنا لنا ساعتين نمشي

طلال: لا مستحيل يمديه بس مو مشكله ننتظر ساعه كمان

اقبلت سياره فورد 2007 ومطفيه الأنوار ومو مبين اللي فيها

نزل شخص ولسه مو باينه ملامح وجهه

طلال: هلا حموود

.. . . . .

الشخص : انا مو حمود



في الرياض


ام فيصل : آآآآآآآآآآه يا وليدي آآآآآه يا حرقه قلبي عليك يا فيصل

فاطمه ام سمر :بسم الله عليك يا ام فيصل وش فيه ولدك لا تروعينا يا بنت

ام فيصل : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا فيييصل آآآآآآآآه عليك حسبي الله على اللي كان السبب

فاطمه ام سمر بخووف وتهدي ام فيصل وتقعدها : ميرري جيبي مويا . . اذكري الله يا ام فيصل اذكري الله


ام فيصل :واحد يهدى وظناه مو بيديه ولا يعرف وينه
بعد ربع ساعه لم هدت فاطمه ان سمر ام فيصل

فاطمه : اللحين قولي لي وش فيه فيصل

ام فيصل : ما فيه شي على حطت ايدك

فاطمه : لا يا وخيتي ترى فيصل مثل ولدي واخاف عليه مثل ما اخاف على عيالي

((ام فيصل تصير اخت فاطمه ام سمر ))

ام فيصل وكأنها تبي تحسس فاطمه بتأنيب الظمير : انتي تعرفين يا فاطمه ان سمر لفيصل من يوم هم صغار

فاطمه : انتي تعرفين يا ام فيصل اني مالي ايد في اللي صار ما كتب الله نصيب وما نقدر نرد القدر يا اختي حتى عرس بنتي ما حظرته كيف تبين يصير لي يد

ام فيصل : حسبي الله على اللي كان السبب

فاطمه : اذكري الله اذكري الله مو حاصل الا الخير ان شاء الله

ام فيصل : أي خير انتي وين الخير من اللي بيسويه فيصل

فاطمه : وش فيه فيصل وش بيسوي لا تهبليني ولي يرحم والدينك

ام فيصل : طلع من البيت يوم درى لانها في الطريق لرياض وقال بنطحهم و بذبح طلال اذا ما طلق سمر قدامي اخذ العجره يا ام سمر اخذ العجره

فاطمه : يا حسرتي على بنتي انا يا حسرتي عليها

ام فيصل : لازم نتصرف كلمي سمر خليها تقول لرجلها هالكلام عشان يعجل ويجي هنا

ام سمر : خبله انتي تبين بنتي تقول لرجلها ولد خالتي بيجي يذبحك اذا ما طلقتني

ام فيصل : يارب استر اجل تبينه يذبح الولد

ام سمر : مادري لازم نتصرف

الفصل الثالث:

ام فيصل : شوفي فاطمه اذا مانتي داقه انا بدق

فاطمه:لا انا بدق بس ماني قايله لها كلامك

سمر في السياره جوالها يرن طلال مو عندها

ردت سمر

سمر : الووو هلااا يمه

فاطمه : وعليكم السلام اخبارك يا سمر

سمر بشوق : الحمدالله يمه بخيررر جايه لك بطريق حنا اللحين

فاطمه بجديه: اسمعي سمر

سمر بخوف ومالها خلق مشاكل : وش فيه يمه عسى خير

فاطمه : خير ان شاء الله يا بنيتي بس ابيكم تسرعوون في الجيه يعني المشوارر 4ساعات ابيكم تجون بساعتين

سمر: هههههه خوفتيني يمه ادري مشتاقه لبنتك بس معليش شكلنا بنتأخر لأن السيارة مبنشره وطلال مو جايب عدته واتصل على صديقه وصديقه يبي له حوالي ساعة على ما يجي بس فيه واحد ولد خير جاي شكله بيساعدنا

فاطمه: لحظه يمه

فاطمه : ام فيصل يقولون مبنشرين وييبي لهم وقت على الجيه يا حسررتي بس دقي على فيصل طيب سكتيه بأي كذبه انهم وصلوا او أي شي

ام فيصل : ياحبي لك من اليوم وانا ادق ما يرد علي

فاطمه : الوو سمر

سمر تحس الموضوع فيه إنا : هلا

فاطمه : توصلون بالسلامة يمه انتبهي على رحوك وعلى رجلك

سمر : ابشري

فاطمه : يلاه مع السلامه

سمر وشاكه في الموضوع صوت امها مو نفس صوتها الدايم : هلا ولله

بنفس الوقت

طلال : هلا حمود
. . .
الشخص : انا مو حمود انا واحد من خلق الله ابي اساعدكم

الشخص هذا كان شكله مغزلجي ثووب وطاقيه كاب ومبين راعي بنات <<شكله موقف على باله في عوايل حب يشخص <<

طلال : الله يسلمك يا اخوي

الشخص : حياك الله وش فيها سيارتك

طلال يتنهد : يا طوويل العمر السيارة مبنشره وما معي لا كفر ولا عدة

الشخص : من جدك انت احد يسافر بدون هالعفش

طلال : الشكوى لله قبل يومين لقيت واحد بطريق مبنشر وما معه كفر عطيته كفري <<يا حبك للهياط يا طلال

الشخص : هههههه الله يجزاك خير بس انا ماني معطيك كفري

طلال : هههههه زين اجل تيسر يا طويل العمر

الشخص : ولله حبيت اساعد بس عاد الكفر صعبه

طلال : ولله مقدر عاادي يا شيخ انا احتري رفيقي اللحين بيجي ومعه كفر وعدة

الشخص : دام كذا اجل سلاام

طلال : حياك

راح الولد بسبيله

سمر نزلت من السيارة : هاه وش سوى رفيقك اللي مشخص علي فيه

طلال :هههههه يا حليلك هذا مغزلجي يحسب فيه عوايل وقف يسوي روحه

سمر : وش يدريك انت

طلال : تصدقين انه يوم حس اني لحالي مشى وما ساعدني ولا شي يقول ولله ودي اعطيك الكفر حقي بس متحسف عليه

سمر عاجبتها سواليف طلال: ههههههههههههههههههه يا حليلك عندك احساس بسم الله عليك انت

طلال : ايه بسم الله علي الله يحميني من عيون الحساد ياااارب يا كريم

سمر بملل : اقول ما تنعطى وجه انت دق على رفيقك هذا له ساعه وين اللي بيجي

طلال : ايه ولله انك صادقه

طلال : الوو حمود

حمود : هلاا بطش ورش

طلال : لا يكثر ما جتك رسالتي لي ساعة احتريك

حمود : لا ولله ما جاني شي ترى جوالي محشش هاليومين المووهم اسمع دامك دقيت بقولك اهلي بكرا رايحين يخطبون لي بنت عمي

طلال : يووووووووه مبرووك اجل مابي اخرب وناستك مع السلامه

حمود : ليه طلييل وش دعووه تامر امر انت

طلال : ما علي منك خلاص مع السلامه صك السماعة

ربع طلال فيهم صفه الأيثار أي شي تحبه انفسهم يفضلون ربعهم على انفسهم يعني لو طلال معطي حمود مجال كان جاه زحف

سمر : هاااه شو صار

طلال : بيخطبون له اهله بكرا ما ابي اخرب عليه

سمر: اووف شو هالحساااسيه توي ادري انك حساااس كان قلت له مو هم بيخطبون له بكرا مو اليوم خلاااص ماله داعي هالدلع <<سمر تسوي روحها شي

طلال : ااااااف خلاص عاد تراك مصختيها

سمر حست روحها بايخه اسكتت

طلال : هلاااا وغلااا

صوت مبحوووح هااادي حززين : هلابك

طلال : الفززعه

: فديتك

طلال: انا بطريق الرياض وبنشرت سيارتي وما معي لا عدة ولا كفر

: يوووه كم مره قلت لك يا طلال اترك هالعادة هذاني جايك كم ماشي انت

طلال : ساعة يعني احسب من الرياض لدمام ساعة تعرف سيارتي صح ومنها اشوفك بدري

: هذاي جيت



في الرياض بيت ام ليث

رفيف : يا عمري يا سمر

غرام : ايه يا قلبي تزوجت بدري يا حيي هي

عنود دخلت وجايبه العصير تضيف بنات خالاتها شعرها الى نص كتفها وهاي لايت اشقر على ثلجي طووويله مشاء الله عليها حوالي 170 وجهها طووويل واسمر مافيها جمال ابدااا لاكن عليها جسم لابسه بنطلون جنز وتيشرت كله ترتر احمر كأنها رايحه حفله عنود عمرها حوالي23سنة ما تزوجت ولا فكرت تتزوج بنات الخالات لما يتجمعون لازم يسوون بارتي بس اللحين على عقل شوي بس لا زالوا اذا شافوا بعض نص العقل يطيح

عنود : يا حيا الله من جانا

غرام : يا هلا وغلا بأخت رجلي <<تقصد ليث >>

رفيف : ها ها ها بحلمك تاخذينه ذاك المملوح

مرام : لا ولله وش ناقصني انا

رفيف بدلع مصطنع: مو ناقصك شي بس عشاني احلى منك

عنود تسوي روحها طفشانه منهم بمزح : بس بس خلااص كل هذا عشان اخووي

اروى تتنهد تسوي ذايبه : بنات يوم ليث نحف ولله يا طالع شيييي مو طبيعي

ليث يعاني من سمنه مفررطه وزنه يمكن 190 وناقص 90 كيلو ومسوي زووبعه بالعايلة بس مو كثر زوبعة سمر لما تزوجت طووله 178 حوالي مشاء الله العايله كلها طوال بس برضه لازم ينقص

رفيف : يوووه بنات سمر بتجي اليوم

البنات كلهم: وووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء

عنود تستوعب شوي : تعالي كيف تجي بصباحيتها مو المفروض اللحين مسافره لندن ولا باريس لشهر العسل

رفيف : اسكتي بس بلا شهر عسل بلا شهر بصل اهم شي سمر بتجي تخيلوا لنا سنتين ما شفناها

اروى : يووه قد ايش وحشتني صراخها وضحكها وهبالها

مرام : لا تتأملين واجد ممكن السنتين اللي خذتها عننا تغيرت فيهم

اروى : فال الله ولا فالك لا ان شاء الله

رفيف: ولله ما تدرين يا اروى

عنود : ولله كاسره خاطري تتزوج وهي بهالعمر وربي احسها صغيره

احلام تدخل وبمزح : اجل تبينها تعنس مثلكم

عنود : ووجع حنا عوانس

البنات رموا المخدات عليها من غير مطرود احلام اطلعي

طلعت

مرام : بنات ما تحسون غلط انه سمر ما اخذت فيصل وش تتوقعون ردة فعل فيصل

رفيف: اشش انطمي خلاص البنت تزوجت ما فيه شي اسمه فيصل <<ولله عاقله يا رفيف رفيف هاذي بنت تجمع بين العقل والخبال والأستهتار يعني كوكتيل بس فيها عصبيه بزيااده مشاء الله عليها قصيره نوعاً ما طولها 155 سم قصيره ولوو ما عليها نحيييييفة تحسها مجاعه إفريقيا وزنها 40 شعرها طوويل الي اسفل ظهارها يعني شكلها غلط قصيره وشعرها طويل بزيادة بس موراضيه تقصه قال ايش تحب الطويل واسوود ساااايح ستريت يعني و وجهها دائري تحس ملامحها ملامح هنديه في فلم هندي سمراء ووجها دائري عيونها وساع ورموشها طوال فيها ملح البنت 24سنه مخطوبه لولد عمها

اروى : من جد مرام ممكن تسكري على السالفه خلاص البننت بذمة رجال اللحين

مرام : اااااااف طيب ما قلنا شي ترى

رفيف : اروى ممكن تفهمين الدرج هاذي وش نقصد

اروى : مرام البنت اللحين متزوجه وبذمة رجال يعني لو زوجها يسمع لمحه بسيطه عن هالكلام بيروح فكره بعيد عن البنت وش تحبينه وش قالك وش قلتي له ويقعد ينبش في ذكرياته وتصير مشاكل في العايله وتتشوه سمعه البنت ويلاا عاد انتي فكري وش يبي يصير بعدين

مراام : يووه قد ايش انا دلخه ولله صدقتي اروى

((اروى)) بنت تمتلك اسلوب اقناع تحسها دكتوره نفسيه بكلامها وطريقه تفكيرها من عايله متووسطه لاكن البنت مثقفه كثيررر وعندها تفكير بعييييييد تقدس الحب لاكن ما تثق فيه شي اسمه حب تحسه حاجة مو بسهوله توجد واذا وجدت لازم تحذر منها وتحافظ عليها دبدووبه شوي بس حنوونه حيييل وزنها 69 وطولها 160 بيضااااء وجهها دب دووب وبيضاوي خشمها حااد كأنه سلة سيف رموشها قصيررره لاكن كثيفه عيونها صغار نوعاُ ما تعرف اللي شين ومحلي روحه غصب وتحس فيه لمحه حلا شعرها قصير قاصه قصه فكتوريا وبني فاااتح حواجبها مرسوومه عمرها 23 سنه

مرام نشوفها بعدين
___________________
نرجع لطلال وسمر

اقبلت سيارة فخمه بس موديلها قديم

طلال: هذاه جاء

سمر : ان شاء الله يكون هو

طلال : يا هلا ولله بفيصل الله يحييك اخبارك وانا اخووك

فيصل بكأبه ووجه شاحب : زين مبروك

طلال : الله يبارك فيك فيصل فيك شي؟

فيصل : لا مافيني شي ليه ؟

طلال : وجهك شاحب ومخطوف وهموم الدنيا على راسك
_____
(نشوف الحال عند سمر )

سمر في نفسها : فيصل ياااه يا قدمك معقوله هنت عليك يا ولد خالتي وينك اللحين داري ان مزوجه داري انهم غصبوني اييه الله يوفقك يا ..
_____

فيصل : قل للي في السيارة ينزلون عشان نرفع الجيب

طلال قرب من السيارة وعند دريشه سمر

طلال : سمر انزلي على جنب

سمر : ليه ؟ ؟

طلال : بنرفع السارة

سمر : وانزل كذا قدام الرجال

طلال : يا بنت الحلال بتصيرين وراء السيارة ماهو شايفك

سمر : اوكي

سمر قلبها ناغزها فيصل فيصل مين فيصل هذا

فيصل وطلال يشتغلون على السيارة

طلال وهو يشتغل على السيارة : وش فيك انت تبي تهرج ولا اهرجك غصب

فيصل : سمر يا طلال سمر

طلال : سمر بنت خالتك ؟

فيصل: ايه سمر بنت خالتي

طلال : يا حووول ازعجتنا فيها ذيك البزر وش فيها بعد ؟

فيصل ودموعه في عيونه وحابس عبرته : تزوجت !!

طلال : اااااااااااااااييييييييييييييش كيف وليه ومو على كيفهم وليه ما تصرفت

فيصل والعبرة خانقته : ما علموني الا اليوم

طلال : وليه ما تكلمت وقلت لي اتصرف ادبر لك حل

((سمر تسمعهم و شاكه في الموضوع بس قاعدة تطمن نفسها ان هذا كله صدفه وابليس يلعب براس البنت لعب ))

فيصل : مو قادر مو قادر انا مو عارف اذا هي مغصوبه ولا لا اذا كانت بأرادتها فالله يسامحها

سمر بنفسها: الا الا هو صوته الا هو مستحييل لا لا مو هو الا فيصل الا اعرف صوته

طلال: طيب انت تقدر تستحمل انها مو موجوده معك وبذمه واحد ثاني

فيصل : اكيييد ما اقدر استحمل بس اذا كانت برضاها فمستحيل اخرب عيشتها

طلال : اقدر افركش زواجها بس توعدني انك تخطبها على طول مو كذا

فيصل : انت مو فاهم الوضع انا خاطبها من زمان بس ابوها عسر وما يبي احد من طرف امها

طلال : ليه ؟
فيصل : مطلقين من سبع او تسع سنين

طلال: يووه معليش هاذي اقدر ادبرها لك بعد

سمر بدت تبكي وتشااهق من البكي ايووه فيصل وميت عشانه ما اخذها وهي بذمه غيره ما يدري ان اللي متزوجها صديقه ما يدري

سمر في نفسها: غبي هو غبي وطلال غبي وابوي وغبي وامي غبيه وانا غبيه وكلنا اغبياء <<هلوست يا قلبي هي <<



فيصل : وهاذي السيارة صلحت

طلال. . معليش يا خوك حملتك همي

طلال : لا تقول كذا لا الخك بالعجره

فيصل : هه تصدق معي عجره

طلال : اااااح وشوله

فيصل : كذا . .طيب انا أستأذن اللحين

طلال : بترجع الرياض .؟

فيصل : لا رايح الدمام

طلال : ليه ؟

فيصل : اغير جو يمكن اطلع من هالكأبه

طلال : زين معك عناوين العيال هناك عشان توسع صدرك عندهم وكذا <<طلاااال اجتماعي بحته<<

فيصل : لا مشكور بهدي اعصابي هناك بس

طلال : على راحتك اجل اشوفك على خير

فيصل : ان شاء الله

طلال : بمان الله

فيصل : الله يحفظك

سمر تشاهق من البكي وهي على البساط نزلت نقابها وغطوتها لأن الدموع ملتهم تبكي من قلب و قلبها محروق عليه . . مع انها ما تحبه كثر ما هو يحبها حبته بحدود وحاولت انها تكرهه بس ما قدرت لاكن وقفت حبها له عند حد بس راحمته ومنقهره من غطرسه ابوها واجباره لها على الزواج وتحطيم قلبها الصغير المليان بالأمل والطمومح وكيف تسلط ابوها حطم احلام ناس واجد أي أنثى تتمنى انها تتزوج واحد يحبها لييييه يسوي فيها كذا ليه حرمها من امها ومن ناس واجد غالين عليها تكررهه وتكره كل شي فيه

طلال شاف شكلها وهي تبكي تقطع قلبه عليها بكيها يكسر الخاطر تعرف الشخص اللي يحبس يحبس يحبس بكيته بعدين ينفجر بالبكي على شي سخييف كانت تبكي وما تبي توقف تبي تطلع كل الحزن اللي بقلبها ما جتها رغبه بالبكي كثر هالمره

طلال جلس جنبها : سمر سوسو حياتيـ.. سكت لحظه ليه قالها حياتي هي مو حياته يبي يسكتها يعني ولا حسها تمكلته بمجرد انها تبكي قدامه

كمل طلال : سمر شفيك

سمر تبكي . .

قرب طلال منها زياده : سوسو وش فيك لي تبكين

سمر نزلت راسها و زاد بكيها

طلال رفع وجهها لوجه ومسح دموعها ناظر في عيونها في الم ظلم حرمان خيانة قهر

طلال عمره ما حس روحه حنون كثر هالمره حضنها حضنها وبقووه يبي ياخذ كل الأم اللي في قلبها لقلبه بيبها تعيش يبيها ترتاح يبغها ما تبكي <<ليه ي طلال يعني بس عشانه تبكي قدامك كسرت خاطرك ونستك حبك الأول <<

سمر لما طلال حظنها كانت تبي تختبي في حضنه ما تبي حضنه ينتهي تبغى طول عمرها في حضنه محد حضنها ابدااا دايم تمثل دور القويه اللي ما تبكي و ما تحضن الا مخدتها مخدتها اللي تحضنها تحس الجماد احن عليها من احبابها اول مره شي من لحم ودم وروح يحضنها ما ذاقت طعم هالشي والليحن تذوقه وماتبي تعيش دون ما تذوقه

سمر.. عشر دقايق . . ربع ساعه . . ثلث ساعه

سمر في حضن طلال بس اسكتت كفت بكي من ربع ساعه

طلال بهمس وحنيه : هاه سمر تبين نمشي

سمر ذوبها صوت طلال تحبه لا لا مستحيل تحب اصلاُ القلب ما يشيل الا واحد معجبه فيه ابصم لكم على العشره

سمر وبصوت مبحووح بعد البكي: اوكي

قامت ولبست غطوتها والنقاب وجلست في السيارة شال طلال البساط وركب حرك السيارة الساعة 4 الفجر بقى ساعتين على ما ياصلوا

طلال بصوت حنون : جوعانه ؟؟

سمر: يعني مو مره

اصوات معده سمر

طلال : هههه قصدك مررره

سمر: هه جايز

طلال : اللحين اوقف عند محطه اعبي بنزين واجيب شويه خرابيط

سمر: اوكي


في الرياض

ام فيصل وام سمر جو لبيت ام ليث اللي هي ام عنود

صار في البيت

ام محمد وام ليث وام سمر وام فيصل وام بدر وام ماجد <<يا كثرهم مشاء الله >>

يتحضرون لأستقبال سمر صحيح الوقت متأخر لاكن عاد سمر بكت وحضنها طلال ما نقدر نسوي شي

نشوف شو صار :

ام ماجد : يالله لا يصير فيهم شي المفروض انهم هنا من ساعه

ام فيصل خيفاانه كثير تهمس لأم سمر فاطمه : وش فيهم ولله اني خايفه من فيصل

فاطمه تطمن اختها : لا لا مو حاصل الا الخير انتي تعرفي فيصل يقول يقول ولا يسوي

ام فيصل بشك : ليييته ولله الله يسمع منك

ام بدر : اعووذ بالله تعوذي من بليس تلقينهم بنشروا ولا تأخروا بفندق عن المحطات تعرفين معاريس

ام ليث : طيب وش رايكم تجون لغرفه الضيوف اهدى لكم من احسن من انكم واقفين كذا عند الباب

ام محمد : ايه ولله انك صادقه

ام ليث : طيب حياكم الله

دخلوا غرفه الضيوف

: : في غرفه البنات : :

مرام : ZzZzZzZ

رفيف : بالله هاذي تخاشر

اروى : هههه ايه يا حبي لها فديتها

عنود : مرام من جد قومي ولله سمر لو جت وشافتك نايمه ان تتحطط

مرام ونصها نوم : ما نمت ما نمت مانا استرخي بس

رفيف : يا عيني على الأسترخاء

مرام : ااااااااااش انطمي انتي خليك صفر على الشمال

رفيف : ان شاء الله عمتي

رفيف بهمس : البنت حششت مو ؟؟

اروى : ههههه شكلها

مرام : رفيفوووه اسمعك يالدرج

مرام : شخصيه مرحه اربع وعشرين ساعة ضحك وطنازه ما فيه وقت للجد العقل هذا حاذفته من القاموس فيها دلاخه على طيبه على لعانه ماتدري وش تسميها طويله نوعاً ما 165سم وزنها حلوو بنسبه لجسمها 55 كيلوو شعرها كيرلي زي ميريم فارس وطويل بشرتها مو بيضا ولا سمرا جايه في الوسط بشرتها تعبانه شوي بس فيها ميزه هاذي البنت عيونها عسلييييه تذبح والباقي حط عليه اكس يعني البسي نقاب الربع وعشرين ساعه يا مرام وبيخقون عليك ان شاء الله عمرها 20 سمه قريبه من سمر كثير


رفيف بهمس : البنت حششت مو ؟؟

اروى : ههههه شكلها

مرام : رفيفوووه اسمعك يالدرج

مرام : شخصيه مرحه اربع وعشرين ساعة ضحك وطنازه ما فيه وقت للجد العقل هذا حاذفته من القاموس فيها دلاخه على طيبه على لعانه ماتدري وش تسميها طويله نوعاً ما 165سم وزنها حلوو بنسبه لجسمها 55 كيلوو شعرها كيرلي زي ميريم فارس وطويل بشرتها مو بيضا ولا سمرا جايه في الوسط بشرتها تعبانه شوي بس فيها ميزه هاذي البنت عيونها عسلييييه تذبح والباقي حط عليه اكس يعني البسي نقاب الربع وعشرين ساعه يا مرام وبيخقون عليك ان شاء الله عمرها 20 سنه قريبه من سمر كثير

البنات : هههههههههههههااااااااااي

مرام ونصها نوم : خخخخخخخ الله من السخافه قايله نكته انا

رفيف : هههه لا ما قلتي نكته بس انتي بحالك نكته

مرام ودها تتهاوش : انتي هيه وقفي الميانه ترى ما اسمح لك

رفيف : طيب طيب انتبهي يطق لك عرق

مرام : رفيفووه انطمي لا الخك يا وجه البومه

رفيف : بنت بنت هيه يا بزر احترمي نفسك

اروى : بنات من جدكم تتهاوشون

مرام : ليه مو مصدقه اروى هانم مو عاجبك هواشنا ولا لازم امعط شوشوت هالنتفه اللي قدامي

رفيف : خخخخخخخخخ اقول روحي شوفي روحك وجهك اعوذ بالله تقل مشخاله

مرام : كووولي تبن يالتبن مالمشخال الا وجهك اصلا انتي غيرانه مني

عنود : خير خير ان شاء ولله وين حنا احترموا وجودنا طيب

رفيف: كولي كبر راسك عنود انتي مالك شغل

عنود اسكتت خافت تدخل في المشكله لانهم يتكلمون بصراخ وهي مسويه ثقل هاليومين ما تبي تخرب البرستيج <<اقوول الله من الدلع





الفصل الرابع. .
رفيف: كولي كبر راسك عنود انتي مالك شغل

عنود اسكتت خافت تدخل في المشكله لانهم يتكلمون بصراخ وهي مسويه ثقل هاليومين ما تبي تخرب البرستيج <<اقوول الله من الدلع
___________________________
نكمل هوشه البنات بعدين نروح عند الشباب اللحين

ليث دخل صاله العيال وتنحنح : سلااام عيال

الشباب : هلااااا بالنحيف

ليث طنشهم طفش من ذي السالفه : عيال ما تدرون وين فيصل

بدر جدع قير البلايستيشن وترك لعب االكوره <<للحين موضه البليستيشن ما صارت قديمه يا بدر : يقولون انه هج

ماجد عصب من بدر : انت هيه يالبزر وش قاعد تقول تستهبل ولا تستخف دمك

بدر مستغرب من عصبيه ماجد : ههههه وش فيك عصبت لا من عمي

ليث قاعد يتفرج عليهم ويشوف اخرتها

ماجد : ما عليك منه ليث هذا انسان سخيف مافيه فايده من وجوده في الدنيا

ليث : ادري ما جبت شي جديد

محمد دخل ومعاه كرتونين بيتزا هت : السلام عليكم

محد رد عليه مالهم خلق بعض

محمد : السلام سنه ورده واجب

ليث تعوذ من بليس وبدون نفس : وعليكم السلام ..

محمد رااايق ومشتهي سواليف وهم مالهم خلق بعض : زين ولله فيه احد محترم

بدر : خخخخ وش قالوا لك عيال شوارع مو محترمين

محمد : لا مشاء الله عليك هاذي رديت عليها بس السلام ما ترد

بدر: انطم ولي يرحم والديك

محمد قعد وقعد البيتزا وصب الببسي وبداء ياكل : تفضلو كرتونين ماني ماكلهم لحالي \

ليث : الدايت ما يسمح

ماجد سافههم ويشتغل على الاب توب وبدر على البلايستيشن <<شايفين التناقض

محمد : ههه ما ع****** انت . . اصلاً وانا داخل امك هاوشتني هواش لما شافت البيتزا معي تقول ولله ما حللك اذا اكل ليث هههه احليلها خالتي سهام

ليث لا تعليق : . . ((شخصيه ليث ثقيله وفيه رزانه))

محمد : وانت ماجد ما تبي

ماجد : مشغول مشغول مو فاضي لك

محمد : بدر تبي ؟

بدر : محد يبي كان رحت عند خوياتك ياكلون معك

محمد مستغرب من طريقه كلامهم وش اللي قلبهم فجاءه محمد: تحتاجون دوره في التعامل والذوق مع الناس

. . محد رد عليه كلهم مشغولين بس ليث اللي كان يهوجس

قطع الصمت ليث :محمد ما تدري وين فيصل

محمد بمزح مو في وقته : يقولون انه هج

بدر : شفتوا انا قايل لكم

ماجد : من جدك تكلم

محمد وهو يتذكر : لا امزح معكم اذكر وانا طالع من فله الحش شفته بوجهي وكان وجهه شاحب ومصفوق مدري وش فيه سالته شفيك فيصل ما رد علي سفهني سفهه معتبره مع انه مو من اسلوبه الطتنيش تعرفون فيصل قد ايش صدره وسيع


ليث : نفس اللي فكرت فيه

ماجد : وش فكرت فيه ليث

ليث : لا لا ابد سلامتك

طلع ليث ورتركهم كأنه اكتشف شي خطير

بدر ما كلم ماجد علاقتهم شوي مكهربه والاسباب راح تبان بالاجزاء الجايه كلم محمد ترك ماجد

بدر : محمد وش فيه ليث ؟

محمد : ماني قايل لك الا اذا جيت تتعشى معي

بدر : هههههههه طيب يالغالي وهذانا جينا


نروح لطلال وسمر

الساعة 5 الصباح

السياره موقفه عند المحطه سمر تتفرج على البقالات والناس الرايحه والجايه والبنشر والسيارات اللي تغسل واللي ترفع ووقت الشروق كان الجو حلو نوعاً ما بس وصاخه المحطات خربت المنظر اللي بعين سمر يعني وحل وزيوت وحفر على الازفلت والجدران مكتب عليها منظر غير حضاري الله يصلح الحال طلال داخل البقالة

طلال لما دخل البقاله شافها وسيعه شوي مو زي عاده البقالات اللي دايم في الشوارع وكان فيه كذا قسم دخل الشيبسات اخذ كم شيبس حجم عائلي و2 بيبسي . . لحظه سمر تحب الببسي ولا لا خل اروح اسألها <<سؤال غبي طلال كل هذا تلزق

سمر وعايشه جو في الهواجيس صوت الدريشه يطق

ثطع حبل افكارها

فتحت الدريشه كان باقي على عيونها بقايا كحل سايح من كثر البكي بس عيون سمر تقول انه سمر في حاله تأهب لقصه جديده في حياتها

فتحت الشباك . .

سمر : سم

طلال وبوجه بشوش : سم الله عدوك . . بسألك تحبين الببسي ولا لا و ايش تحبين اكل كيك ولا شوكلا مدري وش اللي يعجبك بصراحه <<طلال منحرج ما يدري وش اللي تحبه سمر من اللي ما تحبه ما امداه ماله يوم متزوجها والصباح هذا بيتم يومين

سمر منحرجه تقول في نفسها : يؤ من جده هذا يبيني اتشرط ولله فشله

سمر بصوت مسموع : ام شوف انا ذوقي وسيع اكل أي شي بس بدال الببسي مويا او عصير برتقال لانه الببسي ثقيل شوي على معدتي

طلال في نفسه : ههههههه صدق البنات خرابيط ودلع اجل لو تدري اني اشرب على الريق لبن نياق وش تقول

طلال بصوت مسموع : اوكي . .

طلال راح

سمر رجعت لأفكارها . .

الجو راااايع خياااال وقت الشروق فيه احلا منه الدنيا طالعه بنفسج مو شمس ولا ضلام ووقت ربيع مو حر ولا برد

من لي غيرك يا عمري . .

لو بعدت ورحت عني ..

لو تحس بس اللي فيني . .

لحظه ما تتخلى عني ..

جوال طلال يدق وصوته عااااااااااااالي بزياده اللي برى الشباك يسمعونه

سمر تكلم نفسها : يووه يعني الى هادرجه ما يسمع معليه على الأخر وش الصمخ اللي فيه مبين اذنه تعبانه بس لو انها تعبانه ما .. . .

نسيت اني اعشقك . .

ولا تنسى اني بفقدك ..

بلحظه وداعك ياهي صعبة ..

بالحييل صعبة . .

خليني احطه صامت كل الهنود تلفتوا لا لا مو زين اتلقف عليه اللحين يحسبني انبش في خصوصياته اللحين يسكت . . سمر حبيبتي هدي شووي

الحمدالله اسكت

((شوووي ويدق))

و . .


من لي غيرك يا عمري . .

لو بعدت ورحت عني ..

لو تحس بس اللي فيني . .

لحظه ما تتخلى عني ..


سمر تلكم نفسها : يؤ من جد الناس يتلفتوا علي خليني احطه صامت مبين احد يبيه ضروري .

رفعت الجوال بتحطه صامت شافت

يتصل بك : My love

سمر حست بالخيانه : كيف معقوله بنت لا لا مستحيل مو ممكن طب ليه لا يا سمر خليني ارد

ومن طبع سمر الطايش ردت

رفعت السمااعه

كان ولد مو بنت ولهجته لبنانيه

: الوو طلال الحقنا يا ابني تعا شوف شو صار بي غابي

سمر في نفسها : غااابي ههههه يستهبل هذا

: الوو طلال تعا شوف شو صار بمرتك

سمر بعدها مو مستوعبه : حبيته خخخخخخ

: الووووو

: الووو طلال

: طلال

: الووو

سكرت السماعه وجهها مصفوق

سمر تهون الطامه على نفسها : اصلاً ما يهمني لا هو ولا غيره انا ما حبه ليه انجرح ما يهمني ان شاء الله تزوج كل بنات الدنيا ما علي منه مزوجه غصبن علي وما كون بنت عبدالله اذا ما تطلقت منه .. <<يا سمر المشكه مو في انك تحبينه ولا ما تحبينه المشكله انه زوجك واي زوجه بتنجرح حتى لو كانت ما تحب زوجها >>

نشوف طلال

طلال استلطف سمر وحسها طيبه وتنحب وتدخل القلب على طول

طلال في نفسه : يا حياتي بزر اصغر من عمرها بواجد مدري كيف بتجيب بزران وتربيهم وشكلها تكرهني من قلب ههههه يا مسكينه هههههههه بس ما كون طلال ولد سعد اذا ما خليتك تموتين على التراب اللي امشي عليها

طلال يحاسب : كم الحساب ؟؟

المحاسب سوداني ولاف عمامه بيضاء على راسه وشكله قليل : 30 ريال

طلال : اقول ما عندك شي يسلي بالطريق اشرطه كستات حاجه

المحاسب : في الرف اللي جنب الثلاجه بتاعت البارد كستات حلوين

طلال : دقيقه اشوف

راح طلال لرف

حامد زيد \ سعد علوش \ خالد المريخي \فيصل اليامي . . . شعراء كثير وكلهم يعجبونه

ظل ياخذ ويرجع لين تم على حامد زيد

حاسب واخذ الاغراض وطلع وحاسب البنزين وركب السيارة حاولت سمر تخلي الجو طبيعي ولاكأن فيه شي

طلال : هلا

سمر : اهلين

طلال : طلع الخرابيط اللي جابها

وسمر ما تحركت ولا ناظرته حتى . . مو بيدها شي فطري حاجه لا إراديه مو في ايدها

طلال : سمر ما تبين تاكلين . .

سمر بحده : لااا

طلال : سمر فيه شي
سمر حست روحها غلط وانها تبين هيك انه حاصل شي

سمر بوجه بشوش وابتسامه صناعيه : لا ابداااا ما فيه شي شو سويت جوا

طلال استغرب منها شو هالنفسيه اللي معه تعصب بعدين تضحك : ههههه يا لب قليبك كان فيه سوداني ابو عمامه ولله لو تشوفينه تو لو يبي احد يسرق المحل كله طاوعه

سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااا اااااااااااااااااااااي <<ضحكه اصطناعيه

طلال مستغرب وش جاها البنت ما يستاهل الموضوع كل هالضحك . .

طلال : دووم هالضحكه ما تبين تاكلين طب اللحين

سمر مالها نفس مع انها ميته جووع بس تبي تبين ان الوضع تمااام : ايه

طلال طلع العصير والكيك الشيبس وكل مالذ وطاب

شغل الكست . .


في وقت من البطا وبليل ضاقت شياطينه
بعد شفت الظلام ينزع من ثياب المسا ثلثين
تحايلتي المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
غريب كل حلمي مر في رقادي تزورينه
والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمه بعدين؟؟
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
انا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شراينه
تركته في ايدك مثل الامانه واحفظيها زين
ترى حفظ الامانه دين مجبوره تردينه
اجل ما في احد قد قالك ترى حفظ الامانه دين
مرد المقفي بيقفي ويستوفي وتوفينه
بعد ليله,ثلاثه,اربعه,عشره,شهر,شهرين
اذا انتي ما انتي بقد الكلام الي تقولينه
حرام استأمنك حاجه واذا جيت اطلبك تنسين
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه
انا لا جيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين؟؟
من اول مارجعت من السفر ما شفت لك بينه
وانا اللي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين انت اول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين
واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل ما تحكين
واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين
تقولين الوطن نور واقول بنور مضوينه
تقولي لي غديت احلى واقول عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين
تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من ايدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقيه شي فيني ما تلاقينه
ماهو بغرور لكن خابرك مالك امل تلقينه
تغافلتي بغلا والا الحلى ماهوب من زينه
تزينه الصور والا الصحيح ابن الحلال زوين
انا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
نصيب هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين
اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه
واذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه
انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه
تدينته..تسلفته..سرقته.. مو مهم منين
كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين اللحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟؟
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
كثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه
امانه لاتخليني صغير في عينهم تكفين
لاني كل ما قالوا تخون قلت:مسكينه
عليك الله وامانه علميهم من المسكين؟
انا خايف الا طاح الجمل تكثر سكاكينه
وانا ما عادت ضلوعي تحمل طعنة السكين
مثل ما قالوا: المكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟
كفايه كل حلمي مر في رقادي تزورينه
كفايه من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين



كلام أثر فيها وفيه وفي قلوب ناس واجد . .


نرجع للبنات

رفيف: كولي كبر راسك عنود انتي مالك شغل

عنود اسكتت خافت تدخل في المشكله لانهم يتكلمون بصراخ وهي مسويه ثقل هاليومين ما تبي تخرب البرستيج <<اقوول الله من الدلع

مرام : شوفي رفيفووه ترى ضكت لك كثير مسويه روحك شي على ولا شي

رفيف : انطمي انت وجهك الله وعلم مين اللي ولا شي
مرام : ايه ولله الله وعلم وبعدين تعالي وش فيه وجهي مو عاجبك غاثك وجهي لهادرجه

رفيف : ايه ولله غاثني يجيب المرض اصبح وامسي عليه بس تتلزقين فيني يا خيه قرفتيني قسم بالله انتي وجهك

مرام : لا ولله انتي اللي تتلزقين تشوفين روحك فيني استغفر الله

رفيف : لا مشاء الله تعرفين الله وتستغفرين بعد من عقب ما شفت اللي بجوالك شكيت انك نصارنيه على هالصياعه

مرام عصبت منها : رفيفووووووه طلعتي عن حدودك ترى من زمان يبي لك كف على وجهك يصحيك من اللي انتي فيه

رفيف : يا مااااامااا خفت منك صراحه يلا وريني الكف وريني

البنات يتفروجون وخايفين يدخلوا رفيف ومرام كلهم شخصيه قويه وكل الطرفين عنيد نشوف شو صار

مرام : تتحديني عقله الأصبع

رفيف : ايه اتحداك وش ناقصني فوق راسي ريشه انا

مرام رفعت يدها بتسطرها كف رفيف مسكتها : وتمدين يدك تقل بزر يالبزرحركات اطفال هاذي اذا ما كنت تعرفين هالشي . . رفيف ومرام بدوا يتضاربون اللي تمعط شعر الثانيه وللي تضرب واللي ترفس

: بببببببببببببببببس خلااااااااااااااااااااااااااااااص انتي وياها يكفييييييي <<صراخ كسر البيت

دخلت شعرها منكووووش وجها اصفرررررر من اللي شافته وبقايا اثار دموع وعبايتها الكتف متوسخه غبار ومقطعه من تحت وغطوطتها فوق كتفها وشايله جزماتها بيدينها وشنطتها مجدوعه جنبها شكلها كان كأنها شحادته بس شحادته تقطر ملللح بس شكلها كانها توها شفيانه من مرض او بدايات مرض سمر ايوه سمر دخلت من الباب الخلفي عشان بتسوي لهم مفاجاءه لاكن انصدمت من المفاجاءه اللي مسوين لها مو ذولي بنات خالاتها كانوا يموتون على بعض ومترابطين لأبعد حد ومستحيل وحده تجرح الثانيه ولا البنات الباقي جالسين وقاعدين يتفرجون متوقعه تدخل تلقاهم يوسعوا ضيقتها من اللي هي فيه يرزقصوزن يغنون مسوين سهره حلووه ما توقعت هيك

اروى : سمر حياتي . . .مشتاقه لك ((ضمتها ))

اروى بدت تبكي من شوقها لسمر بس سمر بدت تبكي من التفكك اللي صاير فيهم هي فيه من يوم ما قالت رفيف النصارنيه ومش عارفه شو طار عقلها تفضح بروحها الثانيه كيف هي تركتهم وهم يموتون على بعض وكل وحده مستعده تضحي بأغلى ما عندها عشان الثانيه كيف صاروا كذا

جت عنود وضمتها برضه وبدت تبكي ومرام ورفيف كلهم مشتاقين لها

مرام : نحفانه ليه ما تاكلين

سمر حاولت تتناسى الموضوع : ههههه مسويه رجيم يا حياتي قبل العرس عنود مشاء الله طيلانه وطالعه قمر عليك جسم يا بنت الأيه ولا بنت ليل

عنوود فرحانه بسمر ومزحها اللي لك عليه : هههههههههههه وجع وش قالوا لك

رفيف دارت على نفسها : وانا ما تغيرت

سمر : هههههههههه زدتي قصراً يا فتاة العرب

رفيف : ههههههههههه حطمتيني

سمر : لا يا ويلك امزح معك لا طايله من اول بس مو كثر ما طال شعرك يالهنديه

رفيف : هههههههههه

سمر : اروووى حبيتي وزوجتي (( ضمتها ))

عنود : هههههههههه تذكرين يوم نزوجك انتي وياها ونسوي عرس وطق طقه ودنيا ويدخل باغلط علينا فيصـلـ ...(( تلعثمت )) هههههههه تذكرين هههههه <<<بس رقعتها

سمر تسوي نفسها ما انبهت : هههههههههه ايه بس مشاء الله زوجتي سمنانه اروى انحفي ولا بطلقك ههههههه

اروى : هههههههههه يا ويلك هذا وانا مسويه رجيم

مرام : اتركي اروى ليث ذاك الأطخم هو اللي ناحف نحف مو طبيعي صاير اطخممم ولا تاركان

سمر : وعووه تاركان ذاك الخنثي استغفر الله وش جابه له ذاك عربجي

رفيف : ولله يا سمر انه صاير يجنن

عنود : ترى اخت الأطخم موجوده

سمر : هههههههههههه سواليفكم ما تقضي بروح لأمي لي سنتين ما شفتها وجايه اسولف عندكم

ما التفتت الا فاطمه بوجههها

سمر : يمممه

فاطمه : سمرر

سمر ركضت بقووووه وطاحت في حضن امهاا سنتين ما شفتها انتلت جلابيه فاطمه من دموع سمر

سمر مبين انها تعبانه حييييييييل

ام محمد تهمس لأم ام ماجد : وش القصه سمر ضعيفه ونحفاااانه مرره عن اول صايره مصلااا تقل تشوفين النتفه رفيف

ام ماجد المشهوره بالأشاعات : تهقين صاير لها مشاكل مع طلال

ام محمد اردى منها : ايه ولله مو بعيده

ام بدر تسمعهم : اصلاَ ما عاشت معه شهر ولا اسبوع عشان يصير لها مشاكل

ام ماجد : اجل وشفيها

ام بدر : ما تدرين عن ضروف البنت يمكن ما نامت لها اكثر من يوم او تعبانه مسخنه وش يدريك انتي لا تقعدين تبلين على البنت

ام محمد سكتت داريه ان ام بدر بتسكتها : طيب تعالوا نسلم على البنت

ام ليث : ههههههه يا ليت بس مو راضيه تفك امها

ام سمر : خلو ضناي خلوها لي سنتين ما شفتها

سمر وهي بحظنها : يمه بنام عندك الليله في بيت جدتي

ام سمر : هههههههههههه بيت جدتك بعناه يا يمه اللحين كلنا ببيت خالتك ام ليث

سمر : يؤ ليه

ام سمر :ارضه غااااليه وشرتها الحكومه بمليونين وتقاسمنها في المحكمه

سمر : طيب ديام هيك في بيت خالتي سهام احسه صغير علينا

ام ليث : لا يا يمه وسعته صار اربع فلل وحده للقعده والحش والمطابخ وغرف الضيوف وفيه جناح لشغالات وفله لشباب ينامون فيها وفله لنوم فيها غرفنا وغرفكم وفله لسواقين

سمر : يؤ يؤ يا خاله ليه متعبه نفسك كذا صدق لا قالوا الهوامير في نعمه الله يكثر خيرك

ام ليث : ههههه يا حبي لك يا سمر اذا ما عطيت اهلي مين اعطي وبعدين كله من دعواتكم

سمر : يا خالتي قولي كله من خير المرحوم ابو ليث ومشاء الله عليك انتي صرتي كفو وغطيتي على مكانه في الشركه

ام ليث : سمر محد يغطي على مكان المرحوم واذا كان على الشركه كله من فضل الله ونعمته

سمر : الله يديم الخير . .

فاطمه : يمه سمر جوعااانه ؟ . .

سمر : ايه بالله يمه ميته جووع

ام ليث سهام : دقيت على المطابخ بيجيبون لنا الفطور اللحين عشر دقايق

سمر :احللللى كشخه ولله

مرام : سمر تعالي نوريك البيت على ما يجي الفطور

سمر : مريومه حبي بقعد مع امي من زمااان عنها

مرام : اوكي براحتك قلبي

فطامه : تعالي يمه سمر

ام ماجد : وش دعووه سمر حتى حنا مشتاقين لك . .

سمر : أي نوو أي نوو خالتوو بس امي مشتاقه لها اكثر منكم هع

الحريم : ههههههههههه

سمر: ههههه الى هادرجه دمي خفيف

اروى : سمر ترى حنا في الدور الثاني اول غرفه شمال

سمر : روري عاد كني بعرف بس ان شاء الله حبي

اروى : ههههه يالب قليبك اشوفك فوق بعد عشر دقايق سامعه عشر دقايق بس

سمر : اااف يا هل الحريم يهقن اعوذ بالله ليتي ما اعرست

اروى : ههههههههه ايه ولله ابرك لك

سمر: اقوول طسي مع رفيقاتي ترى اتزوج عليك سامعه

اروى :ههههههه سم

سمر قعدت مع امها فاطمه في الغرفه المقابله لغرفه الضيوف غرفه هاديه ورمنسيه وحلوه للقعدات الهاديه

فاطمه : هاه يا بنتي وش اخبار رجلك وش اخبار ابوك واخوانك من ابوك

سمر : يمه تكفين ما ابي اتكلم بأ ابوي انا ما صدقت افتك منه

فاطمه : ولو يا بنيتي هذا ابوك

سمر : تدرين يمه لو يدري بسالفه المليونين كان جاء يحب رجولك عشان ترجعين له ويلهط الفللوس

فاطمه : سمر انا ما ربيتك على كذا يا بنتي

سمر : يمه اللي شفته مو هين ياخذني وهو ما يبيني بس عشان يغثك وش هالعواجه

فاطمه : يمه خلاااص هدي قولي وش صار برجلك

سمر : متزوج . .!!

فاطمه : ههه ادري يا يمه انه متزوجك

سمر: ايه ايه متزوجني . .ويحبني ويموت علي بس انا ما ابيه

فاطمه : وراه يا بنتي

سمر : ما احبه ما يعجبني

سمر تكلم نفسها : ولله انه حليل وكنت متقبلته بس المكالمه ما تنبلع ابد

فاطمه : طيب دامه يحبك ويموت عليك ليش وجهك اصفر وعباتك مغبره ومقطعه وحالتك اعوذ بالله تقل شحاته

سمر : هههههههههه يمه تكفين تدرين لي يومين ما نمت وما اكلت شي وعباتي مغبره عشان بنشرنا وقعدت حوالي ساعه في السياره وعشانه مشقوقه لا تفهمين غلط ما سوى لي شي بس طحت على حصاة وانا امتشى في البر يوم بنشرت السياره

فاطمه : ههههههه الله يقطع شيطانك مين اللي مفهمك سوالف العرس قبل لا تعرسين

سمر: ههههه صديقاتي مصادقه بنات دشير

فاطمه : ههههه عاد ودشرتي

سمر : لا لا اضل بنتك المطوعه بس اخاذ منهم هالعلوم بس

فاطمه : طيب . . .

الخدامه دخلت عليهم : مس سمر مسس سهام كلام انتي كم ايتينق بريك فست

سمر : اوكي

فاطمه : نسولف بكرا تعالي نفطر

سمر : ايه ميته جووع ونعساااانه حدي

((شايفين فاطمه كيف قريبه لسمر وتتقبل كل شي منها كأنهم خوات لانها بكرها ووحيدتها واخوان سمر الباقي من ابوها وكثير قاسين عليها ))

افطرت سمر او بالأأصح تعشت وتغدت وافطرت ورتها الخدامه غرفتها ونامت وهي تبغى ترتاح . .

اول شي صدمه طلال بعدين صدمه حاله بنات خالها بعدين صدمه البيت وصدمه فيصل والبكي اللي بكته

اربع صدمات في يوم واحد وجوع وتعب عاشته سمر ذاك اليوم . . .
انتهاء الفصل الرابع . .


__________________




بعـض الآحيــآن آتعـــب وآنــا آقــول ..


مصـــدومــه ..!
مصــــدومــه ..!
مصـــــدومــه ..!



.............
بنت رجه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 05:15 AM   #2
متميز لهذا الشهر
 
الصورة الرمزية بنت رجه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,631
معدل تقييم المستوى: 75
بنت رجه will become famous soon enoughبنت رجه will become famous soon enough
افتراضي رد: روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم انك تموت وما تثير إهتمامي))


الفصل الخامس . .

عادة في الأجازه كل الخالات يتجمعون في بيت ام ليث وينامون فيه ويسافرون احياناً مع العيال اما ابوفيصل فمتوفي الله يرحمه مات وعمر 80 سنه وابو ليث توفى في سكته قلبيه لما هبطت الأسهم وابو ماجد يشتغل في الجمارك وقليل ما يجي لرياض وابو بدر وابو محمد وقت الأجازه يصيروا في القنص مع ربعهم اما في اوقات الدوام فكلهم يرجعوا بيوتهم الا ام سمر وام فيصل واحيان ام ماجد اذا صار زوجها مو فيه وبعد ام محمد وام بدر يعني جيات وروحات على بيت ام ليث

((للمعلومه ام فيصل اكبر خواتها ومتزجه اولهم واصغر الحريم فاطمه ام سمر ))

1 الظهر مساء الأحد

ام ماجد وام محمد وام بدر وام ليث وام سمر وام بدر وام فيصل فاطمه ومعهم رفيف واروى في الصاله يتغدون مع انه فيه طاوله طعام فخمه وكبيره الا انهم فارشين السفره على الأرض ما تعودوا على الهياط ويحسون الارض اكرم واريح

ام ماجد : اقول رفيف وين مرام وسمر وعنود

رفييف : مالها ربع ساعه قايمه وتتسبح الحين وسمر ما ادري عنها لانه مرام معي بنفس الغرفه وقالت لي انها بتتأخر . .

ام محمد : سمعت انكم تخانقتوا امس

اورى : وعنود طلعت من الصبح تقول رايحه السوق . .اقول يمه وش دعووه ما سمعتوا صراخهم . .

الحريم كلهم ناظروا سهام ام ليث وعيونهم تقول كيف تخلي بنتها تطلع على كيفها كذا والبيت كله نايم من الصبح بدون ما نستأذن وبدون ما تقول لأحد

ام ليث بكذب : ايووه اروى قالت لي هي امس وانا جهزت السواق مع زوجته . .

رفييف طنشت ما يهمها : خالتي ام محمد ولله كنا فاضين وطفشانين كلنا نتهاوش

ام ليث بصرامه : اسمعي رفيف حركه امس ما ابيها تتكرر سامعه

رفيف : خالتي ولله لحظه طيش وبعدين ما بيني وبين مرام شي هي اختي واكثر من اختي بعد

اورى تذكرت سالفه لما رفيف قالت الصياعه اللي بجوالك وقالت في نفسها : معقووله مرام تسويها ولا يمكن رفيف تبي تتبلا على البنت وحتى لو كان صدق معقوله رفيف تفضحها كذا

اروى تهمس لرفيف اللي جالسه جنبها وبتشوف رده فعلها : رفيف وش قصت الصياعه اللي بجوال مرام اللي قلتي امس

رفيف بنفس الهمس : أي صياعه وش قاعده تقولين انتي

اروى تهمس : يوم تتهاوشين مع مرام وتقولين صياعه اللي بجوالك كأنك نصارنيه

رفيف : بعدين اقولك سالفه طوويله

ام بدر : وش قاعدين تتساسرون انتم

اروى : ولا شي خالتي . . قاعدين نقول مشاء الله الغداء زين اليوم

ام محمد : ما قلتوا لي وين سمر

احلام دخلت عليهم وجلست تغرف لها :توي داخله عليها نااااايمه وشكلها تعبانه

ام سمر : تعبانه ؟؟ لا ما ظنتي انا كنت عندها بالليل

احلام : ولله مدري شفتها من بعيد بس

ام سمر بروح اشوفها ..

ام ليث : اقعدي يا فاطمه كملي غداك انا ارسل الخدامه

ام سمر : لا ولله بروح اشوف بنتي


راحت وطنشتهم

دخلت على غرفه سمر الشنط مرميه ومكومه عند الباب حوالي ثلاث شنط كبار وش حاجتهم مدري شكلها مطوله . . ببيت خالتها والغرفه نفس ما هي بس الزياده انه في شي صغيرعلى السرير . . . سمر ناااايمه بهدووووء

قربت منها فاطمه وجلست على طرف السرير : سمر . .سمر ..

محد رد عليها

حطت راحتها على راس سمر حرارتها معتدله ما فيها شي

فاطمه : الحمد الله

قصرت على المكيف وغطت سمر وسكرت الستاره زين طلعت وسكرت الباب بهدوء وراها

وهي طالعه شافت مرام بوجهها طالعه من الغرفه اللي قبال غرفه سمر اللي هي غرفه رفيف ومرام . .

مرام : صباح الخير خالتي

فاطمه : هلا يمه انزلي تغدي

مرام : لا مالي نفس خالتي بسوي لي نسكفيه واتمشى في الحديقه

مرام كانت لابسه تنوره الا نص فخذها جينز وتحته سترتش ملون اخضر واصفر وبرتقالي
ولابسه حفر اخضر وعليه صوره تويتي الاصفر كبيره وتحت الحفر تيشرت برتقالي فاتح الى نص ذراعها وشعرها مجعد زي ميريام فارس بس هي على أقصر الى نص ظهرها . .

نزلت . .

مزاجها مو رايق مرره

:مساء الخير كلكم

الجميع : مساء الخيرات

ام فيصل اللي هي اكبرهم . .

ام فيصل : عيال هالوقت بدال ما تقولين السلام علكيم ورحمه الله

مرام مالها خلق تتكلم : معليش خالتي المره الثانيه

دخلت على المطبخ

تيسي سوي لي نسكافيه بسررعه

تيسي : اوكي

. . . . . .

عنود في السوق ..

بما ان البنت متفتحه وتسافر برى كثير فمتعوده على التفصخ وتحسه شي عادي

متلثمه ولابسه عباة كتف شكلها ملفت ومو قصدها تغازل او شي بس هي تفكيرها بريء نوعاً ما

ركبت مع السواق . .

عنود : بشير روح مشغل . . هذا فيه انا دايم روح

بشير : اوكي مدام عنود . .


..

سمر فتحت عيونها حاطه راسها على مخده نااااعمه وضامه مخده ضغيره في يدها والفراش كله فوقها بس راسها اللي طالع

شبعت نووم لها اكثر من عشر ساعات نايمه
شافت جوالها مكالمتين من طلال ورساله

فتحت الرساله . .

كل الحكاية اشتقت لك . .

سمر في نفسها : هههههههه يستهبل طلال ولا وش قصته . . خليه يروح لم مرته يستانس شووي

دق الجوال ما ردت

دق ثانيه ما ردت

كان طلال بس مالها خلقه ما صدقت تفتك من وجهه

تركت الجوال طلعت لها ملابس ودخلت تاخذ دش

طول الوقت كان جوالها يرن وتسمع صوته وهي تحت الدش . .


مرام في الحديقه مليااانه ورد انوواع والوان والارض كلها بساط اخضر ومراجيح للبزران مع انه ما فيه اطفال كثير بس لو لشكل هاذي الحديقه الخلفيه لفله الحريم . .

كانت جالسه على الكرسي الهزاز تروق اعصابها والنسكافيه بيدها وهدوووووء وجوو ولا ارووع رااايق لأبعد حد وتغني . .

إنت مو قد الكلام . .كل يوم ولك كلام . . إنت تلعب بالقلوب . . إنت جاهل بالغرااام . .


عند الحريم

ام محمد : يا بنات ارقوا فوق في صالتكم محمد بيجيب الأغراض وبيدخل يسلم على خالاته ..

رفيف : ان شاء الله خالتي بس ما فيه احد الا انا عنود طالعه وسمر نايمه يعني بنتك بترقى معي مالي شغل <<وش اللي خالاها تنسى مرام مادري >>

اروى : ههههه اكيد يا قلبي

اروى ورفيف رقوا فوق وجوا بيدخلون على سمر مقفله ومبين انها مشغوله

سمر طلعت من الحمام البارد اللي رجع لها نشاطها بغت تكشخ في هاليوم امس جتهم حوووسه كأنها شحاته وهي لها سنتين ما شافتهم

طلعت من الحمام جسمها وشعرها مبلوولين ولافه الفوطه على جسمها طلعت من الحمام والجوال يرن طلال

سمر : يووه وش يبي هذا

ما ردت وسفهت الجوال وقعدت تلبس . .

بنطلون اسود ستان وضيق ولابسه فوق بلوزه أسوود ووبألأطراف ترتر ذهبي وواسعه واكتاف البلوزه نازله يعني فتحت الصدر واسعه واكتف سمر طالعه عن البلوزه جعدت شعرها وبما انه ناعم وما تيجعد صار مموج وطالع حركه سوت بوف من ورى ونزلت غره كثرت الكحل الأسود على هدبها وكثره المسكرا عشان تكثف رموشها شدو ذهبي خفيييف وحمره وقلووس شكلها مبالغ فيه بس تبي تغطي على الحوسه اللي كانت فيها امس لبست كعب النازل اسود وطلعت . .

لا لا لحظه رجعت تذكرت شي وش تذكرتي يا سمر

ناظرت الجوال رسالتين من طلال فتحت الأولى

سمر ردي ولله مشتاق لك . .

سمر في نفسها : ههههه من جد يتكلم هذا امداه يحبني بيومين شكله ناوي ينفذ خطته ويخليني احبه هيهااات يا بابا

فتحت الرسالة الثانيه . .

ترى بزعل اذا ما رديتي . .

سمر : ولله يا انت ناوي تلعب فيني يا طليل بس انا اللي بخليك تمووت علي تشووف

دق دق وما ردت


بعدين ارسل

فتحت راسلته . .

ترى هاذي آخر مره احذرك . .

سمر : هههههههههههههااااي تشووف يا ابن الأيه

فتحت رساله جديده

كتبت. .

آآسفه اذا ما رديت عليك بس ولله مستحيه منك


طلال في المجلس عند ربعه حمود وخالد وعبد المجيد هذول اقرب شي له من اللي في القعده بس اللي في المجلس واااجدين نصهم يشوفون مبارات الهلال والنصر ونصهم يلعبون بلووت وطلال وربعه كان مع اللي يلعبون بلوت الا عبد المجيد كان يعشق شي اسمه هلال

ويتابع المبارات مع الشباب

بالله عليكم هذا جو يدق فيه طلال على سمر ههههه شكل طلال ناوي نيه

جته الرساله . .

فتحها بعدين ضحك ضحكه قوويه سكتت كل اللي في المجلس واحد من اللي يشوف المبارات . .: اقوول يا اخووك تراك مو لحالك هنا فيه ناس بتشوف المبارات

طلال وبقايا ضحك على وجهه: تراكم ابلشتونا انتم والمبارات كل يوم طالعين لنا ببمبرات ويقولون مبارات حاسمه اااااف قررف

طنشهوه وكملوا المبارات

رد على سمر :

وقسم يا سمر قسم اني لا ازعل


ردت سمر :

هههه عادي

رد طلال : يعني اهون عليك

ردت سمر :

امم لمست الجرح شوف برد بس بشرط ماراح اقول ولا كلمه انت اللي تكلم . .

طلال انبسط على سمر :

يالله نشوف آخر الحياء

دق . .

ما ردت قفلت الجوال وطلعت

سمر : ههههههههااااي على باله خاااقه عليه ولله لا اهبل فيك يا طليل انت ومرتك لمين تطلقني . .<<مسكينه ما تدري انه يتعلق فيها بهالأسلوب >>

طلال دق مره ثانيه الجوال مقفل . . استغرب بس قال في نفسه : وراك وراك والزمن طويل


طلعت سمر شافت البنات في الصاله

اروى : هلااا بالعرووس مساء الخير تدرين بيأذن العصر وانتي توك تطلعين

رفيف : وش هالحلاااوه يا بنت طالعه تهبلللللللللللللين تو مابان جمالك

سمر من النوع الخجول قالت وبلهجه مصريه ودلع : بس بتكسف !!

رفيف تتنهد تسوي ذايبه : ارووح ملللللح على الدلع

اروى تضرب رفيف من كتفها بمزح : بس انتي الرجال متزوج

سمر : ههههههههههه نسيت اني رجل وقمت الدلع

اروى : عادي عادي كاثرين الخنث بقول بمجلس الحريم رجلي خنثي وافتخر

سمر : غريبه وين مرام وااحشتني الدووبه . .

رفييف : ايووووووووه مرااام نسينا نقولها انه محمد بيدخل

سمر مستغربه : محمد بيدخل يعني ماني قادره اسلم على خلاتي واقعد معهم امس تعبت صراحه وفشله على طوول نمت ..

اروى : ايه سمر امي تقول انه اخوي بيدخل يجيب الأغراض ومدري ايش وش اغارضه مو عارفه . .

رفيف: ومرام تحت في الحديقه

سمر : يووه مسكينه احتمال محمد يشوفها

رفيف : ههههههههه يتجي تركض تقولنا وش صار ريحوا بالكم . .


مرام نفس ماهي وتغني بروقاااااااان

إنت مو قد الكلام . . كل يوم ولك كلام . . إنت تلعب في القلوب . .إنت جاهل في الغرام . .

محمد سمع صوت رااايق حلوو ناعم يطرب يسلطن من حلاته وبما انه محمد نسونجي نوعاً ما فما تنحنح ولا شي استغل الفرصه . .

دخل عادي
حست انه فيه احد يمر وسمعت صوت خطاوي اقدام رفعت راسها لأنها كانت تناضر الأرض توقعته احد الخدامات او شي لما رفعت شافت واحد طووويل ونحيييف واسمر ما دققت فيه زياده بس صرخت ودخلت جوا بسررعه . . هو تنح مين هاذي تهببببل ما شافها من قريب بس من بعيد ومرام من بعيد تطيح الطير من السماء كأنها لبنانيه بلبسها وشعرها

محمد في نفسه : اكييد بنت احد الحريم اللي يزورون خالاتي اااحوووك تههههههببببببببل . .

مرام دخلت الفله ورقت على طول فوق تبي تدخل . . غرفتها بجد وقاااحه وواقف يناضر ولا تنح نح ولا شي يعني وقاااحه درجه اولى

كان مبين على وجهها مصفووق ومحمررر مبين انه صاير لها شي ما تبي احد يدري بس هيهااات يا مرام اكبر فضيحه بالعالم محمد ما طلع على اخته الله يصلحه

لما رقت فوق شافت البنات قاعدين سفهتهم ودخلت غرفتها وقفلت . .

رفيف وبطريقه عربجيه متركيه على نص ضهرها اللي فوق وحاطه رجل على رجل بس بطريقه رجوليه : شفتوا نفس ما توقعت شايفها

سمر : يووه شفتوا كيف وجهها احمر يا قلبي

اروى : يا عمرري كل هذا سواه اخوي

سمر : لا تتفألين يمكنه ولا شي من اللي تفكرون فيه

ام محمد : يلاا يا بنات انزلوا محمد طلع

رفيف : نو نو سمر شايفه محمد

سمر : ولله مدري الله وعلم

اروى : بروح اناديها اسبقوني . .

سمر ورفيف : اوكي

اروى تدق الباب : مرااام افتحي . .

مرام : هلا اروى تبين شي . .

اروى : كل الحريم تحت وامي تنادينا شكل في شغله لنا تحت وتعالي بنهوبل ونرقص ونسوي حفله عشان زواج سمر

مرام : اووكي دقايق ونازله

اروى : ممكن ادخل ولا تبين تقعدين لحالك

مرام : لا يا حياتي انزلي انبسطي معهم . . اللحين جايه

اروى : على راحتك اشوفك تحت . .

مرام : اووكي

مرام دخلت الحمام اللي جوى الغرفه غسلت وجهها وعادت مكياجها الخفيف ونزلت ما تبي احد يدري باللي صار

ههههههههه يا قلبي هي ما تدري انه رفيف وسمر واروى دارين باللي يبي يصير لها قبل لا يصير لها

طلعت من الغرفه حطت رشه عطر برتني تموووت فيه عطرها المفضل تحسه يناسبها . . نزلت وهي بالدرج اللي في الصاله يشوفونها

ام بدر : مراااااااااام شكلك بتنخطبين يمه

ام ماجد : ايه يا حياااتي هي تطيح الغتر من حلاته

مرام في نفسها : خخخخخ وش يبون ذولا ناقصتكم انتم بعد

ام محمد : ولله يا محمد منجننننننننن علللللليك

مرام تسوي غبيه : مين محمد ولدك يا خاله متى شافني

ام محمد : شافك بالغلط وانتي بالحديقه وطاااير عقله يقوول مين بنته المزيوونه اللي برا

مرام حمرررت غدووودها اكثر من اول

ام محمد : ويحسب احد بنات صديقات خالتك ام ليث ما تذكرك

مرام : ههههه شوفي خالتي انا ما اذكر من من محمد الا اني كنت اتهاوش معه ايام حنا صغار ويوم شفته تو غصبن علي على بالي احد السواقين <<<تحطييييم يا مرااام \

ام محمد طيرت عيونه

مرام سفهتها وفي نفسها :وش تبيني اقول اتغزل بولدها قدامها ولله حاله

مرام قعدت مع البنات في الصاله وجنب رفيف . .

رفيف تضربها مع كتفها : احللللى احللللى منهبل عليك الولد

مرام : رفيف ممكن تسكتين ترى نفسي بخشمي

اروى : وش دعووه قاعدين يمدحونك انتي وتقولين نفسي بخشمي

مرام : نفسي من إطراء خلق الله غنيه . . ماني محتاجه مدح احد

سمر : اتركوا البنت خلاص متضايقه . .

مرام مزاجها متعكككككر اليوم مرام عموماً مزاجيه بحته يعني لو كل افراح الدنيا فيها يجيبها يوم كذا مالها خلق . .

سمر: اقوول خالتي ام محمد يقولون مجهزه لي مفاجاءه

ام محمد : هههههه اعرفك انتي تمووتين على هالخرابيط بس ماني فاتحتها الا اذا جت عنود أذن العصر وهي ما جت

رفيف : وش دعووه خالتي حنا مالنا كرت

ام محمد : ههههههه انتم الحلى والزين بس لا صرتوا معاريس

رفيف بمزح تسوي مغروره : لا لا اذا صرت عرووس ماني عندكم عند عماني

ام محمد : ههههه ايه هين مردك لنا

ام ليث : يمه اروى دقي عليها قولي لها تجي . .

اروى : ان شاء الله خالتي. .

عنود : اهلييين

اروى : وينك انتي تدرين لك كم برا البيت

عنود : ليه كم الساعه . .؟

اروى : شوفيها

عنود : يوووه خمس العصر دقايق وانا جايه

اروى : اوكي استعجلي مع السلامه

عنود : اووكي يالله بااي . .

. .
ام محمد : بنات وش رايكم اذا جت عنود تطلعون مشوار

رفيف : ايه ولله عشان حبيبتنا مرام تروق

ام محمد : حلووو

على ما تجي العنود نشوف طلال . .

دق جواله شافه my love

طلال : يوووووه وش تبي هاذي

دقايق شباب . .

طلع من الخيمه الشعبيه اللي في الأستراحه . .

طلال : خيررررر

: مرحبااا طلال انا ولدت

طلال : وووجع مو قلت لك صقطيه

: لا انا بدي اياه

طلال : مو على كيفك بدك اياه ولا ما بدك اياه انا قلت لك سقطيه ليه ما سقطتيه

: انت ما بدك طفل مني

طلال : اسمعي يا بنت ما ابي منك ولا ابي من غيرك انا متزوج اللحين وبشهر العسل ما ابي ازعاج ودق دقه علي سامعه ورقمي هذا انسيه

: يعني ماراح تجي للبنان

طلال : لا ماني جاي اصلاَ انا ما ابيك . .

: طيب ازا ما بدك ياني ليه ما طلقتني

طلال : مالك شغل فيني يا شيخه انا حرر اطلق اللي ابي واتزوج اللي ابي وانا يوم تزوجتك كنت طالع سياحه مع ربعي وبصراحه عجبني شكلك من برا بس كنت ما ابي شي بيننا يصير بالحرام . . وووبس ما ابيك ولا احبك ولا عمري فكرت تصيري زوجتي واذا بتضلين تدقين بغير رقمي فضفي احسن لك . .

: طلال ولله زي ما خربت عيشتي لأخرب عيشتك . .

طلال: ههههههااااي يا ماما خفت

: اخي ألي انو دق عليك لما كنت في المستشفى وانوا حدى رد وما تكلم . . وانو ظل ساعة يتلكم وما حدن بيرد وتسكرت السماعه بوشه

طلال : ايه هذا انا كان مالي خلقك قلت اضحك ربعي عليك . .

: طلال اتخيل قد ايش راح اخرب عيشتك . .

طلال : ايه ان شاء الله قبل لا انام بتخيل . .

سكر السماعه بوجهها

معقوله سمر هي اللي ردت راجع الجوال والمكالامات شاف المكلامه المستلمه ومدتها وبأي وقت وعرف انه سمر ردت عليه

طلال في نفسه : اهااااااا عشان كذا كانت شوي تضحك وشوي تكشر يا عمري يا سمر لازم اتصرف . .



يا ترى مين حب طلال الأول يعني my love مو حبه ؟

وايش قصته مع غابي اللي دقت عليه ؟

عنود ليه تأخرت على البيت كل هالوقت شو تسوي نص اليوم برا ؟

وش قصه الصياعه اللي قالت عنها رفيف في جوال مرام ؟

مين راح يغلب الثاني سمر ولا طلال؟

محمد عاجبته مرام الى هادرجه شو التطورات اللي بتصير ؟

ليث مختفي هو وفيصل ما زارونا في البارت هذا وش قصتهم يا ترى


#10
ّّّالقصيمّّّ
:: عضو نشيط ::






تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 523

البارت السادس.........

فيصل : ماكان مفروض تجي هنا

ليث:ما تخلي بنت لا راحت ولا جت تأثر فيك

فيصل: ليثووه انت من متى تدخل في خصوصياتي هااااه

ليث : من يوم ما عرفت وش فيك فيصل ارجع للقصر ترى الكل يسألون عنك والأشاعات شغاله في بيت امي

فيصل : ما همني احد سامع لا اشاعات ولا غيره انا ابي ارتاح كم يوم وبس وراجع وخلي يقولون اللي يقولونه

ليث : ترتاح في حفله زواج سمر فيصل ما يصلح كذا ولله مو زين عشانك

فيصل : يا ليث انت مو مقدر الموقف مو مقدر . . كيف بيكون وجهي ساعاتها وانا ابارك للبنت الكل راح يكون متنظر رده فعلي واولهم هي . .

ليث : فيصل شوف روحك شوف كيف نحفان وصحتك متدهوره عضام وجهك بارزه من التعب انت قاعد تدمر نفسك بهالطريقه داري ولا ما دريت

فيصل : . . . . <<ما يدري وش يقول ما ينشره عليه

ليث : طيب ليه تهرب في فنادق ولا وين في الدمام مستخف انت

فيصل : احمد ربك ترى بغيت اطلع عن الحدود من هوول الصدمه

ليث بتريقه وطنازه : لا ولله وليه ما طلعت ؟ ؟

فيصل بجديه : كنت احسب الجواز في درج السيارة يوم وصلت واتذكر اني ناسيه في البيت

ليث : فيصل لازم ترجع امك قلقانه عليك وامي مو مرتاحه

فيصل: ارجع لهم قلهم صديقه توفى في جدة ويبيروح يعزي اهله وانتهى الموضوع ليثووه لا تقعد تتغيبى علي لو بغيت تدبرها دبرتها اعرفك ززين

ليث : طيب لو قلت لك ان احلام اختك تبي تشوفك

فيصل يناضره من فوق لتحت : لا ولله صارت تبي تشوف وجهي اللحين

ليث : شوف فيصلووه ماني راجع الا وانت معي

فيصل : دام كذا أستأجر الغرفه اللي جنبي او حيااك معي في الشقه ترى الغرفه الثانيه فاضيه وانزل تحت جب لك كم ثوب وبدله لأسبوعين

ليث : ما منك فايده راسك يابس طيب على الأقل كلم امك

فيصل : في هاذي صادق انا لازم اكلمها

ليث يستدرجه : طيب انا طالع اتمشى على البحر تعرف ما فيه بحر في العاصمه تجي معي ؟ ؟

فيصل : ايه ولله بس احس بهالرطوبه ولا اشوف البحر

ليث : حلوو دام كذا رح غير ثوب البيت المصفر هذا وتعال احتريك تحت

فيصل: لا اللحين ثوبي صار مصفر . . لا ماراح نروح في سيارتك سيارتك تفششل خذ مفتاح سيارتي شفه فوق التلفزيون وانز وشغلها خل تحتمي على ما بال اغير ثوبي المصفر . .

ليث : هههه ان شاء الله

دخل فيصل الغرفه

وليث دخل الصاله بياخذ المفتاح

شاف جنب المفتاح ورقه سوداء و مكتوب فيها بالأبيض . . I miis you

ليث في نفسه : يووه وش هذا

اخذ المفتاح وطنش الورقه ونزل (( ليث بطبعه امييين وما يحب يطفل على خصوصيات الغير او اشياءهم يحسه يغلط في حقه مو حقهم ))



ماجد وبدر ومحمد في الصاله قاعدين صالتهم المعتاده انوواع الوصخ والقرف الصاله هاذي كل يوم تنضف لاكن قررف العيال لا ينتهي . .

مخدات الكنبات مجدعه على الأرض والشمغ مجدعه وبياله شاهي مدري من وين طالعه واشرطه البلايستيشن واشرطه الأفلام مجدعه ومختلطه مع بعض والديفيدي بعد والفيديو. . والثياب بالأرض وورق البارصة والشاحن والجوالات حوووسه يا ناس وش اوصف وش اخلي وزباله المطعم عقب سهره امس محد شالها والمناديل وقشور الفص فص

بدر: اقوول عيال من زمان عن السوق والطلعه والعوايل وهذا

محمد : ههههااااي ايا الملعوون

ماجد : ايه بالله ودي اطلع اشووف وش اللي منهبلين عليه بهالسوق

بدر : ابو حميد ههههههه مسكين الحجي ما يدري

محمد : ههههههههههه شي عجيب بس انت اكشششششششخ طيب واشحن جوالك عشان البلوتوث بيصير مشغل اربع وعشرين ساعه

ماجد : ههههه يا حليلك جوالي ما فيه بلوتوث

بدر ومحمد : ايييييييييييييييييييييييييييييييش

بدر : وشو جوالك يالقروي

ماجد مستغرب : عندي جوالين واحد لربعي واهلي اللي هو النورس وواحد للنت وشركات الأسهم اللي هو الرهيب

بدر ومحمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااا ااااااااااااااي

بدر : اقووول عايش بكهف انت

ماجد : لا ولله عادي اسماء جوالاتي تضحك يعني

محمد : ههههههههههههه ما سمعت ب N70 N72 مع انهم قديماات بس ززين اذا عرفتهم

ماجد : وش دعووه شايفني جاهل يعني اعرفهم بس ما منهم فايده عندي كميرا دجيتال يعني ما احتاج كميرا والبلوتوث للبزرااان

محمد : اقوول يالحبيب تروح تشتري جوال فيه بلوتوث سامع ما تسوى روحه السوق بدونه

ماجد : دام كذا اجيب لكم عشره بس انا انسان جدي ما احتاج لل. .

محمد قاطعه : مهما كنت جدي لازم توقف شوي تتأمل الجنس الناعم

بدر : اووكي انا راح اللبس عشان يتأملني الجنس الناعم مو بس انا اتأمله

محمد وماجد : هههههههههههههه

محمد : اوكي انا بروح البس بعد مجوود البس اكشخ شي عندك واذا صار اللي عندك هراديس وحوووسه رسم والبس ثوب وشماخ كأنك راح عرس

ماجد : ههههه ان شاء الله بشوف اخرتها معكم

محمد : ترى بنمر الجوالات ذكرني

ماجد : طيب طيب بس طس البس

دخلوا يلبسون



عند الحريم

عنود دخلت وعباتها على كتفها والشيله على كتفها وما معها أي شي بيدها بس كيسه سنبون : هااااااااااااااي

الحريم اللي تقول وعليكم السلام من زود الطوع واللي تقول هلا وغلا واللي تقول هااياااات

مرام: احووك توك تجين ولا ما بيدك شي

عنود : كوولي تبن جايبه كيستين سنبون ونسكافيه لكل العايله

اروى وهي تناضر الكيسه : طيب . .طيب . . لا تمنين

عنود: ههههه مرام تعالي ناكل انا وياك ما عليك منهم

ام ليث قربت من عنود وهمست في اذنها : لا تفكرين طلعتك هاذي بعديها كذا

عنود مستغربه على الأخر اخذت ايد امها و سحبتها على الصاله الثانيه

عنود وخايفه تكون امها شاكه فيها : يمه وش تقصدين

ام ليث : تدرين وش اقصد وش عندك طالعه كل هالوقت ولا ما بيدك شي بعد

عنود : moom رحت الصالون اشوف آخار موضه للفساتين الناعمه لسهرات البسيطه عشان البارتي حق سمر وبعدين اخترت موديل وطلعت ادور له قماش حلو وعلى ما اتفقت مع مشغل يخلصه لي بكرا لأنه كل المشاغل تقول بعد اسبوع بطلعه الروح لقيت بعدين طلعت اشوف التسريحه والمكياج اللي بحطه وكل هذا صار بيوم واحد فتخيلي قد ايش لحقت مع الزحمه والدنيا اللي في شوارع الرياض يعتبر رقم قياسي . .

ام ليث وهي في قمه الشك : وش يثبت لي وبعدين ليه ما استعديتي من قبل


عنود فيها اليبكيه من عدم ثقه امها فيها :لأنه بصراحه تو ما دريت بسالفه انه بتسوون بارتي لسمر . . واللي يثبت لك معي فاتوره الفستان

طلعتها لها وطلعت جوالها وكبت كل اغراض شنطتها قدام امها
: خوذي بعد فتشي كل شنطتي ولا تنسين الجوال يمكن فيه شي عيب وانا مدري

عصبت وطلعت فوق لغرفتها وتركت شنطنتها وجوالها وكل اغراضها تحت منثوره
قدام سهام ام ليث . .

دخلت غرفتها وقفلت عليها رمت نفسها على السرير وقامت تبكي عنود تفكيرها برررررريء جداَ يعني عقلها اصغر من عمرها في هالأمور وهي اغلب عيشتها برا فتحس هالشي عادي . .

ام ليث : ييااااااااللللللللللللله على هالبنت بتهبل فيني

ام ليث حنووووونه بس ظروف الشغل والشركة غيرتها وخلتها قااسيه زي الحجر وصااارمه نوعاَ ما . .

لمت اغراض عنود ودخلتهم في شنطتها واخذت الشنطه ورقت فوق لغرفه عنود . .

ام ليث: عنوود افتحييي

محد رد

ام ليث : عنود يمه افتحي

عنود : ليه بتفتشين غرفتي بعد

ام ليث : يا يمه ماني مفتشه شي افتحي ابي اتكلم معك

عنود انسانه محترمه ومؤدبه يعني ما تقدر ترد بوقاحه الا اللي يتويقح عليها فكيف ترد على امها قامت ومسحت دموعها وفتحت الباب وقعدت على السرير بدون ما تناضر امها
ام ليث قعدت جنبها

ام ليث : يمه انا غلطانه المفروض اكون واثقه فيك

عنود : المفروض . .

ام ليث :يايمه لا تزعلين انتي بعد المفروض تستأ ذني مني على الأقل

عنود : آسفه استأذن المره الثانيه فيه شي ثاني

ام ليث : عنود يا بنتي انا ما اسوي كذا الا من خوفي عليك وحبي لك

عنود : ...

ام ليث : يا عنود انا ما ابي اتحكم فيك ولا ابي شخصيتك تكون ضعيفه بس لا تنسين انك من مجتمع شرقي واصلك عربي ومو على كيف الحرمه تطلع وتدخل على كيفها اللي تدخل وتطلع على كيفها يعتبرونها ضايعه

عنود حست امها معها حق

تجمعت الدموع في عيونها وضمت امها وبكت

ام ليث احترمت بنتها وحست هالشي مو في إرادتها لان تربيتها كلها على المجتمعات المتفتحه

ام ليث ابتسمت : بس يمه خلاص البنات يحترونك تحت

عنود : ليه ؟ ؟

ام ليث : بيطلعون للمول على ما حنا ننقل اغراض حفله سمر للأستراحه والبنات يقولون نبي نستهبل ونستانس في السوق دام سمر معنى !!

عنود تتذكر :اااهااا ايووه صح قالوا لي طيب حفله سمر بكرا صح ؟ ؟ ولا انا مخربطه

ام ليث : الا بكرا

سمر دخلت عليهم : وش تحشوون فيه انتم سمعت اسمي

ام ليث : ههههه كيفنا بنحش وش تبين جايه

سمر : اممم ولله يا خالتي حنا تحت منرصين مع السواق لنا ربع ساعة ننتظر مس عنود

ام ليث : هههه طيب انا بنزل للحريم تحت سمر تصرفي مع عنود على كيفك

سمر : اررررحبووو ابشررري

ام ليث : ههههه

نزلت تحت

سمر طبت على العنود وحطت يدينها على رقبتها

سمر : سوف اذبحكي ايتها الخائنة

عنود : لا لا يا انطوني لقد فهمت السالفتا غلط

سمر : لسووف اذبحكي ايتها الحقيرره

عنود : لا لا ارجووك صدقني الفتى الذي في بطني ابنك وليس ابن اليخاندروا

سمر : كاااااااااذبه خائنه سافله لا تستحين على خشتك لقد رأيتك تقبليه في السيب الذي ورى بيت ام علي

عنود : لا لا ارجووك لا تفهم الهرجه غلط هو الذي اجبرني على تقبيله

سمر: هههههههههههههههههه اقوول قووومي بس اشوفك دخلتي جو شوي وتقبليني البنات ينتظروننا تحت

عنود : ههههه ولله انتي اللي داخله جو . . اوكي بسرررعه انزلي انا عباتي علي بس بلبس اللثمه واجي

سمر : وش لثمته يبي لك ساعه البسي نقاب ولا برقع

عنود : اوكي بسررعه اسبقيني تأخرنا والحريم مو طالعين من البيت الا وحنا طالعين

سمر وهي تمشي بتطلع من الباب

عنود : سمر

سمر : هلا

عنود : لا تخبر الخاندروا بالذي حصل بيني وبينك الليله

سمر : حسناً لاكنني سأخبره بأنكي هههههه تحبين سواقكم بشير

عنود : يا حيوااانه ولله لا العنك

سمر هجت ! !

عنود : هههههههااااي تشوفي بالسياره ولله لا اخلي بشير يفحط فيك تفحيط



بنفس الوقت

محمد مرسم ولابس ثووب وشماغ ويتعطر بس ناقصه بخور وبشت ويصير معرس

قاعد ينتظر العيال

بدر طلع ومرسم بعد

محمد : ااااااحلى وش هالكشخه ابو بدريه

بدر: داري داري اني كشخه انشغل بحالك

طلع ماجد

محمد وبدر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههااااي

ماجد يناظر نفسه فيه شي يضحك ولا لا

ماجد : وش فيه يضحك

ماجد جسمه طوووووويل وعرررررريض ودايم لابس ثووب واسمر مفتح شووي يعني هو ابيض من محمد وجهه مربع يعني لاهو دائري ولا هو طويل وشكله رسمي ومرتب كأنه شاعر او ولد هوامير دالايم شكله كذا والجميع متعودين عليه بهالشكل

اللحين طالع قدامهم ولابس بنطلون جنز اسود ووسيع
وبلوزه بدون اكمام سوداء <<مطقم يا حليله <<
ومسوي شعره سبايكي وفاتح ازارير البلوزه

صحييييح شكله خقاااااااااااق يعني طوويل وعريض وعلى جماله يروح يلبس لبس اجانب طالع شي

بس محمد وبدر متعودين على شكل ماجد الرسمي والجدي اول مره يحسون ان عنده حركات نص كم

محمد : ولله يالبنات بيذووبوون عليك يابن الأيه

بدر يضرب محمد مع كوعه : طالع حررركه الولد ولا

ماجد يبي يلفعهم :طيب دام كذا ليه تضحكوون اول ما طلعت

بدر : يالطيب مو متعودين على شكلك كذا طول عمرك يا مرسم يا بسروال السنه ولا ثوب البيت

محمد : دايم البس كذا

ماجد : ولله لو تصيدني الصحافه ان اروح فيها

محمد : اخس يالثقه وش يبون فيك

ماجد : بعدين بتدري مين انا مو اللحين . .

طلعوا وركبوا سيارة بدر هو اللي يسوق ماجد قدام ومحمد في المرتبه اللي ورى التكييف عاالي والميوزك ترزح . .

وصوت محمد عبده مالي السيارة

بدر : أي مجمع تبون ؟

محمد : بما اننا ما شبكنا من زمان اخبر صحارى فيه سوق طيب روح له يمكن تغير الوضع ويمكن لا . .

بدر : حلوووووو

مرام : بنات أي مول نروح والله حيرانه

سمر : انا صحارى مين يصوت معي

عنود : لا ولله صحارى مقررف نبي حياة مول مين يصوت معي

مرام : انا مع سمر

اروى : انا مع عنود

سمر : رفيف هي اللي تختار مين بيرجع عالأكدمية

رفيف : اممم بصراحه حياة مول انووااع الصياعه وصحارى سوقه حلوو خلاص حياة مول

اسمر : حيووواااااااانااااااااات انا العرووس حرام عليكم

رفيف : اااااااف قامت تددلع ذي اوكي صحارى ابدل التصويت

مرام : تدرون شلون الاقرب نروح له

سمر : اقوول عنود اسالي بشير مين اقرب

عنود : ان شاء الله عمتي

عنود: بشير فين اقرب صحارى مول ولا حياة مول

بشير : هزا صحارى مول

سمر : حلوو ودنا لصحارى الخاندروا

عنود : ووجع تشووفين يا دووب

مرام رفيف : وش عندكم انتم

عنود : هااه لا ولا شي


السكيورتي عند الباب وعيا يدخل محمد وماجد وبدر

ماااجد : اااااف يالبلشه

محمد : ما عليك حنا خبره اصبرر

شاف بنت صغيره عمرها تقريباَ5سنين شعرها اسوود وحاطه قرنين وفستاان وردي الى ركبتها ومعها حلاوه كبيررره شكلها كثيررر كيوت

محمد قعد قدامها على ركبه : مرحبااا يا حلووه

البنت : هااي

محمد: تبين فلوس عشان تشتري حلاااوه ثانيه

البنت : يس

محمد : ما اعطيك اياها الا بشرط

البنت : شوو ؟

محمد : تدخلين معي الموول شوي ونطلع

البنت : بس هيك اووكي

مسك يد البنت معه الشباب ودخل. .

السكيورتي : خير ان شاء الله

محمد : انت اللي خير ان شاء الله

السكيورتي : ممنوع دخول غير العوايل

محمد : اوكي حنا عايله هذوول خواني وهاذي بنتي

السكيورتي مع انه مو مصدق بس دخلهم

ماااجد : ااووف يلعن ابوو الخبره يا شيخ

محمد : اعععععجبببك

عطا البنت خمسين ريال : خوووذي يا ماما يلا روحي لأمك لا تضيعين المول كبير

البنت : اووكي . . اخذت الفلوس وعطته بوسه

محمد لما راحت البنت : اوووف البنت اذا كبرت بتطلع طللللقه صااروووخ

ماجد وبدر :ههههههههاااااااي


عند البنات . .

عنود : بنات تحتاجون شي من السوق

كل البنات : لا

عنود: طيب انا ميته جوع دامكم ما تعشيتوا نروح نتعشى وناخذ لنا بعد العشاء فره صغيره على المول عشان الطخمان بعدين نطلع نجيب لنا فيلم وفيشار وعصاير اووكي متفقين احد عنده أعتراض

كل البنات : لااا

عنود : اووكي

مرام : بنات انا ميته جووع ابي مطعم سنع مو خرابيط

سمر : ما عليك وش رايك ببيتزا

مرام : ايه ولله من زمان عنها

رفيف : حلوو اجل دومينوز بيتزا اووكي

سمر : حلوو

راحوا عند المطاعم وطلبوا لهم وقعدوا ياكلون

رفيف : مرام افتحي البلوتوث

مرام: طيب . .

فتحت البلوتوث

مرام : يووووووووووه اجهزه كثيره

عنود : بالله خل نستهبل حطي نك ولد وخلل نقعد نغازل

مرام : هههههههاااي حلووه

غيرت اسمها : : الفارس الملثم

اروى : وش حطيتي نك ؟

مرام :هههههههه الفارس الملثم هههههه

كل البناات :هههههههههههههههههههاااي

مرام: ههه فيه وحده اسمها الفاتنه برسلها : ممكن نتعرف ؟ ؟

سمر: شوفي شبكي كم بنت مو بس وحده عشان اذا ما صدقت هاذي تصدق هاذي اووووكي

مرام : هههههههه لا توصين حريص


محمد : شبااااب شوفوا واحد ارسلي يحسبني بنت يقول ممكن نتعرف

بدر : ههههههههه صحيح جايين نشبك بنات مو عيال بس ما يخالف الأستهبال

محمد : ههههههههه برسله على اني بنت نشوف اخرتها

ماجد : وقسم على بالي ترقيم مثل اول تجدع الرقم على البنت ولا تدق على البيت الثابت هاذي الاساليب القديمه مو هاذي وش يدريك يمكن ولد حاط نك بنت مثل ما انت مسوي او العكس

بدر ومحمد سفهووه وما ردوا عليه

محمد : كتبت له : ايه ليه لا شو اسمك خيووو

بدر : هههههه يلعن ابو الدجه


مرام :هههههههههههههههههههاااااي

اروى : شوو ؟

مرام : تقول ايه ليه لا شو اسمك خيوو

رفيف : ههههه الأخت لبنانيه

سمر : لالا وش يدريك انتي هذا آخر اساليب الكلام هاليومين

عنود : هههه اكتبي له اسمي عدنان وانتي

سمر : ههههههههه تخيلي تقول اسمي اسماء

مرام : سمر ولله يا انتي متأثره بستار أكدمي

سمر: هههه مررره الله يصلح الحال


محمد : ههه يقول اسمه عدنان

بدر : هههههه يا حليله قله اسمي اسماء

محمد وبنص عين : وش معنى اسماء

بدر: لا يرووح فكرك بعيييييد هاذي اللي بستار اكدمي البزر

محمد : اااخس يالكبير . .

ماجد اكبر من هاذي العقلياات بواااجد : اقوول انتم مرره تطفشوون يعني هاذي شغلتكم اذا رحتوا السوق على فكره حركه البلوتوث قددييييمه مرره يعني يا زمن جدي واللي يستخدمونه اللحين يستهبلوون

محمد :لا تعصب يا ابن الحلال حنا نستهبل

ماجد : ما يعجبني أستهبالكم برووح اتفرج على الأسواق والمحلات واشتري لي كم شغله

محمد : براحتك . .

ماجد راح

بدر : اقوول محمد انا رايح اشتري غرض الوالده وصتني عليه


محمد : طيب احتريك بس لا تطول

بدر : ان شاء الله


محمد يتأمل الطاوله ربعه راحوا ما فيه الا هو والجوال اللي بيده شاف على الطاوله جوال بدر ناسيه قعد يفكر ببدر لحظه ايووه بدر اخو مرام اللي شفتها يووه ولله البنت صااايره عذاااب

اخذ جوال بدر وفتش الأسماء مرت عليه اسامي كثير بس طنشهم ما يبي يجي ويشوف الجوال بيده سوى بحث : م

مسميها مرام اختي

تأكد انها هي سجل رقمها في جواله ورجع الجوال



مرام : هههههههه سمر تقول اسمها اسماء

سمر: هههههههههههههااااي

رفيف : هههه ارسلي قولي ممكن توريني مين انتي

سمر: ايه واكتبي بعد لانه اذا ما عجبتني مافاتنك ماني مواصل علاقتي معك

اروى : ههههههههه صدق انكم خبووول

عنوود : الحمد الله عن جد حاجه تشبع

سمر : ايه ولله الحمد الله

محمد بينهي السالفه وبيقوم يدور رزقه واذا مالقى يكفيه القز بس دام جت من الفارس الملثم قال : ززين دام كذا خل يدري اني رجل

كتب : بقلب الجوال لمدة خمس دقايق وانت تعرفني اووكي

وقلب جواله

مرام : تقول بقلب الجوال لمده خمس دقايق وانت بتعرفني بنات دوروا بنت قالبه جوالها . .

سمر :هيييييييييييييييييييييييييييييييي

رفيف: وش فيك

سمر : يا ووويلييي

مرام : وش فيك خرعتينا

اروى : سمر وش فيييييييييييه

عنوود : يا بنت اركدي وش فيك

سمر: محمد. . محمد

عنود : أي محمد

سمر: محمد ولد خالتي وقالب الجوال

مرام : يووووه شوفي وش ارسل بعد : انا رجل وخل المغازل عنك

سمر : ياااوووليه قوموا يلاااا بسررعه ضفوا عفشكم بسرررررعه

اروى : من جد قليل العوايل ولله محمد سريع بديهه ولله ان يكشفنا

: يوووه بسرررررعه ضفوا عفشكم بشررعه

عنود : ليه عاادي

سمر : اقوول امشي وانتي ساكته ولا بعلم الخاندروا

شالوا البنات اغراضهم وطلعوا من المطاعم

رفيف : يالللللللللللله تخيلوا لو انه عارفنا

مرام : ولله ان تصير فضيحه على العاااايله أننا فاتحين البلوتوث وقاعدين نرقم

سمر : ايه بس نرقم بشرف يعني كأننا عيااال

مرام : خالاتي عاد الله من الهمجيه اللي بيفهموون اهم شي رقمنا وبس

اروى : يا وويلكم وش فيكم على اخووي ترى مو فضيحه الى هالدرجه

مرام : هه هههاااي ايه هين مو فضيحه اببددااا

اروى : يا عمررري انتي ولله انك حاقده عليه على ولا شي

مرام بمزح : ما حقدت على احد وش فيك انتي

رفيف : طيب اللحين خل نروح محل المكسرات ونجيب لنا خرابيط منه احسن من انه نروح مشوارين لسوبر ماركت

سمر : ايه ولله مشتهيه حب انا

اروى : عاااد انتي عشقك الحب

رفيف : اووكي يالله الحقوني انا حافظه الموول حفظ

عنود : اووكي

وهم يمشون ورى رفيف ..

اروى : وش عندك دايم تروحين له

رفيف : اشوووف حبيبي هنا

سمر : ولله انكم سافلات انتي وعنود مين تشوفين بيكهام ولا براد بيت

رفيف : ولا واحد اشووف تاركان

سمر : آآآآآآآآه يا تاركان قلبي مع انه خكرر بس يهبل ابن اللذين

مرااام : على طاري تاركان ما تلاحظون محمد يشبه له مرره نسخه

سمر : ايييييه ايييييييه ولله يلعن ابوو التشبيه يا مرام

اروى : دايم اقولكم بس ما حولي احد

مرام : ولله ويوم شفته عن قريب حسيته زيه بضبط بس عاد محمد مو عيونه خضر مثل ذاك الأطخم . .

رفيف: احلللى البنت بتعشق

مرام : كووولي كبر راسك انا محد تربع على عرش قلبي

رفيف: العبي على غيري وااااجد اللي تربعوا

مرام : تكلمي عن نفسك . .

عنود ما تتكلم واجد لانها مررهقه شوي طول اليوم برا البيت

عنود : رفيف من جد طووولنا وينه هذا

رفيف : وهذاااانا وصلنا

عنود : ااااااااااخييييييييييييراااااااااااااا

دخلوا البنات المحل نرجع لماجد ما جتنا اخباره خل نروح نشوفه


ماجد دخل المحل الأجهزه ووقف عند البياع بس فيه زي المكتب المحاسبه يفصل بينه وبين البياع . .

ماجد : مرررحبا

البياع : هلا طال عمرك

ماجد : الله يحفظك بغيت سماعات ووصله بلوتوث للكمبيوتر

البياع : ابشر طال عمرك دقيقه بس

المحل كان مو زحمه ولا فاضي كان فيه شخصين وحرمه ومتوزعين في المحل

ماجد كان ينتظر البياع وواقف . .

دخلت وحده لابسه عباة العاذريه وكانت العبايه اغلبها مطرز بذهبي وشكلها مرره فخم البنت طووويله وحاطه اللثمه ومكياج كاامل ذهبي وكحل عريض كانه مكياج عروس شكلها كانها اميررره بوسط قصرها شكلها جدااا مبالغ فيه وماله داعي معاها كيسه فخممه من باتشي وشنطها سوداء جلد ومو كبيره حيييل وعطرها يسبقها

كانت مللفته جدااا

اول ما دخلت شافت ماجد قبالها ومعطيها ظهره

بس مجرد ماشافت جسمه الجثه تقدمت ووقفت جنبه وكأنها تبي تشتري اي حاجه

استغرب مين ذي اللي ووقفت جنبه حس بأحد جنبه بس ما التفت ولا ناظر حتى
طنش الموضوع ما تهمه الأشكال هاذي

هي اعجبتها شخصيته الثقيله بالعاده الشباب يركضوون ركض ورى الأشكال هاذي الا هذا وش معنى هذا يعني

البياع حط الأغراض قدام ماجد: هذا طلبك . .

ماجد : ايه تسلم شوف لي الحساب

البياع متنح في البنت اللي جنب ماجد ولا سمع له

البياع وعيونه مفنجله : تامرين شي اختي

البنت بصووت ناااعم فضيييع : شوف حساب رجال هو جاي اول

البياع وهو نفس شكله ما تغير و عيونه مفنجله : ابشرري تامرين امر

ماجد استغرب ليه متنح في الحرمه كذا لهادرجه شكلها شي يعني ماحب يلتفت في عقل يوزن بلد

حس بيد نااااااااااااااعمه ودااافيه تمرر اصابعها في يده

ماجد في نفسه : ووجع خيرر ان شاء الله وين عايشين حنا


بس ما قدر يكابر نعوومه وانوثه طاغيييه ومع ذالك كان يبي يتلفت ويصطرها كف

تركت يده وطلعت وعطرها يلحقها هاذي حال الصايعات اللي في مولاتنا

ماجد ناظر في يده اللي مسكتها ورقه ايووه ترررقيم ضعيفات النفوس صاروا هم اللي يلاحقون الرجال وانقلبت الأيه . .

البياع : الحساب 130

ماجد طلع الفلوس ورماها على الطاوله واخذ الأغراض ومشى ووجهه مصفوق من اللي صار
طلع من المول بسررعه وفيه رجفه خفييفه ركب سياره بدر ودق على محمد

محمد :الووو

ماجد : هلا بسررررعه ناد بدر وتعالوا خل نرجع

محمد : طي بوش فيه صوتك

ماجد : مافيه شي انتم تعالوا بسررررعه بس خالتي سهام تبينا نساعدهم في ترتيب الأستراحه

محمد : طيب مع انه الجو مكييف عندي انا وبدر بس ما عليه

ماجد : يلا انتظركم عجلووا تكفوون . .

محمد : ان شاء الله

ماجد : زين مع السلامه

ماجد سكر التليفون وفتح الورقه اللي كانت بيده

*******050حاكيني . .

ماجد عمرره في حياته ما التفت للحريم او لهاشي كان يستحقره اساساَ ويحس ماله داعي هذا كل حياته كانت دراسه وطموحات آآحلام مالها نهايه ماجد يدرس اقتصاد وعنده ماجستير فيه ما حصل وضيفه لامنه يتاجر في الأسهم ويطلع ذهب محد يدري فيه الا هو اللي صار اليوم قلب حياته ميه وثمانين درجه صحيح استحقر البنت وحسها حيوااانه وبنت شوارع وما تربت بس ايده لمست ايدها و متعلقه بنعومتها وانوثتها عمره مالمس شي حنون ودافي وناعم زي اللي لمسه اليوم \\ ماجد قاااسي صلب ما يحس كل حياته شغل وتخطيط عمره ما التفت لغرائزه او لشهواته ماشي سيدا وماعليه من احد

بدر : وش يبي ماجد

محمد : يقول انه خلاتي يبغوننا في الأستراحه عشان نشيل معهم ومدري ايش

بدر: اييه متوقع هالشي

محمد : طيب يالله شكلهم مستعجلين

بدر: مع انه راحت علينا الصورايخ بس يلاا امش قدامي


بدر ومحمد طلعوا من المول وركبوا السياره

محمد : اقوول ماجد وش فيك وجهك مخطووف

ماجد : هاااه لا لا مافيه شي

بدر : ولله اشك ان ما فيك شي

ماجد : لا تطمن

محمد في نفسه : اعووذ بالله الولد كأنه مسخن وحرارته صاكه الأربعين افلقني يا ماجد اذا ما فيك شي . .

حركوا السيارة ووصلوا حد الأستراحه نزلوا من السيارة ودخلوا على الحريم

ام سمر : الله جااابكم كيف حسيتوا اننا بنحتاجكم

محمد يناظر ماجد كانه يسأله

بدر رقعها: امم قلنا نسير عليكم

ام ليث : طيب دام كذا تعالوا شيلوا الطاوله خلوها في غرفه البوفيه

محمد : اييه لو انه عرسي كان ما سويتوا بوفيه ولا هم يحزنون وسمر حفله بس حفله مو العرس بعد شلتوا الدنيا وقعدتوها

ام ليث : يا ابن الحلال انت شل معهم وان شاء اذا حجيت بي زوجتك مرام

ام بدر بمزح: واثقين اني بوافق عليه لبنتي مرام

ام محمد : ايه ان شاء الله بتوافقين غصب عليك احد يحصل له ولدي

ام بدر : ايه مشاء الله عليه اخلاق وسنع ورجل بسم الله عليه الله يحفظه

ماجد يضرب محمد من قوعه بمزح ويهمس له : ههاااي يا حليله ما تدري وش وراك خالتي

بدر يعرف بلااوي محمد ووش مسوي في الأيام الخوالي فمستحيل يخليه ياخذ مرام اخته بس اسكت دام الموضوع ما صار جد

ام ليث : طيب عن الهذره ويلاا شيلوو الطاوله


الوضع عند البنات ..

عنود : المكسرات فيه

البنات : فيه ! !

عنود : الفلم

البنات : فيه ! !

عنوود : الكووولا

البنات : فيه ! !

عنود : حلوو طب اللحين حنا بنرجع للقصر وما ندري اذا يصلح نرجع ولا لا

رفيف : اصبرووا بدق على خالتي . .

ام ليث : هلا

رفيف : هلا خالتي اخباركم

ام ليث : تماااام هذا العيال عندناا وقاعدين ننظم الأستراحه

رفيف : حلوو ولله طيب حنا نبي نرجع للبيت

ام ليث : ارجعووا عاادي ما عليكم الا العافيه

رفيف : زين خالتي مع السلامه

ام ليث : بمان الله

رفيف : تقول ارجعوا عادي

سمر : طيب يلاا نطلع احس رجليني تورمت وانا عرووس

اروى : طيب يلااااه

وصلوا البنات القصر حطوا الأغراض في صالتهم وكل وحده دخلت تبدل وتلبس شي يريحها

سمر دخلت الغرفه علقت عباتها وبدلت قعدت على التسريحه تنضف وجهها من تعب اليوم كان الجوال على التسريحه وقبالها شافته 10 مكالمات من طلال

سمر : ووويه فششششله بس قلعته احسسن بنحجر معاه سنه كامله

يوم جت تطلع وتدق نغمه نوكيا حاطتها له

رفعت الجوال وردت بتشوف وش يبي

سمر كانها تقول وش تبي : ايووه

طلال بحنيه : سمر حراام عليك ليه ما تردين

سمر : مالي خلق الجوال وبعدين كنت تاركته وطالعه مع خلاتي

طلال بحنيه : سمر . .

سمر بجفاااف: نعم !!

طلال : ولله مشتاق لك تطلعين معاي بكرا نتعشى سوا

سمر : اممم مدري لا لا ما ظنتي بنطلع انا وخلاتي

طلال : سمر عندي كلام وااجد بقوله لك وفيه اشياء كثيرره إنتي فاهمتها غلط

سمر: اللي يسمعك يقول عايشين مع بعض ثلاث سنين تراه يموين بس امداه يصير عندك كلام

طلال : ايه عندي وابي اكلمك

سمر: ممكن تتكلم بالجوال طيب

طلال : لا ما ينفع

سمر: طيب بنات خلاتي ينادوني اللحين يلاااا باااي

سكرت السماعه بوجهه

طلال في نفسه : هههههههههههه سمر ولله انك سهله بس اصبري شووي


__________________




بعـض الآحيــآن آتعـــب وآنــا آقــول ..


مصـــدومــه ..!
مصــــدومــه ..!
مصـــــدومــه ..!



.............
بنت رجه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 05:18 AM   #3
متميز لهذا الشهر
 
الصورة الرمزية بنت رجه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,631
معدل تقييم المستوى: 75
بنت رجه will become famous soon enoughبنت رجه will become famous soon enough
افتراضي رد: روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم انك تموت وما تثير إهتمامي))

الفصل السابع..................





فيصل وليث في الكرنيش يتمشون

ليث : فيصل لازم ترجع لازم عيب عليك ولله عيب

فيصل: مالك شغل فيني تتحكم فيني انت

ليث : مو اتحكم فيك انا قاعد اوجهك

فيصل : لما تخلص حفله سمر ارجع

ليث : كله واحد يا بابا اصلاَ سمعت انه سمر بتقعد كم يوم هنا حتى بعد الحفله

فيصل : حتى لوو مو زي الحفله اذا جيت قبل الحفله مستحيل يكون موقفي ضعيف وما اجي واذا جيت راح اذطر ابارك لها

ليث : الوالده كلمتني وقالت لازم ترجع اليوم عشان حفله سمر بكرا

فيصل : طيب روح وش اللي ماسكك

ليث : ما اقدر اتركك هنا وبعدين تعال كلمت امك

فيصل : ايه كلمتها وطمنتها علي وقلت لها اني ماني جاي اليوم

ليث: فيصل شوف انت بس احضر بدايه الحفله وروح وانا ابارك لها عنك واقول انه احد ربعك في المستشفى وما قدرت تكمل الحفله

فيصل : ولله مدري وش اقولك . .

ليث : لا تقول شي اذا كان الوضع كذا يعجبك اني ابارك لها عنك مستعد اسويه

فيصل: راح افكر في الموضوع

ليث : ماقدر اصر عليك واجبرك اكثر من كذا امك محتاجتك وخلاتي بيستغربوا اذا ماجيت انا ماشي الساعه 1 باليل معك ساعتين تفكر . .


الساعه 3 الفجر

في الخيمه الشعبيه لقصر ام ليث كانوا البنات هناك ..

الستاير كلها شعبيه والأثاث والكنبات والجدران كلها طين الخيمه الشعبيه قليل احد يدخلها لانها واااسعه وشكلها يخووف وتحسها مسكوونه بس البنات دخلوها عشان يسهرون على راحتهم وما يزعجون احد لأن الغرف اللي عند صالتهم كلها غرف اطفال ونايمين فما يقدروا ياخذوا راحتهم . .

سمر: لا تشغلوا الفلم لما اجي بجيب الكولا دقايق وراجعه

اروى : اوكي حبووبه .

طلعت سمر من الخيمه الشعبيه وراحت للمطبخ تجهز الكولا والثلج والبنات منزلين الفرش والوسايد عشان النومه تحت وجالسين على الأرض


رفيف مستغرربه وكأنها ملاحظه شي عجييب : بنات ما تحسون شي غريب في سمر

مرام بثقه : لا ابدا سمر نفس ماهي بس ناقصه كم كيلوا

اروى بذكاء: تقصدين طلال

رفيف: ايووه اروى ما عمرها سولفت لنا عنه او عن العرس او موقف ولا مره شفتها تكلمه على الجوال ولا مهتمه فيه

عنود : يمكن ما تحب احد يدخل في خصوصيتها او ما تحب توري الناس اللي حواليها اش فيه بقلبها

اروى: يمكن وجهه نظر مهمه

مرام : تدرون كيف نبي نعرف

رفيف وعنوود ومتحمسين على الأخر : كييييف ؟؟

اروى : عيب عليكم خصوصيات البنت

رفيف تتريق على اروى : ايه ايه ان شاء الله

مرام كانت منسدحه على الأرض
قامت وربعت ومتحمسسه على الأخر وشكلها ناويه على شر

مرام : اسمعووني زين تعرفون الحنا حق جداتنا اللي يحطونه في يدينهم وشعورهم

رفيف : اييه اييه

عنود وكأنها عرفت وش تفكر فيه : لاااااا حراااام مريوومه

مراام : اااشش عنوود لا حرام ولاهم يحزنون

اروى : مرامووه اكفي شرك وخيرك

مرام : وش بسوي انا بذبح احد ولا وش بسوي

رفيف : كملي كملي ما عليكم منهم

مرام : تذكرين كيف سمر كانت تقرف منه لما كانت تحط لها جدتي غصب عليها يوم هي صغيره

رفيف : ايه ايه اذكررها

مرام : نجيب حنا ونقعه واذا نامت نحط في يدينها ونربطهم ونشوف وش تسوي اذا قامت

رفيف :هههههههههههههههههااااااااااااااااااااااي خطه جهنميه

عنود : لا مرام حرام عليك البنت عرووس ما يجوز كذا

((مرام تحب تسوي مقالب ودايم تسوي فيهم ومحد يجاريها في مقالبها القويه الا رفيف اللي تعشق هالشي ))

اروى : مراامووه صديق فيه مخ هنا

مرام : ارووى يا حبي لك لا تخربين علينا نبي نفرفش شووي هي حلاتها وهي عروس واذا كانت ربه منزل تبي تستانس اذا حطينا لها

رفيف : طيب اللحين من وين لنا (( حنا ))

عنود تدخل في العصابه : امم اتذكر انه الحبشيه مربيه فارس ولد احلام تحط حنا دايم وش رايكم ناخذ من عندها

اروى: عنووووووووود اخبرك مو معهم

عنود : ياخي ودي اهبل فيها

اروى : طيب انا مالي دخل

مرام : مين تعرف تسوي حنا

. . . . . <<محد جاوبها

مرام : طيب نخلي الحبشيه تسويه

عنود : اووكي بس تتوقعينها قايمه اللحين

مرام : اذا مو قايمه نقومها نصج نصج لما يقوم فارس ولد احلام وتقوم هي عشان تنوومه

اروى : ااااااااجراااااااااام بحق الأنسانيييييييه

عنوود : اروى لا تبالغين

رفيف : اوكي حلو بس ترى ماراح نصج الا اذا شفناها نايمه

مرام : اووكي وحده ترقى عشان ما تلاحظ سمر اذا جت اننا ناقصين عدد مبالغ فيه

. . . . <<محد رد

مرام : باللله احد يجاوب

عنود بتردد : اوكي انا رايحه

مراام : امموووت في عنوود انا بس شوفي اذا لقيتها نايمه لا تصحينها ناديني انا فنااانه في هالشي

عنود : ههههههههه طيب

اروى تهز براسها كانها تقول لا : اصحاب العقول في نعمه . .

. . . . <<طنشوها ومحد رد

طلعت العنود . .

الخيمه الشعبيه تصير جنب الفله اللي فيها غرف الخدامات والمطابخ وجلسه الحريم يعني راح تضطر تطلع من الخيمه الشعبيه وتمر على الحديقه اللي كانت فيها مرام لما شافها محمد

طلعت
كانت لابسه شوورت فوق ركبتها لونه تفاااحي وسااده ولابسه بلوزه حفر بينك برضوا ساده بس شكلها فخم كان شكلها مفصخ نوعاَ ما وشعرها مسييحته ووجهها نضيف بدون أي لمسه مكياج

كان القصر مظظظظللللم والأنوار فيه مسكره كان موحش ويخووف من وساعته وظلامه

كانت خاايفه وتشوف يمين ويسار بعيونها وقبل لا تدخل الفله ضربت في جسم كتللللله حست انها ضاربه جدار لما رفعت عيونها . .

ليث : عنوود وش عندك طالعه بهالظلام

عنود : ليثووه هلا ولله بخووي اخبارك وينك مختفي لنا كم يوم ما شفناك <<تضيع السالفه

ليث: وش عندك طالعه ؟ ؟ بهاليل ؟ انا الحمدالله طيب

عنود: طنت عطشاانه وابي مويا

ليث : ليه ما دقيتي على الخدم يرسلون لك

عنود : ما حبيت ازعجهم على هالصبح وبعدين كنت ناسيه جوالي في غرفه الحريم

ليث ومو مصدق : ااااااااااهاااااااااااا ايه يا حليلك بعدين تعالي وش هالبس انتي . . وش هالتفصخ هذا

عنود : شوو أي تفصخ تتكلم عنه اصلاَ كنت نايمه وتنبهت <<تنبهتي وبجيبين جوالك الله من الفضاوه

ليث : طيب كان لبستي روب نوم ولا شي افرضي احد السواقين ولا احد العيال طلع

عنود : ان شاء الله بنتبه مره ثانيه

ليث : انزين تصبحين على خير ترى فيصل في الجهه الثانيه ممكن يدخل بأي لحظه بسررعه خوذي اغراضك وبسررعه

عنود : فيصل رجع ؟

ليث : ايه الحمد الله . .
عنود دخلت الفله وهي تقول : ان شاء الله اجل بنتبه

دخلت يووه ظلاام وحووسه الحريم والبزران كانت تمشي وتطيح من الحوسه والظلام
رقت الدور الثاني ودخلت غرفه فارس شافت الحبشيه قاعده تتحنى

عنود : مساء الخير

الحبشيه : هلا

عنود : اخبار فارس نايم

الحبشيه : ايووه نام من شوويه

عنود كانت مرتبكه وتبي تطلع بسررعه : اقوول ممكن يعني اذا بقى من الحنا اللي معاك تعطيني منه

الحبشيه : ايووه حاظر يا مدام اصلاً خلصت هاه خوذيه

كانت طاسه وفيها الحنا

اخذته وقبل لا تطلع تذكرت

عنود : معك خرقه او قماش ؟ ؟

الحبشيه : ايووه يا ماما شوفيه فوق الكومدينه اللي هناك

عنود : اهاا يسلموو

اخذته وطلعت

وصلت للغرفه الشعبيه وحطت الطاسه تحت مغاسل حمام الغرفه الشعبيه ودخلت

عنود دخلت مرتبكه : هااااااااااي بنااات شفتو ليث وفيصل وصلووا

تكهرب الجو بس قالت اسم فيصل

عنود ما حست ان الجو متكهرب : تو وانا جايه شفت ليث وسلمت عليه


سمر تضيع السالفه تهدي الجو المتوتر : طيب تعاالي خووذي كولا تعبانه وجايبته وما تشربين

عنوود : ههههههههههه يا حبي لك . . . ناوويلك على نيه بس انت اصبر شوويه

سمر : وش عندك طربانه

عنوود : آآآآآآآآآه قصدك وش عندك عشقانه

رفيف : انتي قصصك الغراميه ما تنتهي من عقب الخاندروا

عنود : هييييي وش يدريك انتي

مرام : ها ها ها ها ها علمنا انطوووني

اروى : بنات شغلوا الفلم ترى بنااام

جلسوا وطفوا الأنوار وشغلوا الفلم وبدت السهره


مرام تصحي رفيف بشوويش : رفيف رفيف نااايمه

رفيف بهمس : لا بس شكل كلهم نايمين

مرام بهمس : نجيب الحنا

رفيف بهمس : ايه بس وين حطته عنود

مرام بهمس : قبل لا تنام قالت لي انه تحت المغاسل

رفيف بهمس : اوكي روحي جيبيه تعرفيني اذا قمت اطلع اصوات الدنيا ما اعرف اتسلل

مرام بهمس : طيب

رفيف بهمس : بسررعه ترى بيأخذن الفجر وسمر بتقوم بدري عشان الحفله وتبي تتجهز

مرام طلعت وجابت الحنا وجت

رفيف بهمس تتوقعين نومها ثيقل زي اول ولا تغيرت

مرام : نومها ثقيل ولا خفيف بنحط لها يعني بنحط لها

مرام : اسمعي رفيف انتي امسكي يدينها وانا بحط

رفيف : طيب

رفيف مسكت يدين سمر وبدت مرام تحط في الملعقه

رفيف كانت مو ماسكه يدين سمر بقووه بس خفيييف عشان ما تنتبه وتقوم

شووي وسمر تحرك يدها بقووه وتحطها بوجه مرام كل الحنا جاء بوجه مرام

رفيف حبست ضحكتها لأن ضحكتها عاااليه تووحش ووجها احمر تبي تضحك : ماعليك ههه يروح اذا غسلتيه ربطي يدينها لا توصخنا بعد

مرام معععععععصبه : الله يلعن بلييس اااااف هذانا خلصنا

رفيف : طيب بسررعه روحي غسلي لا يتلون وجهك


بنفس الوقت . .

ماجد سهرررراااان ومو جايه نوم عقب اللي صار له في المول

يتقلب على الفراش ومو قادر يرتاح وبليس يلعب براااسه لعببب

مسك الجوال

ماجد في نفسه : ادق ولا ما ادق خليني ادق ما وراي شي <<شغل بلييس

قام واخذ الرقم اللي كان في جيب بنطلونه

دق . .
على الرقم

دن

دن

دن

بصووت نااعم حنوون ودلووع :ايووووووه

ماجد ارررررتبك جسممه يرجف اول مره يكلم وحده غير امه واخته

ماجد وصوته خاايف ومرتبك : هـ . .ل ا ((هلا))

: اهلين هلا وغلا مين معي

ماجد :. . . . . .<<اسكت

: شو فيك ساكت داق علي عشان تسكت يعني

ماجد : لا مو كذا الله يطول بعمرك بس يمكن داق في الغلط <<<مشكله اللي ما يعرف يغاازل

: اااهااا دام كذا حياااك بغيت شي ؟ ؟

ماجد : ما عرفتيني !! <<بالله من وين بتعرفك

: لا ولله اول مره اسمع هالصوووت

ماجد : انا اللي كنت في محل الأجهزه <<<اخيراَ بدأ يسترسل

: اللي في صحارى مول ؟

ماجد : عليك نوور

: اااهااااا حياااك يالغاااالي راح اخزن رقمك

ماجد مستحقرها : ههه طيب انتي قلتي حاكني بغيتي مني شي

: شووف انا معجبه بشخصيتك وستايلك مرره تجننن مشاء الله عليك <<ززين تعرفين الله

ماجد استانس عليها لان طبعه يحب المدح ومع ذالك محتقرررهااا : هههههههه تسلمين من ذوقك بس انتي ما تعرفيني ولا جلستي معي عشان تعرفين شخصيتي . .

ترد وبووقااحه :تبيني اجلس معك ؟ ؟

ماجد موفاهم عليها خبرته بهالأمور ززيرروو: لا انا اسأل كيف عرفتي شخصيتي عشان تعجبك جايز الستايل لما شفتيني بس الشخصيه كيف ؟

: ااااامممم ليه إلى هالدرجه يهمك يعني

ماجد وزال التوتر وبدا يرجع لطبيعته بس لا زال مو على طبيعته تماااماَ :يعني مو مره ما قلتي لي وش بغيتي ؟ ؟

: قلتلك عاجبني

ماجد : واذا كنت عاجبك لازم تخزني رقمي يعني

: ايه ليه لا انت راح تتضايق

ماجد : لا بس حاجه غريبه

: ههههههههه ما قلت لي شوو اسمك ؟

ماجد : اسمي ماجد

: عاشت الأسامي

: انا اسمي كادي

ماجد : عاشت الأسامي

كادي : وين تدرس انت

ماجد : خلصت ماجستير إقتصاد واتاجر في الأسهم وقريب راح تحصلي وضيفه

كاادي : بالتوفيييق كم عمرك ؟

ماجد : امم يعني ما بين 25 الى 28

كاادي : كل العمر ان شاء الله

ماجد بداء يتفاعل معها : اطب انتي وين تدرسين وكم عمرك

كادي : انا ما ادرس معي شهادة الثنويه وبس عمري 18 سنه

ماجد : طيب انتي صغيره ليه ما تكملين دراستك في الجامعه او الكليه وتختاري تخصص حلو

كادي : لااا ولله اتعب نفسي على الفاضي وما احصل وضيفه شو الفايده اعرف زميلات لي اكبر مني بكثيرر اللي تخصصها طب ولا حاسب وقاعدين في البيت

ماجد : على الأقل تسلين نفسك ويصير عندك زي المرجع انه عندك شهاده في شي متفوقه فيه ومبدعه فيه

كادي : هههه يا حبي لك اصلاً انا تخصصي ادبي وتخرجت ونسبتي 67 % من وين بلقى تخصص على هالنسبه

ماجد : مبين ما عندك طمووح ابداااا

كادي : شو فايده الطموح اذا كان اللي حاوليك ما يقدر

ماجد : انا تخرجت وما لقيت وضيفه قمت اتاجر في الأسهم هذا يعتبر طمووح ويطلع لي مبالغ حلووه

كادي : طيب ازمه الأسهم اللي صارت ما اثرت فيك

ماجد :قبل لا تطيح الأسهم بيوم سحبت كل فلوسي ودخلتها في شركات امريكيه

كادي : حلووو ولله حظك اسعفك

ماجد : لا مو حظ انا كنت حاس انها بتطيح لانها ارتفعت ارتفاع مو طبيعي

كادي : هههههههه طيب غير السالفه لأني ما افهم فيها

ماجد : ههههه وله لو اسولف لك عن الأسهم يوم كامل ما اخلص

كادي تبي تدخل في مواضيع تحسه مو نفس تفكيرها : متزوج ؟؟

ماجد : ليه ؟

كادي : لا بس اسأل

ماجد : لا مو متزوج ولا افكر في الزواج اللحين

كادي : تصدق اني حاسه

ماجد وبداء يتجراء : طيب ماتحسين روحك حقيره

كادي : ايه احس روحي حقيره ومعترفه في هالشي

ماجد : طيب انتي كذا أي احد يكلمك تسوين معه علاقات

كادي : ايه عااادي صح انها حقاره واحس روحي بنت شوارع بس يلااا إنما الدنيا فناء

ماجد بجديه : طيب دام الدنيا فناء ليه تضيعين وقتك في هالأمور جهزي لدنيا الخلد

كادي : هههه شكلك مطوع

ماجد : لا مو مطوع بس اخاف الله

كادي : طيب دامك كذا ليه دقيت

ماجد : عشان اسألك عن هالشي

كادي : كل خواتي واخواني متزوجين واخوي اقرب واحد لي تزوج قبل كم يوم وامي مايته الله يرحمها تخيل قاعدة مع ابوي في البيت لا شغل ولا مشغله اقول اطلع اونس نفسي

ماجد :بهالطريقه تضيعين شرفك وعرضك وتمسحين بوجه اخوك وابوك التراب

كادي كان احد كب عليها مويا بااارده : ببببس انطططم بسسسسسس خلاااص ترى مو ناقصتك

ماجد : طيب شفيك هدي شووي

كادي تشاهق من الصياح : انت ما تحس ما عندك دم

ماجد : كادي هدي شوووي

كادي وهي تبكي : انت قاعد تفتح جروحي وكأنك تكب عليها عطر

ماجد رحمها وحس انها ضااايعه في عالم وصخ : انا آسف ما اقصد . .

كادي قاطعته : بس بس اسسسكت

ماجد سكت وهي سكتت حوالي ثلاث دقايق

كادي بعد ما هدت : انا آسفه صرخت عليك

ماجد : مسموحه بس اذا هديتي كلميني اوكي عندي كلام كثيرر معك

كادي : ان شاء الله مع السلامه

ماجد : مع السلامه

. . . . . . . . .

ماجد سكر السماعه وحس ان البنت محتاجه احد يوجهها بنت بعمر الزهور صغيييرره ضااايعه في عالم ما تدري ايش هو ويمكن تدري بس مو قادره تطلع منه

كسرت خاطره البنت بس حسها حقيرره مع ذالك وحط في راسه انه يطلعها من اللي هي فيه وتحدى نفسه في هالشي

. . .. . . . . . .

كادي اول مره احد يكلمها بالطريقه كل اللي يكلمونها يحاولون يسحبونها للمستنقع بس كلمها ماجد حسته زي اخوها الكبير ويخاف عليها . . وما افكر التفكير اللي الكل يفكر فيه

...................

ماجد رجع فراشه ونام ومركز على هدف معين براسه

.......................

صباح الأثنين

الساعه 9 الصبح دخلت الخدامه وفتحت الستاير

تيسي الخدامه : يلااا يلااا قوووموااا يووووووووه ايش هدا هووسه سوا سوا غرفه عيااال

مرام قامت وصررخت عليها : اطللللللللللللللللللللععععععععععي برااااااااااااااااااااا

رفيف وهي نااايمه : ووونعم يا قلبببي العنيييها

تيسي : لا ما فيه اطلع مدام سهام كلام يلااا قووم عشان نروح جهز في هدا حفله حق مدام سمر


مرااااام تصااارخ : طسسسسسسسي بر اااااااااا انقلللعي <<< على هالصراخ صحصحت مراام واروى ورفيف بس سمر مستحيييييييل


:::::::::::::::::::::::::::::::
في نفس الوقت مر محمد من عند الغرفه الشعبيه كان سهراان ما نام الخبل
وسمع الصراخ حس ان اللي تصااارخ عررربجيه بس اعجبببته وهو يمر سمع
الخدامه تيسي . .تقوول .. .
:::::::::::::::::::::::::::::
تيسي : خلاااص مرام انتي نامي كيفك بس لا تصرخي على انا مداام اروى يلاا قوم مدام سمر يلاا قوم مس عنوود يلاا
:::::::::::::::::::::::
محمد في نفسه : آآآآآآآآآهااا يا حليلها مرام هي اللي تصااارخ ولله يا هي طلللقه
طلع من الفله بيروح يطلع ثووبه من المغلسله
:::::::::::::::::::::::

اروى : اااااف حرام مالنا اربع ساعات نايمين

سمر نوومها ثقييييييييييييييل مستحيل تقوم لازم جراره عشان تقومها وبعد عنوود

سمر : ZzZzZzZzZzZzZz

تيسي : يلاا اروى عشان هدا حفله

اروى : ايييييييه ياااللله يمدينا نحجز في المشغل

اروى نطت اولهم مع انها كسووله بس تحب تخلص اول الناس وراحت الفله دلخت غرفتها تاخذ لها شوور

مرام : حسبي الله عليك تيسي يالذبببببااانه وشلوون بنام هالحين

سفتها الخدامه

تيسي : مداام رفيف مس عنوود يلاا قووم يلاا شوف مرام وراى قووم يلاا

رفيف : نوومها خفيف صحت من اول ما دخلت وفتحت الستاير بس كانت ترتاح على الفراش

قامت رفيف : يلاااا انا برووح احجز الحمام قبلك مراااموووه

قامت بكسسسسل وهي تمشي نقززت مراام وسبقتها بدوون ما تحس لما وصلت الفله ودختله غرفتها شافت الحمام مقفل

رفيف : مييين فيه

مرام : انا مرااامووه

رفيف : بسم الله امداك تسبقيني مو كنت في الغرفه الشعبيه

مرام : هههههه طلعت من الباب الخلفي وجت قبلك

رفيف : طييب مقبوله منك يا دوووب

رفيف ومرام بنفس الغرفه واروى وعنوود بنفس الغرفه سمر بغرفه لحالها لأن إقامتها مؤقته


في الغرفه الشعبيه سمر وعنود نايمين

تيسي ما تتجراء تسوي شي لسمر لأن عندها هيبه عند الخدم بس جابت مويا وكبته على عنود قامت عنود تصااارخ عليها بس طلعت ورقت لغرفتها

تيسي طلعت من عند الغرفه الشعبيه اللي ماصار نايم فيها الا سمر وراحت لصاله الحريم

تيسي : مداام سهام كللوه بنات قووم الا سمر ما فيه قووم

ام فيصل : انا بروح اقوومها من يوم ولدت هالبنت محد يقومها الا انا

ام سمر : هههههههه انا وانا امها ما تقووم مدري وراه تقوم عليك

ام فيصل طلعت من الغرفه كانت لابسه قميص العجز اللي دايم تشوفون عليهم لأنها كبيررره في السن ومتمسكه في زمن اول هي اكبر خواتها ولاف شعرها بغطوووه ودب دووبه حيييييل

وهي طالعه من الفله تبي تروح الخيمه الشعبيه طلع بوجهها فيصل

ام فيصل : يمممه فيييصل الله يرضى عليك رجعت يمه

فيصل قرب لم امه وسلم عليها وحب راسها : ارضي علي يمه ما ابي من هالدنيا الا رضاك

ام فيصل : راااضيه عليك يمه راااضيه

فيصل : الله يسعدددك

ام فيصل قبال الغرفه الشعبيه وفيصل معطي الغرفه الشعبيه ظهره وكان الباب مفتووح على مصررعيه

ام فيصل كانت تتمنى انه فيصل ما يلتفت وقاعده تناضر من وراه تشوف سمر باينه ولا لا

الفرررش فووق بعضه والغرفه حووسه سمر ضامه الوساده في حضنها ووساده حاطه عليها راسها وشعرها منثوور حاوليها لابسه بجاامه بينك وموووف وعليها صوور كثيرره بس مو واضحه وشكلهااا مره اصغر من عمرررها بس كان البجامه ساااتره بالمقارنه بعنود البنطلون الي اخر ساقها البلوزه الى النص

فيصل لاحظ امه تناضر وراه التفت عفووياً ناظرها بعينه مللاااااك طفله صغيرره زي عرفها غض طرفه على طوول وهذا اللي كان خايف منه انه يشوفها بالغلط تجمعت الدموع بعيونها لما شافها وقال : يمه ليه كذا سكروا البيبان ولله عيبب والله ركبوا دفاش على الأقل

ام فيصل ما قدرت تشوف النضره اللي بعين ولده قلبها ينننكسررر على طول قالت وهي تدخل الغرفه الشعبيه : ان شاء الله يمه ان شاء الله من زمان بقولهم بس الشكوى لله

راح فيصل طلع من القصر وركب سيارته وشغل الميوزك وقام يسووق بسررررعه ودمووعه تنزل بدون ما يحس فيها كان يسوق بسرعه ولا يدري وين بيروح ولا ليه يروح يحبها لااا اكثر من كذا بوواااجد مجنونها . . وصف ما يوصف شعووره اتجاهها يعشقها لحد الجنوون فيصل رجااال وهيبه وشخصيه قووويه بين ربعه تبيكيه بنت لا لا مو أي بنت هاذي الطفله روحه حيااااته كلللها . . ما كان يتوقع كل هالتأثير منها حقد عليها وعلى ليث اللي جابه هنا وحقد على ابوها وزوجها اللي ما يعرف مين هو ونااار تشتعل في صدره ما يدري وين يطفيها

:::::::::::::::::::::::::::

ام فيصل : يااااااللله مفضلك ولله ما فيه مثلك يا سمر متحنيه يالله الجنه

سمر ونصها نووم : هاااه وشو خااالتي

ام فيصل : اقوول حاطه حنا بيدياااتك

سمر : وووووووووع وشوو حنا استتغفر الله

ام فيصل : ناضري يدينك الا حااطه مفصله نضاا ره جديده واشووف زين اللحين

سمر تناضر يدينها : ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعععععععععع عع
ام فيصل تأكدت انها قامت طلعت للحريم تبشرهم ان فيه بنت من بنات هاليومين تحطه

سمر وبعيونها بكي وقاعده على المغسله وتغسله : وووع ووع وووع قرررف ولله لا استاثم باللي مسوويه مررام اكييد مرام هي الحيووانه هي هي انا داريه

راحت لغرفه مرام وبقووه رجلها تطخ الباب

طخ ..

طخ . .

طخ ..


رفيف في الحمام ومرام تتتلللبس

مرام : وووجع مين هذا الوقح اللي يدك بهالطريق

سمر تصااارخ : مراااااااااموووووووووه افتتتتتتتتحيييييييي لا اكسر الباب عليك

مرام متسغربه على الأخر فتحت الباب

مرام : يووووووه وش هالصراخ وش فيييك اللله حااطه حنااا

سمر : انتي اللي حاطته ياللي ما تتسمي

مرام : بصراحه بسوي فيك مقللب بس

سمر : كووولي تبن انا عرووس تسوين فيني كذا وش يبي يقول رجلي اللحين

مرام : ترى وانا احط لك حطيته بوجهي

سمر : ااااااحسسسسسسسسسن تستاهليييين وتشووفين ان ما رديتها لك

مرام : يووه سمر تعرفين قد ايش انا احب المقالب خلي روحك رياضيه

سمر : وتعرفين قد ايش انا احب انتقم تشووفين

سمر راحت غرفتها وصبخت الباب بقووه

مرام : يووه ززعلت

رفيف فاااطسه ميته من الضحك وهي بالحمام تسمع صارخهم

مرام : ايه ايه اضحكي وش وررراك ما تدري انك نص العمليه احمدي ربك ما فضحتك

رفيف :هههههههههههههههههههههههههههههههاااي آآآه يا بطني

مرام : ههههه يا عمري لو تشوفين شكلها

رفيف : هههههههههههههاااي عاد تخيلي شلوون بتنتقم منك ولله اعرفها سمر اذا حطت ببالها شي تسوويه

مرام : طيب طيب انا نازله افطر البسي وانزلي هااه انتضرك تحت

نزلت مرام
مرام واروى وعنود يفطروا على الطاوله وانواع السواليف والحش ومرام تسولف عن اللي صار لها مع سمر نزلت رفيف لامه شعرها ولابسه حفر اخضر وتحته تيشرت ابيض وبنطلون ابيض قطني <<<وطنيه ببحتتته

عنوود : عااشت عااشت بلااادي
رفيف : خخخخخ باييخه

عنود : طيب تعالي افطري
رفيف : ايه جاايه

:::::::::::::::::::::::::::::


سمر تحت الدووش ورااسها فاااضي وما تفكر في شي كانت مستترررخيه على الأخر ورررااايقه واللي ما خلاها تستاثم بمرام انه فستانها موديله في قفازات من ستاان فضي تخطي كل يدها بس تحس بحاجه غررريبه صايره لها وهي نايمه غير سالفه الحنا . . القلب ما يخطي يا سمر

::::::::::::::::::::::::::
ام سمر تدق الباب

سمر كانت تمشط شعرها المبلوول ولابسه بنطلون جينز فاتح لونه ضيق وتيشرت ضيق بعد لونه احمر ومكتوب وعليه بالبيج بالأنقلش It was not me بخط كبير مالي بلووزه وفيه صوره دبدوب صغير جنب الكتابه . . فتحت الباب لأمها

سمر بوجه بشووش : صباااح الللخيرااات

ام سمر: صباح النوور اخباارك اليوم ؟

سمر : عااااال العاال ورررااايقه حدي

ام سمر : يالله الجنه حاطه حنا

سمر : اااف من مرام التبن هي اللي حطت لي التبن ذيك وانا نايمه

ام سمر تشوف بنتها تتحلطم وتعيد الكلام بدون ما تحس : ههههههههههه

اسمر بمزح : ايه اضحكي اضحكي وش وراك

ام سمر : هههه بس ميخالف فستانك بيغطيه صح

سمر : هذا اللي ما خلاني اذبحها بس تشوفين وش بسووي فيها

ام سمر : طيب يمه عزمت طلال يجي اليوم

سمر : اااف يا كرره ويا كره سيرته

ام سمر : يعني ما عزمتيه زي ما قلت لك

سمر بكذب : الا كلمته وقلت له قال انه برى الرياض مدري وش يسوي

ام سمر : هاتي جوالك

سمر بثقه : سمي

فاطمه اخذت الجوال ودقت على طلال

طلال رد على طوول بصووت حنوون دافئ : هلا بالغلا كله

فاطمه : هلا يمه طلال انا ام سمر

طلال عدل صوته و مستغرب : هلا خالتي حياك

فاطمه : اقول يمه انت في الرياض

سمر تأشر لأمها تقول لا لا تكفييين فاطمه سفهتها . .

طلال بخوف : ايه خالتي سمر فيها شي

فاطمه : لا الحمد الله سالمه غانمه بس اليوم بنسوي حفله لزواجها ونبيك تجي

سمر طيحت نفسها على السرير : آآآآآآآآآآه يا بلووتي احد يجييب رشاااش ويذبحني

طلال انبسسسط اخيراً بيشوفها يومين عنها صحيح مو شوق نسبه صغيره مشتاق لها بس فرحان عشانه بيفهمها اللي صار ما يبي وحده لا راحت ولا جت تخرب حياته : ابشرري خالتي اول من يجي انا

فاطمه : وخل خواتك يجوون لانه المعازيم كلهم قراايب العروس والعروسه واي احد تعرفه و قريب منك اعزمه لاتبخل علينا همااه

طلال انبسسسسسسسسسط : ابشري ابشرري خاالتي من عيوني بس ليه مو سمر اللي عزمتني

فاطمه ابتلشت ما تدري كيف ترقعها : هههه يا حبي لها تقول مستحيه . .طيب ما اقدر اطوول لأننا طالعين الساعه 8 باليل تكون فيه

طلال : ان شاء الله خالتي بالسلامه


سكرت السمااعه

فاطمه : اجل برى الرياض هاااه

سمر : ييييييمه ليه سويتي كذا

فاطمه : انا بسلم على رجل بنتي واشوفه وبعدين حفله عروس وما فيه زوجها

سمر عصصصبت اخذت عباتها وشنطتها ونزلت تحت وهي تكلم نفسها وتتحلطم

فاطمه ما سوت شي تعرف بنتها شوي وترضى


سمر لبست عباتها الفراشه ساااده وواسعه وما فيها أي شي ملفت

سمر : يالله يا دوباات للحين تاكلوون

عنود : تعالي كوولي شي يالعصلا

سمر : بفطر في المشغل يالله يمدينا نحجز دور

عنود لبست عباتها ومرام وطلعوا وركبوا مع السواق

رفيف واروى قاعدين يلبسون ولسه ما طلعوا

مرام : اااااااااف وينهم ذول

سمر: كوولي تبن انتي
مرام : هههههههههههاااي

عنود : يا عمري يا سمر حنووك الملاعين

سمر ومطيره عيونها : ليه هي ملعونه وحده فيه احد ثاني

مرام : هههههااي هم عددهم ثلا...

عنوود قاطعتها : لا لا هي وحده اللي مرامووه

سمر : انطقي مين

مرام : بصراحه عنود ورفيف وانا

سمر : هييييييييييييين يالملاااعين ولا عنوود مسوويه بريئه

جو البنات وركبوا السياره

وعلى المشغل على طوول

في المشغل . .

مرام : شوفي حياتي انا ابي تسريحه ناااعمه لانه شعري معوودين عليه بالتسرياحت الفخمه والكرلي المنفووش فأبي تغيير

الكوفيرا : ايه تكرم عينك شو رأيك استشووور هو لك وسوي كل بوف والبائي نسويه مموج بس مو كيرلي

مرام : انا فستاني اوورنج هاادي لأنه اكثر لون يتانسب مع طلتي فيعني لون جريء شووي والفستان بحده ناعم يعني كله ساده بس الصدر اللي كلها ترتر . . فايليت التسريحه اللي قلتي لي تو تكون اهدى يعني

الكوفيرا : شوفي البوف راح يكون صغير ماني مسويه لك بوف كبير والباقي نخليه مموج

مرام : اممم تدرين كيف استشوري ليي وسويه مكرررااات عشان يكوون ملف لف على خفيف

الكوفيرا : على راحتك

والكوفيرا تشتغل دق جوال مرام شافت رقم غرريب ما ردت ما ترد على أرقام غريبه

مرام في نفسها: اااف وش يبي هذا من امس وهو يدق شكله احد يعرفني بس لو انه يعرفني ارسل رساله يقولي ردي

وشوي وتجيها رساله

مرام ردي انا لمى

مرام في نفسها : لمى !!ما اعرف احد في هالأسم شكلها من صديقاتي القديمات او وحده تعرفني ولا اعرفها


دق مره ثانيه

مرام : الووو

: اهليين مرام

سمعت صوت رجال مو بنت سكرت بووجهه بس كيف عرف اسمها . .يمكن صدفه طنشت الموضوع . .

:::::::::::::::::::

في الحفله سمر كانت طفشاااانه انه طلال بيجي ومالها خلللللقه مو مصدقه يومين مفتكه منه

سمر شكلها كثيررر رااايق ومن يوم هي صغيره تحب لفت الأنتباه والكل يتلفت عليها فخلت فستانها من الألوان الجريئه احمممممررر قوويه يا سمر خصر نازل بعدين كسراات والفستان الى فوق الركبه بعدين الظهر كله مفتووح الى آخر فقره من عامودها الفقري وبعدين فيونكه نااعمه بس كبيره مربوطه من فوق ومن تحت في ظهرها ومن قدام بدون سيور وصدرها كله خيوووط مربطه فستاااانها حررررركه بس لونه جريء بزياده شعرها مسويته بووف كبير ومسيحه شعرها لازم يكون شكلها فخم لأنها العروس مكياجها فاااتح عشان لون الفستان صارخ والستايل هذا مصغرها كثير كأنها بنت 16 او 15

كانت بتلبس الفضي اللي فيه القفزات اللي يقولون عنه بس سحابه انفلت وما تدري ايش تسوي بيدينها وطول الوقت شغاله باليموون لعل وعسى يخف شووي


عنود فستانها عجبني جاي تنوره من نص بطنها لونها اسود وضيييقه وقماشها حرير يلمع وقميص ابيض فخم مدخلته جوا التنوره بعدين حزام عرريض فضي يفصل بين القميص والتنوره . . فستانها ررهيب وعلى الموضه تمااماَ وعشانه هادي رفعت شعرها كعكه ومكياج صااارخ. . وعلى طولها طالع حركه


اروى ما تدري وش تلبس كل شي ضيق عليها فالبست فستانها الفستقي كأنه جلابيه بس لايق عليها شعرها مستشور وطيلان ومكياجها كامل . . شكلها ما عجبني


رفيف . .مسويه بوف عشان يطولها شووي وكعب عالي اسود ومكياجها اسود وفستانها اسود ساتان بس حفر وضيق الى آخر ساقها وفيه كم شغله من فووق معطيه الفستان شكل . . الفستان ررهيب بس مالاق على جسمها الصغير

الحريم يدهروون واللي تشيل واللي تحظ ومجلس الجال مليييييييييييييييييييييييييييااااان مدري مين اللي فيه اكيد اخوان طلال وعيال عمه وربعهم عيال عمهم وكل الدنيا جايه صاير كأنه عرس اما عند الحريم برضوا كان زحمه بس مو كثر الرجال

فيصل كان اجمل الحاضرين بس اللي فيه وضيقه الصدر اللي فيه خربت شكله فغطى عليه محمد هذا أي بنت تشوفه لازم تخق يعني ملك الوسامه بس مو كثر فيصل

سمر واقفه عند الأسترويوا وتسمع الصجه والناس واللي اريح واللي جاي ما تبي احد يكلمها تخاف تبكي . .

الأستريوا شغال والشاكي يهز الأستراحه هز . . الكل كان يرقص بس سمر واقفه تتفرج وخايفه تفقد السيطره على دموعها

ام سمر : يا حيا الله من جانا

هند : الله يحييك يالغاليه

ام سمر : كادي ياسمين يمه شوفوا البنات في الصاله الثانيه

كادي : ان شاء الله خالتي

راحت كادي وهند لصاله الثانيه

كادي وهند وياسمين يصيروا اخوات طلال

ام سمر : تعالي هند بعرفك على وحده

هند : يلااا
:::::::::::::::::::::::::

كادي : هههههههههه الله يقطع بليسك يا رفيف هههههههههه آآآه بطني

رفيف :هههههههههه سمر ولله يا خوات رجلك رهيبات

سمر في بؤس : ايه صح

كادي : هههه دقيقه رفيف وين دورات المياه

رفيف : ليه وش بتسوين

كادي : ماني مسويه شي بغسل هههههههه

رفيف :تعالي اوريك

ورتها دورات المياه

رفيف : انا عند البنات تدلين الطريق صح

كادي : اوكي اسبقيني عرفته

رفيف : حلووو اجل انا رايحه

كادي غسلت يدينها من الحلوى وهي راجعه كان شباك صاله الرجال شافت ماجد من بعيد بس هو ما شافها

كادي في نفسها : يووه معقوله هو نفسه اللي كلمته امس مستتتحيل ولله ان تصير فضايح الدنيا لو يدري اني اقرب لسمر

كادي انصفق وجهها وضاقت عليها الدنيا ما توقعت انه يعرف سمر فكرت شوي يمكن احد اصدقاء عمانهم او يقرب لهم من بعيد

رجعت كادي للصاله تبي تتأكد

كادي : اقول رفيف

رفيف : عنوونه

كادي : فيه احد يقرب لكم اسمه ماجد

رفيف : هههههههههههههههههههااااااي اخووي ماجد

كادي : اااهااا لأنه صديقتي تزوجت واحد اسمه ماجد ومن نفس عائلتكم ويشتغل هندسه

رفيف : لا لا اخوي ما تزوج وما يشتغل اخبر انه قالي انه يتاجر في الأسهم يمكن اللي تزوجته صديقتك يقرب لنا من بعيد

كادي انخطف وجهها وتمنت الأرض تنشق و تبلعها بهالحظه

رفيف : كادي وش فيك

كادي : هااه لا لا ما فيني شي


البارت الثامن ........

كادي : فيه احد يقرب لكم اسمه ماجد

رفيف : هههههههههههههههههههااااااي اخووي ماجد

كادي : اااهااا لأنه صديقتي تزوجت واحد اسمه ماجد ومن نفس عائلتكم ويشتغل هندسه

رفيف : لا لا اخوي ما تزوج وما يشتغل اخبر انه قالي انه يتاجر في الأسهم يمكن اللي تزوجته صديقتك يقرب لنا من بعيد

كادي انخطف وجهها وتمنت الأرض تنشق و تبلعها بهالحظه

رفيف : كادي وش فيك

كادي : هااه لا لا ما فيني شي

رفيف : بسم الله عليك قولي لا إله إلا الله

كادي بتمثيل وعلى بالها تنكت : هههه وش شايفتني داخلني جني

رفيف : اعوذ بالله من ابليس

في الجهه الثانيه
::::::::::::::::::
اروى : سمر وش فيك وش هالكأبه

سمر : ما فيني شي تعبانه شوي

اروى تتميلح : ايييه مشتااقه لطلال ادري انا

سمر بملل: ايه ميته من الشوق

اروى : طيب تعالي نرقص

سمر : مالي نفس ..

اروى : نتعرف على هالناس الي مالين الصاله

سمر : ما ابي مالي خلق احد..

اروى : طيب وش رايك نروح نحلي وناكل

سمر وعيونها مدمعه : شبعانه. .

اروى قربت من سمر وحطت يدها على كتفها و بمهس : سمر انسي فيصل انسيه لو ضيقه الصدر والبكي والصياح ينفع كان صحت من هنا الى عشر سنين قدام . .

راحت وتركتها

سمر كلام اروى الأخير له وقع كبير في نفسها وحست الدنيا ما تستاهل حتى التفكير فيها حاولت تنسى اللي صار وتمشي اليوم ايزي بس هيهاااات ..

:::::::::::::::::::::::

في الجهه الثانيه وبنفس الوقت

ام سمر فاطمه : هاذي احلام يا هند بنت اختي ام فيصل . . احلام هاذي هند اخت رجل بنتي

احلام عمووماَ ملكه جماااال وثقل ورزه وسنع متزوجه و عمرها ما بين 28 و 29 وعندها بنت وولد فارس لسه مولود ووشيهانه عمرها 7 سنين

احلام ابتسمت ابتسامه خفيفه : اهلين

هند : هلابك اكثر

ام سمر : هاذي يا هند بنفس عمرك اتوقع بتنبسطوا مع بعض

هند : ههه ان شاء الله

ام سمر : طيب استأذن اللحين

احلام : اذنك معك

:::::::::


طلال : الووو

ام سمر : السلام عليكم

طلال : وعليكم السلام هلا خالتي فاطمه اخبار الأوضاع عندكم

ام سمر : تمااام

طلال : اقول خالتي بغيت اطلبك

ام سمر : آمررر

طلال : متى طالعين من الاستراحه ان شاء الله

ام سمر : يعني على ما تفضى الأستراحه الساعه 12 تعرف الحفلات ما تطول ساعتين ثلاث بس

طلال : بغيت سمر تقعد بوصلها معي للبيت

ام سمر : بيتكم ؟

طلال : بيتها وبيت رجلها يا خالتي

ام سمر : حقك يا ولدي خلاص ابشر

طلال : مشكوره يا خالتي مع السلامه

ام سمر : هلا ولله

سكرت السماعه

ام سمر في نفسها : ااااااااافففف اللحين شلون بقنعها هي وراسها اليابس

::::::::::::::::

عند الرجال

فيصل : وين زوجها ابي اشوفه

ليث : اصبر يا ابن الحلال

فيصل : ما اقدر اصبر ما اقدر

ليث: زي ما قدرت تصبر عنها ذيك الأيام اصبر الحين

فيصل : الله ياخذ بليس ان شاء الله

ليث بضحك : ان شاء الله الله ياخذه

ليث : شف شف شايف خالي خالد اللي وراه

فيصل : وين ما اشووفه

ليث : مافيه غيره لابس غتره واطول الموجودين مشاء الله

فيصل شاف طلال صديق عمره الصدوق اللي معاه في الثنوي والمتوسط وعارف كل شي عنه

فيصل بأستخفاف : هههه شكلك مضيع هذا طلال ولد سعد رفيقي وش جابه هنا لا يصير يقرب للعريس

ليث انصدم وخاف على فيصل ينهار وتصير فضيحه اسكت وما تكلم

فيصل ناضر بوجه ليث ولاحظ التغير اللي صار فيه وكيف تلون وجهه

فيصل وحاسه مخبي شي : ليث وش فيك

ليث : هااه

فيصل وهو معصب ويحس اللي مخبيه ليث شي كبير : ليث تكلم وش فيه

ليث بلع ريقه واسكت

فيصل بينفجر : لييييييث تكلم ولا مو حاصل خير

ليث يناضر فيه وهو نفسه مصدوم

فيصل عصب وطلع من طوره راح بسررعه وهو يضرب اللي بطريقه وصل قدام طلال

طلال ناضر فيه مستغرب : فيصل !! وش جابك هنا

فيصل : هه انت اللي وش جابك

طلال : حفله اهلي يا خووك حياك الله لا تصير نسيبي وانا ما ادري

فيصل ويبي يتأكد من الطامه اللي نازله عليه : طلاااال انت وش تصير لبنت عبد الله

طلال مستغرب من فيصل : هه وش فيك يا اخوك تصير مرتي زوجتي

فيصل تمالك نفسه وقال : مبروك

طلال مستغرررب من طلال وحسه معصب تركه لانه يعرفه زين اذا كان معصب . .

طلال: الله يبارك فيك

رجع على ورى بهدوء وهو مهدود حيله كأنه طالع من حرب كبيره وكل هالحرب والصراع
حاصل جواء روحه الى ما ماتت مشي برى الأستراحه و كأنه جسد بدون روح رفيق عمره اخذ حبيبه عمره مو كافي عليه انها تزوجت هو ناقص صدمه زي هالصدمه طلع برى الاستراحه ما كان معصب لا لا كان تعبااااااااااااان مجرووح يبي ينام ويقوم يلقى نفسه في حلم لا مو حلم كابووس لاكن للأسف هذا الواقع المر يا فيصل ركب سيارته وطلع

ليث ما في يده حيله خلاه تركه ما يقدر يسوي شي خلاص حاس ان فيصل خارج عن السيطره

ما اكبرك يا طلال قاعد تدمر قلب شخصين وانت مو عارف ومو حاس حتى


:::::::::::::::::::::::::
بعد وقت
عند الحريم

ام ليث : تغطوا يا حريم ويستحسن ما يبقى في الصاله الا العروس وامها وخالاتها

الكل راح القاعه الثانيه سمر لافه الشيله وراميتها على وجهها وعبايه تحت لانه لبسها فااصخ

ماجد : مببروووك يابنت خالتي

سمر : الله يبارك فيك

بدر وهو غاض : مبرووك عقبال ما نشوف عيالك

سمر : عقابلك ان شاء الله

سمر كانت ررررررررررسسسسسسسسسسسمممممممميييييييييه وثقل وهيبه تتغير لما تجي مواقف زي كذا

محمد وشغال قززز في البنت مو مراعي شعور امه وخالاته وعيال

خالاته الموجودين : الله يسعدك ان شاء الله

سمر ونفسها تصكه كف : يسعد ايامك

ليث : مبرووك يا سمر وابارك لك عن فيصل

سمر وتتمالك نفسها : بارك الله ايامك وايامه . . بس ليه ما بارك لي هو

ليث حس فيها : رفيقه في المستشفى وما قدر يتركه فوصاني ابارك لك عنه

سمر في نفسها : نفس الكذبه يا فيصل تعيدها علي لك 14 سنه

سمر :الله يشفيه ان شاء الله . .

ليث : ان شاء الله

الكل بارك لسمر ولأمها واولهم طلال بس ما عطته وجه الموقف بايخ لدرجه ما ابي اذكره
:::::::::::::::::::::::::::

الوقت مر بسررعه الناس بدوا يقلووا الى ما صار ما فيه الا منضمين الحفل

الساعه 12 ونص

الكل لبس وبيطلعون خلاص

ام سمر : سمر خلي عباتك انتي بتقعدين

سمر : يؤ اقعد مع مين

ام سمر بهمس : بترجعين مع رجلك

سمر تزاعق : اييييييييييييش

الكل التفت على سمر ومستغرب وش فيها تزاعق

ام سمر مسكتها ودخلتها عنهم

ام سمر : اسمعي يا بنت بترجعين لرجلك تدرين انك بشهر العسل وقاعده عندنا بالله ما تحسين على دمك

سمر ودموعها بعيونها : ما اببببببببببي يمه ما ابييييييييي

ام سمر : مو على كيفك يا حبيبتي شوفي جايبه لك كم لبس على ما اضف اغراضك وارسلها لبيتكم

سمر : ماااله داعي اصلا ماني رايحه معه

ام سمر : غصب عليك مو على كيفك

فاطمه مو من اسلوبها بس تعرف سمر ما تجي في الاقناع عنيده وفاطمه ما تبي تكون حياة بنتها هي وزوجها كره وما تبي بنتها تكون من اعداد المطلقات

سمر : يمه ما ابي ما ابي وبعدين من اقعد معه

فاطمه : الحين الرجال وعيال خلالتك وخوالك كلهم مشوا وما بقى غيرانا طلال في قسم الرجال يحتريك وحنا بنركب مع السواقين يلا اشووف

سمر ذكيه وجتها من اسلوب ثاني :يممممه مشتاقه لك

فاطمه : بس انتي وطلال لكم اكثر من سبع ايام متزوجين وما قعدتي معه غير يومين مو عيب عليك انا لاحقه علي

سمر هنا حست ان ما فيه امل نهائياً

سمر : ااااف منه

فاطمه تبي تهاوش : مين ؟؟

سمر : طلال والتبن

فاطمه : عيب زوجك

سمر : زوجي زوجي طيب عرفنا يلعن ابو هالزواج يا شيخ

سمر جت بتطلع مع امها

فاطمه وقفتها : وين وين ان شاء الله

سمر : بطلع من هناك

فاطمه : لا روحي من الباب الثاني اللحين بنات خالاتك بيشوفونك ما انتي رايحه معنى ويلاه عاد

سمر استسلمت للواقع المرير

سمر بخيبه امل : طيب

::::::::::::::::::::::::::::::::::

طلعوا الحريم في سياريتين جيب كبار

في السياره

مرام : خالتي فاطمه سمر وين

فاطمه : بترجع مع زوجها

عنود : غريبه ما قالت لنا

اروى تضرب رفيف من قوعها وبهمس : شفتي انها مشتاقه لرجلها

رفيف : طيب طيب ما فيها شي استنتاجي غلط صار خير يا اختي

اروى : استنتاج قال استنتاج مالت عليك انتي واستنتاجاتك

::::::::::::::::::::::::::

في الأستراحه

الاستراحه كبييييييييييييرررررررره واغلبها مكشوف فيه قاعات بس لرجال والحريم وظلااااااااااام مطفين كل الانوار قبل لا يطلعون ما فيه غير نور السماء

سمر خايفه على هالوحده ما فيه الا هي وطلال في الاستراحه

لبست عباتها ونقابها ومغطيه وجهها وراحت مجلس الرجال اللي كان فيه نور بسيط طلال جالس على الكنب وكأنه ينتضرها

دخلت سمر وهي مغطيه وجهها : احم احم

طلال ابتسم بحنيه : هلا وغلا هلا بزين كله

سمر تجاهلته : نمشي

طلال وكأنه سكران فيها ومشتاق لها لحد الثماله : لا تووونااااا بدررري يالبيض المقشر

سمر حست انه سخيف وناوي على شي

سمر : اقوول يلااا خل نمشي وش نقعد له في هالمهجوره لوحدنا

طلال يناضرها بخبث : وش قلتي لوحدناااا

سمر : اقوول طلال اعقل وقم شغل السيارة

طلال يهز في راسه كأنه يقول لا : تطو تطو

سمر : ليه

طلال : كيفي

سمر حاسه الليله مو معديه على خير :لا مو على كيفك انا ابي اروح البيت بنتضرك في السيارة اوكي

طلال : مقفله يا روحي

سمر خايفه منه ناوي على شي طلعت من عنده وهي تتأأفف

ظل يناظرها لحد ما طلعت

في الساحه المكشوفه كانت فيه شنطه قد الذراع مو صغيره ولا كبيره فتحتها شافت بجامتها وملابسها واغراضها و كريماتها

سمر : ايووووه هاذي الأغراض اللي قالت امي خليني اروح ابدل بدال المنفوش اللي علي اخاف يشوفني ذاك السكران بهالبس واروح فيها انا وياه


في غرفه فيها مرايا وكأنها غرفه اللي تكون قبل القاعه حقت العرس دخلت فيها بدلت لبست بجاما بنطلونها واااااسع تفاااحي ومقلم بخطوط سخيفه ورديه وحفر ورديه ضييقه وفكت شعرها ومسحت الميك اب بس ظل في بقايا شعرها على شكله بس فكت البوف ضفت اغراضها ولمتهم ولما جت تلبس عباتها من الخوف طق باب الغرفه

خاااافت مين هذا طلااال طيب ليه يدق بهالطريقه

قالت بصوت خاايف : مييين

طلال : سمر وش فيك ما فيه الا انا وانتي في الاستراحه ما فيه احد غيرنا مين تتوقعين يعني

سمر مرررتببببكه حدهااا قالت بطفوله : آآه ههه لا لا بس الاستراحه تخوف وهي فاضيه ودقك كان مره قووي

طلال بحنيه : خفتي ؟!!

سمر : آآه ههه لا لا شووي بس

طلال : طيب الى متى وانا اكلمك من ورى الباب افتحي

سمر : آآه هه طيب

مربتكه خااايفه متوتره لدرجه مو قادره تفكر

طلعت من الغرفه واغرضها بيدها شكلها طفووولللي وكيووت

طلال : سمر هاتي الأغراض اللي معك

سمر بعفووويه مدتها له

اخذ الغراض وحطها في ارض الغرفه مسك يدها

طلال : تعالي ابيك

سمر راحت معه وهي ساكته طلع في ساحه الاستراحه ظلاااااااااااااااااااام وجو راااااايق القمر ينوور المساحه المكشوفه كان فيه بساط على الأرض ومراكي ووسايد كثيره وشراشف كثيره من وين جت مدري ولله عن طلال

سمر : ايش هذا

طلال : تعالي اجلسي

طلال جلس وجلسها قدامه

سمر حست عنده كلام

سمر: فيه شي !!

طلال : سمر انا بتكلم وما ابيك تقاطعيني الا اذا سالتك

سمر : ان شاء الله

طلال : لما كنا في الطريق لرياض ونزلت للمحطه رن جوالي صح

سمر مستغربه :ايه

طلال :ورديتي صح

سمر اسكتت

طلال : جاوبي علي رديتي ولا لا

سمر : اذا تبي الصراحه ايه رديت بس مو بقصد اني اتطفل او . .

قاطعها

طلال : مو مهم

طلال : لما رديتي مين اللي تكلم ووش قالك

سمر حست ان طلال عنده سالفه

قالت بنضرات عتاب : واحد لهجته لبنانيه يقول طلال تعال شف وش صار بزوجتك وللمعلومه قبل لا ارد شفت الأسم وكان My love

طلال هنا حس انها شايله عليه بقووه ولا من لهجتها غيرانه بعد

طلال وابتسامه حابسها : شوفي يا بنت الناس هذولا ناس مو كويسين عرفتهم في لبنان لما سافرت انا وربعي هناك

سمر انبسطت على لهجته قاعد يفهمها كأنها بنت صغيره في الروضه
هزت براسها ايووه

طلال ابتسم : تورطت معاهم وورطوني مع وحده ومسجلين رقمها بجاولي بهالأسم يعني هم اللي دبروا كل شي لما عرفوا اني بتزوج

سمر ومو مصدقه : اهااا يا حليلهم

طلال: مو مصدقتني

سمر : بصراحه ايه كيف سجلوا رقمك ولله لو اني غبيه ما صدقت

طلال: هههههه شوفي سمر السالفه طوويله و صايره قبل ثلاث سنين ..

قاطعته


سمر بحده : قولي اياها بأختصار

طلال : كنت طالع انا وربعي لبنان نصيف واخذنا فندق وانتي تعرفين فنادق لبنان واللي فيها حصلت لي وحده وقامت تتلزق ووتميلح عشان تكوش على فلوسي طلعت من الشقه وانا تارك جوالي فيها ونزلت مع الربع وشكلها دقت منه على رقمها واخذت رقمي وصار اللي صار وعشانها ما قدرت تكوش على فلوسي لما عرفت اني متزوج قررت تخرب حياتي

سمر : انت ما تستحي وتقولها بوجهي بعد تقولي عن سوابقك ما تحس على دمك

طلال : انا بفهمك انها لا زوجتي ولا احبها ولا شي ومن زمان ما دقت وانا نااااسيها وناسي رقمها بجوالي هي لما عرفت اني متزوج دقت


سمر : انت تحبها ليه سميتها كذا

طلال : ما احبها ولله ما احبها هي اللي سجلت رقمها بجوالي وكانت ما تهمني لدرجه ما يهمني اسمها بالجوال

سمر بنفسها : تظن انك صلحت اللي بقلبي بكلامك صدق انك وسييييع وجه بس ماني قايله له شي ببين انه ما همني

سمر انسدحت على ضهرها ببراءه : ولله ما تهمني لا انت ولا هي حب وتزوج اللي تبي وش علي منك انا انتضر بس كم شهر وطلقني عشان العايله تسكت

طلال : لا ماني مطلقك

سمر : وليش ان شاء الله

طلال: ابيك معي

سمر : معك وين ولي يرحم امك تراي ما اطيقك من يوم ما شفتك وعقب سالفه لبنان هاذي غسلت ايدي منك غسل

سمر كانت منسدحه وحاطه يدينها ورى راسها وطلال جالس مربع جنبها

طلال يتأملها بوقاااحه : تتكلمين من قلبك

سمر : انا ما امثل اني اكرهك انا اكرهك فعلاً

طلال وهو يتأملها بعد: تطو ما ظنتي

سمر : ما ظنتك ايش

طلال بعد يتأملها : ماظنتي تكرهيني

سمر حست شكلها غلط قدامه كذا قامت جلست : انت هيه تعال وش هالنظره تلفزيون عندك انا ولا وش شايفني

طلال : اوف اوف وش هالعصبيه وبعدين ليه قمتي انسدحي شكلك احلى

سمر : قليل ادب صدق

طلال : ههههههههاااااي ليه وش سويت

سمر قامت من الجلسه كلها وهي تمشي : افف سخيف بجد


طلالمسك ذراعها قبل لا تروح :تعالي هنا وين رايحه

سمر :بروح للجحيم تجي معي

طلال : جحيم مره وحده اعوذ بالله

سمر تحاول تفك يده :ااف قررف

طلال شد على يدها بقوه وسحبها على تحت بشويش : اقول اقعدي ما خلصت كلامي

سمر : اااف وش فيه بعد تعرف وحده هولنديه وانا ما ادري

طلال : لا لا مو هولنديه ولا فرنسيه ولا غيره

سمر وهي تقعد وشكلها قرفااانه منه وهو بعده ماسك ذراعها وما تركها

سمر : وشي اجل روسيه

طلال : لا مو روسيه ولا شي اقولك تعرفين واحد اسمه فيصل ؟ ؟

سمر ارتبكت : هاه فيصل مين هذا ؟؟

طلال ما انتبه انها مرتبكه ويتكلم عادي

طلال : مافيه احد يقرب لكم اسمه فيصل

سمر تحاول تبين ان الموضوع ايزي : فيصل ايش كثاار اللي اسمأهم فيصل

طلال :مو مهم لا تهتمين ممكن تعطيني يدك

سمر في نفسها : هه زين جت منه

سمر : يدي ؟؟ وش تبي فيها

طلال كان مسند ظهره على المركاه ومدد رجول وسمر جالسه جنبه على رجولها وتبي تقووم بقووه

طلال مسك يدها الصغيره البارده بنسبه ليده وحظنها بين يدينه الدافيه سمر كش جلدها وحيت بدفا وحنان عمرها ما حست فيها طلال حس بتأثيره عليها

طلال بحنان وحاس انها بتتجاوب معه : الجو بارد صح

((للمعلومه الجو حاااااار))

سمر : ايووه برداااانه

طلال ظمها لحظنه وذراعه لامه جسمها على صدره من الجنب اليمين حست بدفااا وحنااان يغطيها من ساسها لراسها حبت الجو اللي هي فيه وحبت تعامل طلال معها وصبره عليها

طلال حس تفكيره بينحرف بس ضبط نفسه

سمر : طلال . .

طلال : همم

سمر : . . . . .

طلال حط يده على راسها : سمر فيه شي

سمر : لا

طلال : متأكده ؟؟

سمر ناضرت عيونه وشافت كل حنيه الدنيا فيها حست ابفرح اخيراُ لقت شخص حنون عليها كثر حنيه فيصل

سمر بأبتسامه من قلب : اكيد لا تخاف

الجو حاااار طلال انتكم وفكر يفك ازرار ثوبه بس خاف سمر تنفر منه و تقوم بطلعه الروح روضها وخلاها باللي هي فيه فكر شوووي

بعدين ..

سوى منكتم وتعبان وصار يتنفس بسررعه طبعاُ كل هذا تمثيل
سمر حست بالجسم اللي سانده كتفها عليه ينزل ويرقى بسررعه رفعت راسها شافت طلال منكتم وكأنه تعبااان وكأنها جته نوبه ربوو قوويه

@@ نسترجع موقف @@
:
: :
:
سمر كانت في اول ثنوي في بيت عمتها ام فهد ما عندها غير فهد وعمره خمس سنوات

ام فهد قريبه من سمر كثيره في غربتها آآ اقصد في عايلتها ام فهد ماهي كبيره كثير متزوجه بدري و مالها ست سنين متزوجه . . تحب سمر كثير ومع ذالك فيه خلافات كبيره بينها وبين ابو سمر . .وسمر تمووت فيها وتمووت في فهد اكثر طفل سيطر على عقلها وحبها

سمر كانت زايرتها في بيتها بدون علم ابوها طبعاً

ام فهد : يا حي الله سمر يا حي الله الغاليه وينك قاطعتني قلت كان ما في البنت شي

سمر : اعذريني يا عمتي تعرفين ابوي لو درى اني جايه وش يبسوي

ام فهد : لا تعلميني يا اختي الله يذوب الثلج يارب

سمر : آآآمين

ام فهد : تفضلي وراك واقفه لا تستحين هذا بيتك الثاني

دخلتها الصاله الكنب ارضي وبسيط وفيه اماكن فاضيه في الصاله مستواهم المادي ضعيف شووي بس مرتبه حالتهم

سمر : ههه تسلمين يا عمتي

ام فهد : لا تقولين عمتي تكبريني بقووه ناديني بأسمي

سمر : ههههه وش رايك بـأم فهد

ام فهد: هههههههه لا لا اللي قبلها اهووون

سمر : خلاص بناديك بأسمك القوري حنين

حنين : ايه كذا البنت الشاطره اللي تحب عمتها

سمر : اقول حنونه وين فهد مشتااقه له حيييييل

حنين : يلعب مع عيال الجيران

سمر : ما تخافين عليه ينضرب ولا يصير له شي ترى اذا انتي ما لاتخافين انا اموت من الخوف عليه

حنين : لا لا هو عند امه الثانيه

سمر: طيب حنين تكفين خل نروح لهم او خلهم يجيبونه مشتاقه له مووت

حنين : طيب اللحين بدق عليهم

قامت حنين بتجيب التلفون من فوق المكتبه وهي رافعه يدينها

دخل ولد تقريباً عمره ما بين السبع الى 9 سنوات وبلوزته مقطعه وبنطلونه قديم وشعره محيووس وشكله قذر وولد فقراء

الولد وهو يلهث من الركض والتعب : خاله حنين خاله حنين بسررعه ولدك فهد طاح علينا ومايقدر يتنفس ........



__________________




بعـض الآحيــآن آتعـــب وآنــا آقــول ..


مصـــدومــه ..!
مصــــدومــه ..!
مصـــــدومــه ..!



.............
بنت رجه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

عرب برامج
أدوات الموضوع
نكت

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


اخر المواضيع

صور اجمل اطفال 2014 , Photos nicest kids 2014 @ الاندليف مهم للبشره , الاندليف وفوائده الصحيه , Alandleaf important ravenously @ اليقطين ومناعه الجسم , اليقطين يقوي المناعه , Pumpkin strengthens the immune system @ الارض الشوكي وفوائده , فوائد الارضي الشوكي للصحه العامه , Benefits spinal Ground fo @ الفلفل وفوائده , ما هي فوائد الفلفل , What are the benefits pepper @ البايا وفوائدها , فوائد البابايا الصحيه , Health benefits of papaya @ الرمان وفوائده , فوائد الرمان الطبيه , Medical benefits of pomegranate @ السفرجل وفوائده , فوائد السفرجل للصحه العامه , Quince benefits for public health @ الفستق وفوائده , فوائد الفستق للصحه , And benefits of pistachios @ الافوكادو , فوائد الافوكادو , Benefits of Avocados @ الشيكولاته والتوتر , الشيكولاته تقلل التوتر , Chocolate and tension @ الجاتوه بالفاكهه الحمراء , طؤيقه عمل الجاتوه بالفاكهه الحمراء , Brioche red fruit @ موس الفراوله , طريقه عمل موس الفراوله , Strawberry mousse @ جاتوه الزبده , طريقه عمل جاتوه الزبده , CAKES butter @ حلوي الجنه , طريقه تحضير حلوي الجنه , Candy paradise @ معمول ملوكي , طريقه تحضير معمول ملوكي , Applicable Kingly @ تارت التفاح , طريقه عمل تارت التفاح , Apple Tart @ مهلبيه بالسكر المحروق , طريقه تحضير مهلبيه السكر المحروق , Burnt Sugar Pudding @ تورته البسكويت , طريقه عمل تورته البسكويت , Torta biscuits @ ميني جاتوه جزر , طريقه عمل ميني جاتوه جزر , MINI CAKES Islands @




إعلانات مبوبة مجانية - وظائف كوم - وظيفة كوم - معاني الاسماء
Privacy And Policy
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd jraaa7
Adsense Management by Losha
بعض الحقوق محفوظه لمنتديات جراح

SEO by vBSEO